English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

تطبيق المموه على الخزان

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > تطبيق المموه على الخزان

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

تطبيق المموه على الخزان

2020-06-29 16:29:03
يحتوي Geotextile على وظيفة جيدة لمكافحة التسرب ، لذلك سيتم استخدامه في نظام مكافحة التسرب لمشاريع الحفاظ على المياه ، بما في ذلك الخزانات.

التكسية الأرضية (الصين الصانع المموه) المختارة لمضاد التسرب من الخزان هي في الغالب منسوجات أرضية مصنوعة من البولي إيثيلين. لأن مثل هذه التكسية الأرضية (نسيج غير منسوج على المبيعات) ناعمة الملمس وقوية في مكافحة الشيخوخة ، فهي ليست ببساطة متشققة ولها عمر خدمة طويل. أما بالنسبة لقيمة معلمة النسيج الجيولوجي المستخدم ، فإن السمك يتراوح عمومًا بين 0.8 مم و 1.2 مم ، والعرض بين 1.5 و 2 متر. من المخطط في وقت وضعه أن يتم التمديد من سفح السد إلى المستوى الأفقي ، والغرض منه هو منع التسرب بشكل أفضل.

China Geotextile Manufacturer, Non Woven Geotextile Wholesale, Non Woven Geotextile On SalesChina Geotextile Manufacturer, Non Woven Geotextile Wholesale, Non Woven Geotextile On Sales

تكنولوجيا بناء التكسية الأرضية

ترتبط تكنولوجيا البناء وجودة البناء للمنسق الجغرافي ارتباطًا كبيرًا ، وغالبًا ما تحدد الجودة وخدمة الحياة لمشاريع البناء. فكيف يتم تنفيذ التكسية الأرضية أثناء البناء؟

1. يجب أن تكون الوسادة مسطحة: مثل الحطام والأعشاب الضارة يجب إزالتها في الوقت المناسب ، ويجب إزالة التفاوت في المنحدر في الوقت المناسب ، ويجب تنظيف الطمي في الجزء السفلي من السد في الوقت المناسب لضمان أن الناس سوف لا تزداد خطورة عند الوقوف على الأرض.

2. خياطة المموه (غير المنسوجة المموه بالجملة) يجب أن تكون ضيقة: هناك بشكل عام ثلاثة أنواع من خياطة النسيج المموه: اللفة واللحام والربط. بغض النظر عن طريقة الخياطة المختارة ، لا يوجد نقص في الطرق المحلية التي يجب الانتباه إليها لمنع التسرب والتأثير على التأثير المضاد للتسرب. .

3. وضع التكسية الأرضية: يجب أن يكون اتجاه التمدد من الأسفل إلى الأعلى ، ولا يجب أن يكون الإحكام قريبًا جدًا ، لمنع تكسير التكسية الأرضية بسبب تأثير الضغط أثناء الضغط ، وسرعة التمديد وسرعة من الطبقة الواقية يجب أن تبقيها مسطحة بشكل أساسي لمنع تعرض المموه على المدى الطويل لضوء الشمس وتسريع شيخوخة المموه.

4. تعبئة الطبقة الواقية: يجب ألا تحتوي الطبقة الواقية على الأعشاب الضارة والمواد الأخرى ، ولكنها تحتوي على كمية معينة من الرطوبة ، ويجب ألا يزيد سمك الطبقة عن 30 سم. كيفية تعبئة الطبقة الواقية هي نفس عدم نفاذية المموه.