English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

كيف ينبغي إدارة الدفيئة الزراعية في فصل الخريف والشتاء الموسم؟

منزل، بيت > أخبار > فئة الأخبار  > كيف ينبغي إدارة الدفيئة الزراعية في فصل الخريف والشتاء الموسم؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

كيف ينبغي إدارة الدفيئة الزراعية في فصل الخريف والشتاء الموسم؟

2018-01-17 13:45:57
موسم الخريف والشتاء يصل، وكل منطقة دخلت منطقة مستمرة ومطر. كيف ينبغي إدارة السقيفة الزراعية في موسم الأمطار المتكرر؟ وكما نعلم جميعا، فإن معظم المزارعين يستخدمون الآن الزراعية غير-- نسج تسليط. النسيج غير المنسوج نفسه من السهل أن تتحلل. كيفية إدارة الدفيئة الزراعية هو على نحو فعال النمو الطبيعي للمحاصيل في فصل الخريف والشتاء الموسم. الآن دعونا نلقي نظرة.

ونتيجة للأمطار المستمرة، والرطوبة في الأماكن المغلقة من الاحتباس الحراري عالية، وجذور الخضار تصبح البني عندما يكون خطير، وحتى فاسدة تدريجيا لغالبية المزارعين لإيلاء أهمية كبيرة لذلك. وفي الأيام الغائمة والممطرة بشكل مستمر، تم إضعاف التمثيل الضوئي للخضراوات، وكان نمو النباتات بطيئا. وتنص الإدارة التالية على أنه ينبغي لنا أن نولي الاهتمام لها.

أ) مفاجئة مشمس ملبد. بعد أن يتم تغطية حالة الشتلات، وتجنب أشعة الشمس المباشرة، مما تسبب في فقدان الشتلات الذبول حتى الموت الشتلات.

ب) تعزيز تسلط. الطقس العاصف لنرى، لمنع المطر والرياح القوية تهب الدفيئة.

ج) التهوية في النهار والليل، والحد من الرطوبة، والحد من المرض، إلا عندما المطر.

د) الوقاية من الآفات والوقاية من الأمراض. لا رش قدر الإمكان، ويمكن استخدامها لمنع المرض أو استخدام عامل الدخان إيسوبروفيان، وكيل الدخان ديكلوروفوس مدخنة تسليط لعلاج الحشرات.

ه) تعزيز مقاومة الشتلات النباتية، و رش المنظمين نمو النبات مثل حماية الأخضر لتعزيز النبات لاسترداد في أقرب وقت ممكن. يتم تطبيق الأسمدة الورقية ومنظم النمو لتعزيز النبات F) الأيام الممطرة، واتخاذ تطبيق الورقي من فوسفات هيدروجين البوتاسيوم والحل السكر التخفيف.

G) فترة الأمطار، وليس التكنولوجيا عبر كله، وذلك لتجنب سوء التئام الجروح. حتى الأيام الممطرة قبل ظهور أكثر نموا أضعف أو نتيجة للمصنع، إلى الانتعاش في الوقت المناسب، وكمية من ترقق. الخضار في فترة النتيجة والخضروات والفواكه والخضروات في الوقت المناسب.

ح) لمنع مياه الأمطار من دخول الدفيئة، أو مياه الأمطار الأجنبية من الأرض إلى السقيفة، وزيادة الرطوبة الناجمة عن فرط النمو. في جدار استنزاف مجموعة في المسببة للاحتباس الحراري، والتفريغ السريع للمياه. إيلاء الاهتمام لتصريف المياه. لا الري بالفيضانات، لتجنب زيادة الرطوبة المسببة للاحتباس الحراري، مما تسبب الأمراض.

ما سبق هو محتويات ذات الصلة لدينا مطر نهائى والمطر وكيفية إدارة الدفيئة الزراعية.إذا كنت تريد المزيد عن الزراعية غير-- نسج السقيفة، الرجاء الضغط محبوكة المنتج المنتج.