English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

دراسة على خصائص هيكل منسوجات مركب في السيارات عزل الصوت

منزل، بيت > أخبار > فئة الأخبار  > دراسة على خصائص هيكل منسوجات مركب في السيارات عزل الصوت

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

دراسة على خصائص هيكل منسوجات مركب في السيارات عزل الصوت

2018-01-16 15:26:03
مع تطور صناعة السيارات، والناس أكثر وأكثر تطلبا لراحة السيارات. غير المنسوجة النسيج يتطور بسرعة مع مزايا فريدة من نوعها، وأصبح بطل الرواية من المنسوجات السيارات. لديها مزايا منخفضة التكلفة، قوة عالية، امتصاص الصدمات، العزل الحراري، الصوت-- امتصاص، أشعر أنني بحالة جيدة، حسن المظهر، خفيفة الوزن، ولكن أيضا لديه التمدد ممتازة، مناسبة للقولبة، لتتناسب مع متطلبات النمذجة للسيارة، غير-- نسج السيارة أصبحت المواد المثالية لتحل محل المنسوجات التقليدية والمنتجات البلاستيكية.
 
1. السيارات مركب إنتاج المواد بطانة
 
وتستخدم مواد طوقا السيارات عموما في السقف، والأبواب، ومقصورة الأمتعة الجسم والمربع، تتطلب التخميد، وختم، والمواد يجب أن يكون الأداء الموسع، لتلبية احتياجات صب.
 
أعلى من أعلى سيارة من المواد غير المنسوجة مركب عموما: الجسم الرئيسي، والتي تغطي معالجة المواد الوخز بالإبر تشكيل تشكيل الأقمشة غير المنسوجة، يمكن أن تكون المواد الخام الألياف أو النفايات، والمواصفات 240-260g / م2. المواد الأخرى هما 65g / m2 البوليستر المدرفلة على الساخن الأقمشة غير المنسوجة ومواصفات 25g / m2 من خيوط البولي بروبيلين غير المنسوجة. البوليستر غير-- نسج النسيج يستخدم كمادة تعزيز لتعزيز القوالب النمطية. ويستخدم البولي بروبلين غير المنسوجة النسيج كمادة لاصقة للمواد الساخنة تذوب. وتتضاعف المواد الثلاثة ومن ثم مصبوب.
 
السيارة الصوتية pet s للسيارة: عملية الوخز بالإبر، مواصفات المنتج في 500-800g / م2، والمواد الخام الرئيسية للألياف النفايات، بما في ذلك قصاصات النسيج، إضافة بعض مسحوق تذوب الساخنة أو الساخنة تذوب الألياف التدفئة صب. ويمكن أيضا أن تكون مشربة مع المواد اللاصقة الكيميائية عن طريق التجفيف، مصبوب. باستخدام 2 طبقات من الوخز بالإبر رقيقة أو المدرفلة على الساخن غير المنسوجة والبولي يوريثان رغوة مجمع البلاستيك في هيكل شطيرة، صب بعد صب.
 
2. التغييرات المادية قبل وبعد الهيكل المركب
 
سواء كانت مصنوعة من مواد النفايات أو المواد الألياف كما الرئيسي غير المنسوجة أو البلاستيك رغوة البولي يوريثان، على الرغم من أن مع الأداء العام لحشيات السيارات، ولكن يمكن تغيير الأداء الأصيل والمظهر من خلال مركب. غير مركب المواد غير المنسوجة، على الرغم من أن لديها أيضا الأداء العام للمواد السيارات، ولكن الأداء الكامن والمظهر ليست جيدة كما مركب من غير المنسوجة.
 
