English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

تأثير التكسية الأرضية في بناء السكك الحديدية

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > تأثير التكسية الأرضية في بناء السكك الحديدية

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

تأثير التكسية الأرضية في بناء السكك الحديدية

2020-06-29 16:19:10
التكسية الأرضية لديها تفاني كبير في بناء الطرق ، ولعبت دورا كبيرا في الطرق السريعة وطرق المطار والسكك الحديدية. دعونا نتحدث عن تأثير التكسية الأرضية في بناء السكك الحديدية.

1. المموه (الصين مورد صيانة الطرق منسوجات) المستخدمة في السكك الحديدية يجب أن تكون مؤهلة. وفقًا لتقدير الموقع ، فإن متطلبات الجودة لا تقل عن 200 جم / ㎡. تثبت شهادة الفحص والتسليم أن تغذية التكسية الأرضية ضرورية لدخول المستودع. يجب ألا يتعرض في الهواء الطلق. 6 اشهر ، لا يجب استخدامه.

China Road Maintenance Nonwovens Supplier, Nonwoven Geotextile Wholesale, Road Maintenance Nonwovens On SalesChina Road Maintenance Nonwovens Supplier, Nonwoven Geotextile Wholesale, Road Maintenance Nonwovens On Sales

2. المموه (منسوجات صيانة الطرق في المبيعات) نفسها لديها فراغات ممتازة ، ولها تأثير التصاق وفصل ممتاز ، ولأن النسيج الأرضي (غير المنسوجة المموه بالجملة) لديها مقاومة معينة للدموع ، وقوة غشاء مانعة للتسرب ، وقابلية ممتازة للتكيف مع التشوه ، ولديها قدرة ممتازة على التصريف المستوي ، ولسطح الفراغات المتعددة الناعمة معامل احتكاك ممتاز. يمكن تحسين التصاق جزيئات التربة. يمنع الجسيمات الدقيقة من الضياع ويزيل الرطوبة المتبقية عن طريق منع الجسيمات من التدفق. السطح ناعم والحماية قوية. لذلك ، تم استخدام خيوط التكسية الأرضية على نطاق واسع في هندسة السكك الحديدية.

مع تطور المجتمع ، لا تستطيع التكسية الأرضية وحدها تلبية احتياجات الناس ، لذلك ظهرت أنواع مختلفة من التكسية الأرضية مثل الجبال والحقول ، بما في ذلك التكسية الأرضية المضادة للتسرب. المموه المانع للتسرب معروف بالاسم. وظيفتها الرئيسية هي مكافحة التسرب ، ووظيفتها المضادة للتسرب جيدة جدًا في الواقع ، لذلك يتم استخدامها على نطاق واسع في العديد من المشاريع ذات المتطلبات المضادة للتسرب.