English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

المتطلبات المادية للأقنعة الطبية غير المنسوجة

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > المتطلبات المادية للأقنعة الطبية غير المنسوجة

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

المتطلبات المادية للأقنعة الطبية غير المنسوجة

2020-06-24 10:33:49
1. المواد الخام الأساسية والخصائص شائعة الاستخدام

في الوقت الحاضر ، المواد الأساسية للأقمشة قناع شائعة الاستخدام (قناع الوجه القماش المصنع) هو مادة البولي بروبيلين ، التي تتميز بمزايا الكثافة المنخفضة والتحلل الضوئي السهل. بعد أن يصل قماش البولي بروبيلين غير المنسوج إلى طول معين من الاستخدام ، يمكن تحلل سلسلة الجزيئات الجزيئية وكسرها. إنها مناسبة لمواد القناع التي يمكن التخلص منها ويمكن أن تقلل من التلوث البيئي. تتميز ألياف البوليستر بمزايا القوة العالية ومقاومة الضوء الجيدة. يمكن استخدام الألياف القصيرة المجوفة عالية التجعيد للطبقة المنصهرة بين الطبقات ، وتحسين قدرة الاحتفاظ بالغبار للقناع ، وتقليل مقاومة الترشيح للقناع. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمواد الخام المعدلة أن تحسن حماية القناع.

طريقة واحدة هي استخدام PP المعدل أو مزيج PP مع ماستر وظيفية للغزل. على سبيل المثال ، باستخدام تقنية الكبسولات الدقيقة ، يتم توصيل الكبسولات الصغيرة مع عامل التحلل كمادة أساسية بالتساوي على سطح الألياف ، والتي تستخدم لإعداد النسيج غير المنسوج القابل للتحلل. هناك أيضًا عامل تحلل يمكن التحكم فيه أو مسحوق مواد حساس على نطاق نانو تمت إضافته إلى بوليمر PP لمزج الغزل المنصهر ، والقماش المصهور المنصهر لديه تحلل ضوئي بيولوجي يمكن التحكم فيه. يمكن أيضًا مزج العامل المضاد للبكتيريا (المحتوى العام هو 5 ٪ ~ 20 ٪) في ماستر الغزل. بعد المزج والغزل ، يمكن تحضير القماش غير المنسوج المضاد للبكتيريا.

Cloth Face Mask Manufacturer, PP Melt Blown Non Woven Company, Melt-Blown Non Woven On SalesCloth Face Mask Manufacturer, PP Melt Blown Non Woven Company, Melt-Blown Non Woven On Sales

2. المواد الخام القابلة للتحلل من الألياف

مع الزيادة السريعة في استخدام الأقنعة الطبية التي يمكن التخلص منها ، إذا تم تجاهل عدد كبير من الأقنعة ولا يمكن أن تتدهور في الوقت المناسب ، فسوف يتسبب في تلوث بيئي خطير. من أجل تخفيف ضغط حماية البيئة ، طور الباحثون بوليمرات السليلوز الطبيعي والبوليمرات الحيوية الصديقة للبيئة والمستدامة والقابلة للتحلل البيولوجي. يتم استخدام السليلوز الطبيعي ومشتقاته ، مثل فيسكوز وليوسيل وفيلوفت وشيتين والبوليمرات الاصطناعية ، مثل حمض بولي لاكتيك (PLA) ، بشكل تدريجي في إنتاج الأقمشة غير المنسوجة. استخدم الباحثون ألياف النانو الشيتوزان واللجنين كمواد خام ، وبولي أكسي إيثيلين (PEOx) كمذيب لإنتاج أغشية نانوية قابلة للتحلل عن طريق التثبيت الكهربائي. بعد المعالجة المضادة للكهرباء الاستاتيكية ، يتم وضع الفيلم بين الأقمشة ذات الأغشية العالية القوة لصنع قناع وقائي يلبي المعيار.

من أجل مزيد من التكيف مع متطلبات حماية البيئة ، تم استخدام البوليمرات القائمة على أساس بيولوجي مثل البولي إيثيلين الحيوي (PE) ، والبوليستر الحيوي ، والبولي بروبيلين الحيوي ، وما إلى ذلك على نطاق واسع في تايوان والصين وأوروبا والولايات المتحدة وبلدان أو مناطق أخرى لإنتاج أقمشة غزل وقماش قابلة للتحلل وصديقة للبيئة وقابلة للتحلل (PP Melt Blown Non Woven Company). من بينها ، يمثل إنتاج PE الحيوي القائم على حوالي 28 ٪ من حصة السوق من البلاستيك الحيوي ، والتي تم تطبيقها بنجاح في مجال الأقمشة غير المنسوجة. شركة Braskem البرازيلية ، باستخدام 100٪ من البولي إيثيلين الحيوي القابل للتجديد و PLA كطبقة أساسية ، صنعت PE للطبقة الخارجية من ألياف FitsaEcoFabric. تجمع هذه الألياف بين نعومة PE وقوة عالية من PLA ، ولديها قابلية للتحلل ، ومن المتوقع أن تصبح النسيج السطحي للأقنعة الطبية غير المنسوجة.

3. المواد الخام المرنة

يمكن للأقنعة المزودة بإحكام جيد أن تمنع الأجسام الغريبة من الخارج بشكل فعال ، وفي نفس الوقت تمنع مرتديها من زفير القطرات وتهديد الآخرين. يمكن أن يؤدي استخدام البوليمرات المرنة كمواد خام لإنتاج أقمشة مرنة غير منسوجة لأقنعة التصدير إلى تحسين ملاءمة القناع للوجه ، وتحسين ضيق القناع دون استخدام جسر الأنف ، وبالتالي تجنب عملية ارتداء الأقنعة الطبية الموظفين لفترة طويلة. تلف الجلد الناجم عن جسر الأنف. يمكن أيضًا استخدام البولي يوريثين الحراري (TPU) لإنتاج أقمشة مرنة غير منسوجة. في الوقت الحاضر ، الأقمشة المرنة غير المنسوجة (تذوب في غير المنسوجة في المبيعات) في حفاضات الأطفال ، وأقنعة الوجه ، وأقنعة الأذن ومنتجات أخرى. إذا كان من الممكن استخدام الأقمشة المرنة غير المنسوجة لتحضير الأقنعة ، فمن غير المتوقع أن تحسن فقط من ضيق القناع ، ولكن أيضًا يمكن أن تقضي على جسر الأنف. يمكن أيضًا حذف جسر الأنف.