English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

لماذا هو البولي بروبيلين محبوكة قناع أكثر وأكثر شعبية؟

منزل، بيت > أخبار > فئة الأخبار  > لماذا هو البولي بروبيلين محبوكة قناع أكثر وأكثر شعبية؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

لماذا هو البولي بروبيلين محبوكة قناع أكثر وأكثر شعبية؟

2018-01-15 15:38:53
هناك نوعان من أقنعة غير المنسوجة، واحد هو سطح الشاش الخالي من الدسم أو الأقمشة التريكو مصنوعة من القطن، المجلد الأوسط هو مجموعة متنوعة من الأقمشة غير المنسوجة. والآخر هو مباشرة مصنوعة من غير-- نسج. والآن أحدث الأنواع هو والسطح والظهر والمواد غير المنسوجة، فإن المجلد الأوسط يكون طبقة من ورقة الترشيح، بحيث يمكنك جعل غير المنسوجة قناع قناع قد تحسنت. ما هي مزايا البولي بروبيلين غير المنسوجة أقنعة؟

السبب المفضل البولي بروبلين غير المنسوجة أقنعة، وذلك أساسا لأنه يحتوي على المزايا التالية: التهوية الجيدة، غير المنسوجة النسيج تنفس من الأقمشة الأخرى، وإذا كان غير المنسوجة النسيج مع ورقة الترشيح في ذلك، انها تصفية سيكون أفضل؛ في نفس الوقت، والأقنعة غير المنسوجة العزل الحراري من الأقنعة العادية، وامتصاص الماء، وتأثير جيد للماء، وبالإضافة إلى ذلك، قناع غير المنسوجة لديها قابلية جيدة، وتمتد حتى لو أنها لن تظهر ظاهرة أشعث، تشعر جيدة، لينة جدا، حتى لو غسلها عدة مرات في الشمس لن تتصلب. غير المنسوجة أقنعة مرنة، استخدام على المدى الطويل يمكن العودة إلى شكله الأصلي.

ومع ذلك، فإنه أيضا لديه بعض السلبيات. أقنعة غير المنسوجة لديها قوة أقل وقوة التحمل من غيرها من الأقنعة المنسوجة ولا يتم تنظيفها بسهولة. يمكن أن يحدث الدموع بسهولة إذا لم يتم اتخاذ الرعاية عادة.

قوانغتشو Junqian منسوجات المحدودة إنتاج البولي بروبيلين غير المنسوجة الأقمشة تستخدم أساسا ل: البولي بروبلين غير المنسوجة الملابس، السيارات الداخلية البولي بروبلين الأقمشة غير المنسوجة، البولي بروبلين الصناعية غير المنسوجة، والبستنة الزراعية والبستنة البولي بروبيلين غير المنسوجة القماش، منتجات البولي بروبلين المنزلية غير المنسوجة، الخ إذا كنت تريد المزيد عن البولي بروبلين الأقمشة غير المنسوجة، من فضلك اضغط محبوكة المنتج المنتج.