English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

مقدمة من ستة أساليب الغزل المشتركة للأقمشة غير المنسوجة

منزل، بيت > أخبار > فئة الأخبار  > مقدمة من ستة أساليب الغزل المشتركة للأقمشة غير المنسوجة

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

مقدمة من ستة أساليب الغزل المشتركة للأقمشة غير المنسوجة

2018-01-18 14:23:53
ملتبلون منسوجات و منسوجات سبونبوند مما يجعل العملية الأكثر نضجا هي عملية الغزل، وهي الغالبية العظمى من منسوجات ملتبلون والمنسوجات سبونبوند المصنعين سوف تستخدم عملية مشتركة، واليوم نحن للحديث عن عملية الغزل بالتفصيل ستة أساليب مشتركة.

1. هلام الغزل
محلول الغزل المستخدم هو الحل الذي يشبه الغزل الجاف ولكن في تركيز عال جدا وعملية المعالجة هي أساسا التبريد ومرة ​​أخرى مماثلة لذوبان الغزل. أحيانا يرافقه تبخر المذيبات، ثم عززت البوليمر في الألياف، ملزمة في طريقة الغزل الجاف وطريقة الغزل تذوب، المعروف أيضا باسم شبه تذوب طريقة الغزل. يشير إلى تركيز عال من محلول البوليمر أو هلام البلاستيكي مقذوف من حفرة سبينيريت في الغلاف الجوي للغاز درجة حرارة عالية، يتم تبريد السلك.

2. الرطب والجاف الغزل
ثم يدخل خيوط حمام التخثر في درجة حرارة منخفضة لاستكمال صب المعالجة، وجزيئات الكريستال السائل هي في أمر غاية المجمدة دولة الكريستال السائل. الألياف الانتهاء أعدت لديها قوة عالية وعالية معامل الخواص الميكانيكية. أولا، بعد فترة قصيرة من شطيرة الهواء، حيث المقاومة من خيوط صغيرة، البوليمر في الدولة الكريستال السائل هو مفيد للتوجه عالية في ظل ظروف عالية تمتد. يتم حل البوليمر المكون من الألياف في مذيب لإعداد محلول غزل له تركيز مناسب، ثم يتم تفريغ محلول الغزل من الثقوب الدقيقة.
الرطب والجاف الغزل هو مناسبة خاصة لعملية الكريستال السائل البوليمر صب، فإنه غالبا ما يسمى الكريستال السائل الغزل. هو نوع من الغزل الحل، المعروف أيضا باسم طائرة جافة طريقة الغزل الرطب، والذي يجمع بين الغزل الرطب وخصائص الغزل الجاف.

3. الجافة الغزل
يتطلب الغزل الجاف دورات إعادة تدوير المذيبات وإعادة المعالجة التي تكون أبسط من عملية الغزل الرطب. الألياف التي تم الحصول عليها خصائص ميكانيكية أفضل من مماثلة الألياف الرطب نسج.
خيوط البوليمر تدعيمها تدريجيا عن طريق تمتد ووضع عملية التجفيف يمكن الحصول عليها بعد تجفيف منتجات الألياف. في هذه الحالة، يمكن تفريغ محلول الغزل من الثقوب الدقيقة في الغاز الساخن ويتم تطاير المذيب في محلول الغزل. الغزل الجاف هو نوع من الغزل الحل، إذا كان البوليمر تشكيل الألياف يمكن العثور عليها في نقطة الغليان أقل، قابلية الذوبان جيدة من المذيبات مصنوعة من محلول الغزل.

4. الرطب الغزل
الغزل الرطب لا يزال يتطلب حمام التخثر وما بعد العلاج حل الانتعاش، وتجهيز وإعادة تطبيق عملية إعادة التدوير، وعملية الإنتاج معقدة، وارتفاع تكاليف الإنتاج.
بعد تمتد - وضع - غسل - التجفيف وغيرها من عملية ما بعد المعالجة يمكن الانتهاء من الألياف. مرة واحدة يتم تخثر محلول الغزل، يتم التخثر وترسب إلى غزل الصلبة، وهو نوع واحد من الغزل الحل. حل الغزل يبصقون من الثقوب الجميلة في حمام التخثر مصنوعة من ارتفاع بولي غير المذيبات تكوين المادة.

5. حل الغزل
بالنسبة لبعض البوليمرات التي لم تذوب وتحلل، يمكننا فقط اختيار هذا النوع من الغزل وتشكيل التكنولوجيا. وهناك أيضا الغزل الرطب، والغزل الجاف والغزل الرطب والغزل الرطب في حل الغزل، ومن الواضح أن عملية الغزل الحل هو أكثر تعقيدا من ذوبان الغزل.
بعد تمتد - وضع - الغسيل - عملية التجفيف يمكن أن تنتظر للحصول على الألياف الانتهاء، ثم يبصق حل الغزل يبتعد من الثقوب الصغيرة في حمام التخثر أو الغاز الساخن، عجلت البوليمر في خيوط صلبة. حل الغزل هو حل البوليمر تشكيل الألياف في المذيبات لإعداد محلول الغزل مع تركيز مناسب.

6. تذوب الغزل
عموما، أي بوليمر مع ذوبان وخصائص غير متحللة هو في الغالب تذوب نسج. تذوب عملية الغزل بسيطة، بعد الغزل الألياف الوليدة تحتاج فقط إلى آلة تمتد بعد وضع الحرارة للحصول على الألياف الانتهاء. تذوب الغزل مناسبة لعملية مقاومة البوليمر صب الحرارة العالية، وينبغي أن يكون البوليمر ذوبان والتحلل الأداء.وفي الوقت نفسه في إطار العمل من قوة خارجية تمتد ترقق، والتبريد في علاج الهواء البارد، وتشكيل المواد الليفية غرامة. ذوبان الغزل هو درجة الحرارة التي يكون فيها ذوبان البوليمر المكون من الألياف فوق درجة حرارة انصهاره وتحت درجة حرارة التحلل. من الثقوب الصغيرة جاحظ لتشكيل تيار ذوبان.
ما سبق هو لدينا التشطيب على أساليب الغزل ستة قدم في التفاصيل، إذا كنت تريد المزيد عن منسوجات، الرجاء الضغط

محبوكة المنتج المنتج .