English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

الاستخدام الفعلي للون ماستر في أحدث سمس غير المنسوجة صناعة النسيج

منزل، بيت > أخبار > فئة الأخبار  > الاستخدام الفعلي للون ماستر في أحدث سمس غير المنسوجة صناعة النسيج

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

الاستخدام الفعلي للون ماستر في أحدث سمس غير المنسوجة صناعة النسيج

2018-01-12 13:24:57
مع التقدم والتنمية الاجتماعية، والاقتصاد الصيني ينمو باستمرار. بعض المواد الناشئة والبسيطة والفعالة لا تزال تستخدم في مختلف المجالات، وقد تم مزيد من النظر والتوسع لجعلها أكثر فعالية ومريحة وتستخدم بشكل كامل في التنمية الاجتماعية.
 
منتجات الالياف الكيماوية الصينية تنمو بسرعة. في السنوات الأخيرة، كل من صناعة الالياف الكيماوية وصناعة الأقمشة غير المنسوجة جعلت الصين أكبر منتج في العالم. الناتج في إجمالي الناتج العالمي تمثل 30٪ إلى 45٪. ومثل هذا العائد المرتفع لا بد أن تستخدم الكثير من ماستر.
 
اختيار أصباغ ماستر للاستخدام في سممس
 
في الوقت الحاضر، سمس الأقمشة غير المنسوجة تستخدم لإنتاج المواد الصحية وحزمة من المواد. ويستند ما لا يقل عن 95٪ من المنتجات المحلية والأجنبية على البولي بروبلين (ب). لذلك، أي نوع من الصباغ المستخدمة لجعل ماستر مهم جدا. سمس غير المنسوجة إنتاج درجة حرارة الغزل بين 220 ℃ ~ 250 درجة مئوية، وبالتالي فإن الصباغ لتكون درجة حرارة عالية، ودرجة حرارة الصباغ أعلى من هذه الدرجة.
 
سمس إنتاج ماستر والاختبار
 
من نظرية تشتت الصباغ، وإنتاج الصباغ ماستر الإنتاج، الصباغ الأول أن يكون التبول، طلاء السطح وسلسلة من الإجراءات المعقدة. والآن مع أصباغ قبل تفريقها، لا تحتاج عالية السرعة خلاط للخلط عالية السرعة، والترطيب، ولكن أيضا لا غبار وغيرها من المواد الطائرة، مجرد خلاط بسيط يمكن أن يكون. إذا لزم الأمر بنسبة 100 كجم من الصباغ قبل تشتت بالإضافة إلى 50 كجم من مادة ب، سكب في خلاط، وإثارة، تغذية مباشرة إلى التوأم المسمار النتوء التحبيب. الاسفنجية واحدة رئيس إنتاج ماستر مع المواد شنغهاي سايك المواد S2040PP، ذوبان يشير إلى 38G / 10min أو نحو ذلك، التي تنتجها ماستر ذوبان يعني في 60،80 أومين.

إنتاج ميلتبلون ماستر إكسونموبيل PP3546G، يشير PP6936 ذوبان عالية إلى المواد الخاصة، ذوبان يشير إلى ما بين 1200 ~ 1500G / دقيقة، أنتجت ميلتبلون ماستر تذوب يشير إلى ما بين 1500 ~ 1700g / دقيقة. ماستر المستخدمة ل سبونبوند و M ملتبلون تذوب الاصبع فرق كبير، يجب على العملاء الحرص على عدم خلط. ومع ذلك، ويرجع ذلك إلى غير المنسوجة سبونبوند و M تذوب في مهب البوليستر خيوط منكر هو أيضا فرق كبير، و قماش سبونبوند العام في حوالي 2 منكر، و ملتبلون القماش في حوالي 0.2 منكر. كمية ماستر المضافة ليست هي نفسها. و سبونبوند العام في 0.5 ~ 2.0٪، في حين أن تذوب في مهب حيدة صفاء 0.2 منكر أو أقل إضافة ماستر في 3 ~ 8٪.
 
حماية البيئة والاختبار
 
بسبب متطلبات حماية البيئة العالية للمواد الصحية ومواد التأمين الطبي، لا ينبغي تجاوز أي مواد سامة أو ضارة في المنتجات. يجب تلبية بنفايات و فدا المتطلبات. نحن أولا تتطلب العملاء لتوفير سلامة وحماية البيئة التقرير، ومن ثم إنتاج ماستر جيدة، نرسل ماستر اختبار، بعد تمرير إلى العملاء. طريقة الكشف: نحن على الانترنت أخذ العينات مرة واحدة كل 3 ساعات للكشف عن نقطة انصهار والضغط تصفية ماستر القيم ، واختبار غير المنسوجة هوى وقوة التلوين، ومحتوى الرطوبة. من أجل ضمان تشتت ماستر، نستخدم المعيار الدولي بس EN13900 اختبار 5.

استخدم احتياطات سمز ماستر
 
سبونبوند و ملتبلون ماستر الصهر مؤشر بسبب الفجوة أكبر بين استخدام لا تخلط وتسبب الحوادث. سبونبوند و ملتبلون ماستر الصباغ المستخدمة يجب أن يكون نفس النوع، نفس العلامة التجارية لتجنب اللون. كما الشركات المصنعة غير المنسوجة تتطلب تكلفة ماستر ليست هي نفس نوعية ماستر سوف تختلف، كما ذكر أعلاه، ومقاومة الحرارة الصباغ، ومقاومة الضوء، ومقاومة التآكل، وما إلى ذلك، ترتبط بتكلفة ماستر. الأمل غير المنسوجة النسيج أكثر عالية الجودة ماستر للحد من فقدان ومتاعب، وتحسين جودة المنتج.
  
فى الختام:
 
تطوير الألياف الكيماوية غير-- نسج أسرع وأسرع، أكثر وأكثر الألياف المنكر، ومتطلبات الحصول على أعلى وأعلى. كيفية طحن أصباغ (الأصباغ)، لتحقيق متطلبات التشتت هو المفتاح. وبالإضافة إلى ذلك، أصبحت حماية البيئة وانخفاض الكربون عاملا هاما للتنمية في المستقبل. يمكن للمجمع تحقيق هدف حماية البيئة ومنخفضة الكربون لجعل هذه الصناعات المحار والأقمشة غير المنسوجة الشركات متابعة. ونأمل أن نتمكن من العمل معا من أجل حل قضية منخفضة الكربون من حماية البيئة والاشتراك في إنشاء السماء الزرقاء والأرض نقية.إذا كنت تريد المزيد عن سمس الأقمشة غير المنسوجة، الرجاء النقر

محبوكة المنتج المنتج .