English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

سبب الرائحة للطباعة غير المنسوجة النسيج

منزل، بيت > أخبار > فئة الأخبار  > سبب الرائحة للطباعة غير المنسوجة النسيج

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

سبب الرائحة للطباعة غير المنسوجة النسيج

2018-01-19 10:56:14
بعض أقمشة غير منسوجة مطبوعة وغالبا ما يكون رائحة كريهة رائحة تنبعث، وأحيانا مجرد بداية من دون طعم، ولكن مع مرور الوقت الناس لديهم رائحة، واليوم سنشرح تحت الطباعة غير المنسوجة سوف رائحة ق السبب.

أولا وقبل كل شيء، عندما نبحث عن دار طباعة، يجب علينا أن ننظر للمصنعين الذين لديهم الحبر العميق، بحيث أنها لن عادة جعل مثل هذه الأخطاء ولن تنتج الحبر المتبقية المفرطة على الإطلاق. هذا هو السبب في أن هناك بعض دفعة صغيرة من أكياس غير المنسوجة سوف تظهر جذر رائحة الأسهم. بعد طباعتها على القماش، هذه الرائحة لا تزال صعبة لتفريق. في الواقع، الحبر لديه طويلة، وقتا طويلا، وسوف يكون هناك رائحة كريهة، وعملية الطباعة شعور أكثر كثافة. في المرة القادمة يحتاج العملاء لطباعة نفس اللون عندما الحبر سوف تفعل هذا اللون بالإضافة إلى بعض الألوان الأخرى من الحبر تأتي في ومن ثم الطباعة. بعض الطابعات في عملية ضبط عملية الطباعة من ضبط لون الحبر ليست دقيقة، وهناك أكثر من مع الحبر، فإنها لا يمكن التخلص منها من الحبر الزائدة المودعة. الرائحة ليست الحبر نفسه لديه مشكلة، ولكن لا يتم طباعة الحبر من عملية الطباعة من المرة القادمة التي تقوم بطباعة هذا الحبر عفا عليها الزمن ومن ثم جلبت للطباعة. الحالة الثانية هي مشكلة الحبر، والسبب يبدو هنا أكثر شيوعا.

بعض المصنعين استخدام النسيج تماما A- الصف المواد المعاد تدويرها (وهذا هو، والمواد الخلفية) لإنتاج النسيج، وبالتالي فإن نقطة رائحة كريهة أمر لا مفر منه. هذا النوع من القماش عموما لا تظهر في سوق قوانغدونغ ونتشو هذا النوع من الوضع، وهذا النوع من الوضع غالبا ما يظهر في القماش أن غير-- القماش المنسوج الصانع في منطقة خبى تنتج. في ظل الظروف العادية النسيج عديم الرائحة، إذا كان النسيج مختلطة مع الكثير من المواد المتجددة قد تنتج رائحة كريهة.

وباختصار، هناك سببان رئيسيان لرائحة الطباعة غير المنسوجة: أولا، والنسيج، وثانيا، وحبر الطباعة.

ما ورد أعلاه هو ملخص لنا على أسباب غير-- نسج الطباعة وصفا مفصلا للرائحة،، إذا كنت تريد المزيد عن منسوجات، الرجاء النقرالمنتج محبوكة المنتج.