3. خصائص العزل للدراسة
 
يجب أن تكون منسوجات السيارات مواد العزل الحراري، لديها خصائص العزل جيدة، والصيف لمنع نقل الحرارة في السيارة، والشتاء أو عدم جعل السيارة للخروج من الحرارة. السيارات الداخلية مواد العزل بطانة عموما مواد الألياف والمواد الرغوية وغيرها من المكونات. نقل الحرارة للمواد تشمل الحمل القسري والطبيعي. تنتقل الحرارة من سطح إلى السطح الآخر للمادة. تأثير العزل الحراري هو أساسا من خلال المسام مملوءة الهواء في النسيج، والألياف نفسها والفجوات بين الألياف. لأن الهواء في الفراغ هو ثابت أساسا، الموصلية الحرارية منخفضة. نقل الحرارة إلى التوصيل، الحمل الحراري، والإشعاع في ثلاثة أشكال، والحرارة في عملية انتقال، من سمك المواد العازلة، متر مربع من الوزن، والنفاذية، ومعدل زغب وحركة الهواء الخارجي وعوامل أخرى. مواد العزل المختلفة في ظروف مختلفة، وجميع أنواع نقل نقل الحرارة ليست هي نفسها. مثل مواد النسيج النفايات مختلطة مع مجموعة متنوعة من الألياف، ونسبة عالية من ألياف قصيرة، والأوتار والأوتار وأكثر من ذلك، ومساحة سطح المواد الصغيرة، وبالتالي فإن تأثير مختلف العوامل تحليل المواد أكثر صعوبة هنا لتحليل سمك فقط من نقل الحرارة، المقاومة الحرارية.
 
4. امتصاص الصوت والأداء عزل الضوضاء
  
عندما يتم تشغيل السيارة، والضوضاء من العالم الخارجي والضوضاء المنبعثة من السيارة نفسها، مثل الضوضاء الناتجة عن الاحتكاك بين المحرك، ونظام النقل والعجلة والأرض، ونقل مباشرة إلى السيارة وتؤثر ركوب الراحة الجنس. وفي الوقت نفسه يجب أن يكون الصوت سيارة بيئة جيدة امتصاص الصوت، وبالتالي، فإن المواد الداخلية السيارة لديها الصوت امتصاص وظيفة العزل الصوت.غير المنسوجة هي مادة مسامية الصوت التي يسهل اختراقها، موزعة عشوائيا بين الألياف شكلت العديد من المسام متعرجة متصلة بالسطح، وعندما موجات الصوت إلى
 
قماش غير محاك ، وينعكس الطاقة، ونثر، والانكسار، والانعراج، جزء من الطاقة في المسام، مما تسبب في الهواء في المسام والألياف الجميلة من الاهتزازات المواد النفايات، وذلك بسبب الاحتكاك ومقاومة لزجة والألياف التوصيل الحراري، ومعظم الصوتية الطاقة في امتصاص الحرارة، وذلك للحد من الصوت المنعكس، بحيث تقلل إلى حد كبير من الضوضاء داخل السيارة.5. الخلاصة

(1)
 
السيارات غير-- نسج حشية المواد ، مع انخفاض التكلفة، وقوة عالية، وامتصاص الصدمات، والعزل الحراري، وامتصاص الصوت وغيرها من المهام، مركب، صب وغيرها من العمليات، لتلبية الاحتياجات.(2) سطح النفايات سبون الألياف مركب 2 طبقات من أكثر كثافة الأقمشة غير المنسوجة لتحسين أدائها، وليس فقط يشعر لينة، وقوية، والعزل الحراري، عزل الصوت، ولكن أيضا من السهل صب.
(3) يظهر التحليل التجريبي أن أداء العزل الحراري للمنسوجات النفايات للسيارات هو أفضل. تأثير سمك النسيج غير المنسوج على معدل نقل الحرارة والمقاومة الحرارية، وما إلى ذلك مع زيادة سمك، وانخفاض معدل نقل الحرارة ف، يرتفع R. التوصيل الحراري إلى = 0.0379 (W / m • درجة).
(4) عزل الصوت وأداء امتصاص الصوت: من العلاقة بين سمك مادة الاختبار ومعامل امتصاص الصوت، وزيادة سمك المواد يمكن أن تحسن التردد المنخفض تأثير امتصاص الصوت. زيادة سماكة عالية-- تردد امتصاص الصوت له تأثير يذكر.
إذا كنت تريد المزيد عن

مركب الأقمشة غير المنسوجة ، الرجاء النقر محبوكة المورد المنتج.