English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

أداء منسوجات الزراعية وتطبيقها في إنتاج الخضروات في الشتاء و سبري

منزل، بيت > أخبار > فئة الأخبار  > أداء منسوجات الزراعية وتطبيقها في إنتاج الخضروات في الشتاء و سبري

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

أداء منسوجات الزراعية وتطبيقها في إنتاج الخضروات في الشتاء و سبري

2018-01-10 14:05:05
لأكثر من 10 عاما، الخصائص الفيزيائية لل الأقمشة الزراعية غير المنسوجة شفافة، والعزل الحراري، واحتباس الرطوبة وبيانات شاملة واقية من البرد على نتائج البحوث والملفوف غير المنسوجة أوفيروينتيرينغ والخس والسبانخ وتسليط أوائل الربيع البطيخ غطت زراعة، مع أهمية كبيرة لتعزيز النمو والنضج المبكر والشتاء الخضروات الورقية 2 إلى 4 مرات، وتحسين نوعية المنتج، وناقش الأقمشة غير المنسوجة في إنتاج مجموعة واسعة من التطبيقات.

الأقمشة غير المنسوجة، كما الغطاء الزراعي والمواد، وكانت البلدان الأجنبية من 70، مقارنة مع فيلم من البلاستيك ليس فقط لديه ضوء معين، والحفاظ على الحرارة، ولكن أيضا لديه خصائص تنفس وامتصاص الرطوبة. مع النسيج غير المنسوجة مغطاة مباشرة في فتح أو محمية في زراعة الخضروات، مع البرد والصقيع والرياح ومكافحة الآفات ومكافحة الطيور والجفاف والعزل، وتأثير الرطوبة والشتاء والربيع الخضار الشتاء البارد لتحقيق إنتاج مستقر، تقنية زراعة جديدة ل عالية الغلة، نوعية جيدة زراعة و تنظيم العرض.

في الزراعة التقليدية الصينية القديمة، والشتاء لديه استخدام الوظائف من صنع الإنسان مغطاة مباشرة في نباتات الخضروات الشتوية (أو المعكرونة)، لمنع هذه العادة من الصقيع البارد، والقش غير المنسوجة الزراعية بدلا من البرد والصقيع، والزراعة التقليدية في الصين إلى الزراعة الحديثة مثال آخر للتغيير.

بدأت الصين في تقديم منسوجات الزراعية من اليابان في عام 1983، وقد تم بحثها وتطبيقها في إدارات الإنتاج والتدريس والبحث في بعض المدن الكبيرة. منذ نهاية عام 1990، استخدمنا الأقمشة غير المنسوجة (20 جم / م 2، 25 جم / م 2، 30 جم / م 2 و 40 جم / م 2) كمادة مقاومة البرد في الخضار الحقل المفتوح زراعة وزراعة الخضروات الدفيئة في الشتاء والربيع. نتائج التغطية وتطبيق النتائج، والنتائج هي كما يلي:

تغطية أداء منسوجات الزراعية خلال فصل الشتاء والربيع، مع منسوجات الزراعية من مواصفات وأصناف مختلفة المنتجة. النتائج على النحو التالي: نفاذية الضوء لتغطية الطريق، وذلك باستخدام جد-3 من نوع متر الضوء، ونفاذية قياس كما هو مبين في الجدول 1، وأفضل نفاذية الضوء من 20 غرام / م2، 30 جم / م2 تليها 40 غرام و 25 غرام / متر2 نسيج فسكوزي نفاذية الضوء رديئة. وتقاس هذه النتيجة في فصل الشتاء عندما تكون زاوية الارتفاع الشمسي صغيرة. في الواقع، فإن زوايا الحوادث الشمسية تختلف مع مواسم وأوقات مختلفة، وسوف تكون نفاذية الضوء المقاسة مختلفة. من نتائج هذا الاختبار، عينات الاختبار المحاصيل المغطاة لتلبية احتياجات الإضاءة. برياثابيليتي والأغطية البلاستيكية كتيمة مقارنة مع غير المنسوجة النسيج لديه تنفس، بعد غطاء لا يجب أن تغطي التهوية، وتوفير العمالة، وحجم معدل التهوية وحجم الأقمشة غير المنسوجة، والفرق في درجة الحرارة بين الداخل والخارج والغطاء، وسرعة الرياح.

إذا كنت تريد المزيد عن الغطاء الزراعي، يرجى النقر محبوكة المنتج المنتج.