English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

ما هو قماش غير منسوج رطب؟

منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة  > ما هو قماش غير منسوج رطب؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

ما هو قماش غير منسوج رطب؟

2018-06-07 10:47:31
ما هو قماش غير منسوج رطب؟ الأقمشة غير المنسوجة غير المبطنة: يتم فتح المواد الخام من الألياف pla ced في وسط مائي في ألياف مفردة ، وفي نفس الوقت يتم خلط المواد الخام المختلفة من الألياف لتشكيل ملاط ​​تعليق ليفي ، ويتم نقل ملاط ​​التعليق إلى آلية تشكيل الشبكة. توضع الألياف في الحالة الرطبة وتدمج في قماش.

واحدة من طرق الغزل الرئيسية للألياف الكيميائية (الرطب وضعت غير الصانع المنسوجة) ، يشار إليها بالدوران الرطب. يتضمن الغزل الرطب الخطوات التالية: (1) تحضير مخدر الغزل؛ (2) بثق مخدر من الفتحة لتشكيل تيار دقيق ؛ (3) ترسيخ السائل الخام في الألياف الأولية. (4) لف الألياف الأولية أو مباشرة بعد المعالجة.

يذوب البوليمر المكون من الألياف في مذيب مناسب للحصول على محلول له تركيبة معينة ، ولزوجة معينة ، وقابلية انسيابية جيدة ، والتي تسمى مخدر الغزل. يمكن الحصول على مخدر الغزل مباشرة من بلمرة المحلول المتجانس. يتضخم البوليمر قبل أن يذوب ، أي أن المذيب يتغلغل أولاً في البوليمر ، ويزيد المسافة بين الجزيئات الكبيرة ، ثم يذوب ليشكل حلاً متجانسًا. تستغرق العملية بأكملها وقتًا طويلًا ، ولسرعة عملية التورم تأثيرًا كبيرًا على معدل الذوبان. قبل الدوران ، يجب إخضاع محلول البوليمر لعملية ما قبل الدوران مثل الخلط والترشيح والتخميد بحيث يكون مخدر الغزل متجانسًا في خواصه ، ويتم إزالة قطع الجل والشوائب الملتصقة والفقاعات في المحلول إزالة. . في إنتاج ألياف الفيسكوز ، يشتمل الإعداد قبل الدوران على عملية نضج لجعل فسكوزي مع قابلية الغزل اللازمة.

المخدر الغزل (رطبة غير المنسوجة في المبيعات) يتم إرسالها إلى آلة الغزل بواسطة أنبوب تدوير ، يتم قياسه بواسطة مضخة القياس ، ثم تمر عبر مرشح على شكل شمعة وأنبوب ربط لدخول المغزل (غطاء). وعادةً ما يتم تصنيع الخيوط الصناعية من سبيكة من الذهب و pla tinum أو من مادة سبائك النيوبيوم. يتم توزيع عدد من الثقوب بانتظام على المغزل ، بفتحة من 0.05-0.08 ملم. يدخل القطر من السائل الخام الذي يضغط من فتحة الفوهة حمام التخثر ، وينتقل المذيب في تيار السائل الخام إلى حمام التخثر ، وتخترق المخثرة في التيار ، بحيث يصل تيار السائل الخام إلى التركيز الحرجة والترسبات في حمام التخثر لتشكيل الألياف. إن الانتشار والتصلب في الغزل الرطب هما عمليات فيزيائية وكيميائية ، لكن بعض الألياف الكيميائية تخضع أيضًا لتغييرات كيميائية في وقت واحد أثناء الدوران الرطب. على سبيل المثال ، تتحلل ألياف الفسكوز النفثالين السليلوز إلى ألياف مجدولة من السليلوز.

سرعة الغزل الرطب (بالإشارة إلى سرعة أول غيت التي يتم فيها رفع الألياف الأولية) محدودة بمعدل الانتشار المزدوج للمذيب والمخثر ومقاومة السوائل لحوض التخثر ، وبالتالي تكون أقل بكثير من دوران الغزل سرعة. ويشار إلى نسبة السرعة الخطية من المبتكر الأول إلى سرعة بثق مخدر الغزل على أنها نسبة السحب السريع. نسبة سحب الغزل الرطب تكون سلبية بشكل عام ، أو صفر ، أو قيمة موجبة صغيرة جدًا ، والغرض من ذلك هو تحسين استقرار عملية التشكيل.

المخدر الغزل هو المطاط الصناعي اللزجة والمرونة. عندما يتم ضغط السائل غير المخفف من فتحة الدوران ، يكون هناك تأثير تورم الفتحة (تأثير Barras) ، بحيث يكون قطر تيار البثق المسحوب أكبر من قطر فتحة الدوران. في عملية الغزل الرطب ، تكون نسبة التمدد بشكل عام من 1 إلى 2.

تحت تأثير قوة الشد في أول مبتكر ، يستمر التدفق الناقص البارد بعد اجتياز القطر الأقصى ، وعملية التكرير حتى يتم ترسيخ تيار السائل الخام بالكامل. إن التغير في قطر التيار الرقيق في الدوران الرطب ليس فقط نتيجة لتشوه التمدد بل أيضاً يرتبط بعملية نقل الكتلة. عملية الغزل من الغزال إلى نقطة التصلب هي منطقة تشكيل الألياف ، وهي المنطقة الرئيسية لتشكيل هيكل الألياف.الغزل الرطب للألياف الأولية (

مبلل غير المنسوجة البائعة) في حالة متضخمة لأنها تحتوي على الكثير من السائل. تحتوي الجزيئات الكبيرة على قدر كبير من النشاط ، ودرجة التوجيه منخفضة جدًا. يرتبط هيكلها المورفولوجي ارتباطًا وثيقًا بظروف عملية الدوران. من خلال تحديد ظروف عملية الغزل والتحكم فيها ، يمكن إنتاج ألياف ذات أشكال مستعرضة مختلفة أو هياكل مسامية خاصة وخصائص مسامية خاصة. يحتوي الغزل الرطب على مجموعة متنوعة من طرق التشكيل المختلفة ، كما تحتوي آلة الغزل على مجموعة متنوعة من الهياكل المختلفة. على سبيل المثال ، هناك أساليب حمام واحد أو حمام مزدوج ، أو حمام عميق أو طرق حمام ضحلة ، وتشكيل قمع أو تشكيل أنبوب.وتتوفر آلات الغزل ذات الخيوط الرطبة في أجهزة الطرد المركزي أو الأنابيب. غالبًا ما يُستخدم تدوير آلة ما بعد المعالجة لغزل الألياف القصيرة ، ويتم تجميع الألياف الأولية التي يتم تشكيلها في مواقع الغزل ذات الصلة ومعالجتها بشكل مستمر.

لا يتطلب الغزل الرطب نطاقًا واسعًا من مستحضرات السوائل السائلة ومعدات ما قبل الدوران فحسب ، بل يتطلب أيضًا استخدام حمامات التخثر وإعادة التدوير وإعادة التدوير. تدفق العملية معقد ، فإن تكاليف الاستثمار في البناء والتجهيز pla عالية ، وسرعة الغزل منخفضة. العالي. يمكن استخدام عشرات الآلاف من الثقوب في المغزل في إنتاج الألياف الأساسية أو آلة تعبئة السبين لزيادة القدرة الإنتاجية. بشكل عام ، الألياف الاصطناعية فقط التي لا يمكن ذوبانها ، مثل ألياف البولي أكريلونيتريل وألياف كحول البولي فينيل ، هي مناسبة للغزل الرطب لمحلول بوليمر لإنتاج الألياف الأساسية وحزم الفتيل.