English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

ماذا تعرف عن البوليستر إبرة مثقب شعر؟

منزل، بيت > أخبار > فئة الأخبار  > ماذا تعرف عن البوليستر إبرة مثقب شعر؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

ماذا تعرف عن البوليستر إبرة مثقب شعر؟

2018-01-12 13:33:38
وقد أدى التطور السريع للصناعة والأنشطة البشرية إلى الإفراج عن كميات كبيرة من الدخان والغبار من مصادر الانبعاث المختلفة مثل الصناعة والحياة والنقل والبناء. وقد أثرت الزيادة الكبيرة في جسيمات الغلاف الجوي والبيئة المتدهورة على صحة الإنسان. ولذلك، يدفع الناس المزيد والمزيد من الاهتمام إلى المواد التي يمكن أن تحمي جزيئات الغبار وزيادة تطوير وتطبيق هذه المواد. الترشيح يشير إلى الفصل، والتقاط مشتتة في الغاز أو السائل المواد الجسيمات في عملية. إزالة الغبار تكنولوجيا تنقية، ومستوى التحسن والتوسع في نطاق تطبيقه، حتى أن الناس على عدد من المنسوجات الغبار والأصناف والجودة لديها متطلبات أعلى. ولذلك، من الأھمیة بمکان تطویر وتطویر مواد نسیجیة واقية لإزالة الغبار.

في الوقت الحاضر، والمنسوجات الترشيح والفصل في الصين لديها مجموعة واسعة من التطبيقات، وتأثير السياسات البيئية الوطنية، والترشيح وفصل صناعة الغزل والنسيج في السنوات الأخيرة لا تزال للحفاظ على النمو السريع، بما في ذلك ارتفاع درجة الحرارة الترشيح المنسوجات النمو كان كبيرا. غير-- نسج أساليب المعالجة ومتنوعة، وفقا لتدرج الكثافة من المواد مرشح تحتاج إلى تصميم أفضل الألياف لف نظام الإنتاج أكثر معقولية واقتصادية. غير-- نسج فلتر والكفاءة وهيكلها ترتبط ارتباطا وثيقا. وقد أظهرت الدراسات أن أصغر المسامية من الأقمشة غير المنسوجة، وكلما زاد معدل ملء الألياف، وأقوى تدخل الجسيمات، وارتفاع كفاءة التقاط، وأفضل كفاءة الترشيح.

إبرة شعر كمات كمواد تصفية جديدة غير المنسوجة، فريدة من نوعها هيكل شبكة ثلاثية الأبعاد، وتوزيع المسام موحدة، ونظام الألياف الاعوجاج معقولة وأداء تصفية جيدة، إلى جانب ارتفاع العائد، وانخفاض التكلفة وهلم جرا، واستبدال تدريجيا المنسوجة التقليدية والتريكو مرشح المواد، مرشح مرشح حقيبة التيار. عندما تدفق المتوسطة من خلال إبرة شعرت، مرشح شبكة مسامية يعزز تأثير التشتت، وتحسين كفاءة الترشيح. إبرة التلبيد يمكن أن تمنع تغلغل جزيئات الغبار إلى عميق، تمديد خدمة الحياة، ولكن أيضا تشكيل السريع من كعكة الغبار، وتعزيز دور الترشيح.
 
فى الختام:
 
(1) النظام الرئيسي والثانوي من كثافة مساحة السطح من البوليستر إبرة شعر هو هيكل مرشح شعر و غ؛ نسبة الألياف & غ؛ كثافة الإبرة. في هيكل شعر المرشح، وكلما زاد جزء الكتلة من ألياف البوليستر الأساسية مع كثافة خطية أصغر، أصغر كثافة أريل من البوليستر إبرة مركب شعر هو وأصغر سمك هو.
 
(2) ترتيب من الخصائص الميكانيكية الأولية والثانوية البوليستر شعر إبرة شعرت كثافة الوخز بالإبر & غ؛ نسبة الألياف & غ؛ فلتر شعر هيكل. [15٪ (جزء الكتلة) 0.90 دتيكس البوليستر + 35٪ (جزء كتلة) 2.20 دتيكس البوليستر] / 50٪ (كتلة الشامل) 2.78 دتيكس ميكانيكا إبرة مركب مثقب مرشح شعر أفضل أداء.
 
(3) ترتيب العوامل الأولية والثانوية التي تؤثر على نفاذية البوليستر إبرة مركب شعر هو هيكل شعر مرشح و غ؛ إبرة كثافة الاختراق & غ؛ نسبة الألياف. [35٪ (جزء الكتلة) 0.90 دتيكس البوليستر + 15٪ (جزء الكتلة) 2.20 دتيكس البوليستر] / 50٪ (كتلة الشامل) 2.78 دتيكس برياثابيليتي من شعر إبرة مركب في 7 بار / سم ² أفضل.
 
(4) كفاءة الترشيح PM25 لجميع العينات وصلت 100٪. عندما كثافة خطية من الألياف في البوليستر إبرة مركب شعر أصغر، وكفاءة الترشيح أكبر؛ كما يتم زيادة كثافة خطية من الألياف، وشبكة الألياف رقيق نسبيا، يتم زيادة الفراغ من الألياف، وانخفضت قوة نشر والقصور الذاتي، وانخفاض كفاءة الترشيح.

إذا كنت تريد المزيد عن البوليستر إبرة كمات شعرت، الرجاء النقرمحبوكة المنتج المنتج .