English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

ما هي المواد التي يتكون منها قناع N95؟

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > ما هي المواد التي يتكون منها قناع N95؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

ما هي المواد التي يتكون منها قناع N95؟

2020-07-02 16:00:09
فلماذا القناع يمكن أن يوقف انتشار الفيروس؟ ما نوع هذه المواد؟

نقول عادة أن الأقنعة هي مواد غير منسوجة. الأقمشة المنسوجة غير(مصنع SS للأقمشة غير المنسوجة) أقمشة غير منسوجة مصنوعة من ألياف موجهة أو عشوائية.

خاصة بالقناع ، جميع مواده الخام هي مادة البولي بروبيلين (مادة البولي بروبيلين ، PP للاختصار) ، والأقنعة الطبية بشكل عام لها هيكل متعدد الطبقات ، يشار إليه عمومًا ببنية SMS.

الطبقات المتعددة للأقنعة التي غالبًا ما نقول لم يتم تحديدها في المعيار الوطني GB / T 32610 للأقنعة. إذا كان قناعًا طبيًا ، فيجب أن يكون على الأقل 3 طبقات ، أي SMS (2 طبقة S طبقة و 1 طبقة M طبقة)) ، حاليًا أكبر عدد من الطبقات في الصين هو 5 طبقات ، وهي SMMMS (2 طبقة S طبقة و 3 طبقة M طبقة) ، ليس من الصعب صنع قناع ، ولكن الأصعب هو صنع قماش SMMMS ، سعر المعدات غير المنسوجة المستوردة هو كل ذلك هو مليارات الدولارات.

يمثل S في هذا طبقة من الأغشية (Spunbond) ، وقطر الألياف سميك نسبيًا ، وحوالي 20 ميكرون (μm) ، وتستخدم طبقتان من طبقة S spunbond بشكل أساسي لدعم بنية النسيج غير المنسوجة بالكامل ، ولا تحتوي على الكثير تأثير على الحاجز.

SS Non Woven Fabric Factory, White PP Nonwovens Manufacturer, China SS Nonwovens On SalesSS Non Woven Fabric Factory, White PP Nonwovens Manufacturer, China SS Nonwovens On Sales

أهم شيء في القناع هو طبقة الحاجز أو الطبقة المنصهرة M (Meltblown). قطر الألياف للطبقة المنصهرة رقيق نسبيًا ، حوالي 2 ميكرون (ميكرومتر) ، لذلك فهو فقط عُشر قطر طبقة الأغشية. هذا يمنع البكتيريا والدم من اختراق دورها الحيوي.

إذا كانت طبقة الأغشية Sالشركة المصنعة منسوجات PP الأبيض) أكثر من اللازم ، القناع أصعب ، وإذا كانت الطبقة الذائبة M أكثر من اللازم ، فمن الصعب التنفس ، لذلك يمكن الحكم على تأثير العزل للقناع من صعوبة تنفس القناع. كلما زادت صعوبة التنفس ، كلما كان تأثير الحظر أفضل ، ولكن إذا أصبحت الطبقة M طبقة رقيقة ، فسيكون غير قادر على التنفس بشكل أساسي ، ويتم حظر الفيروس ، ولن يتمكن الأشخاص قريبًا من القيام بذلك ، لذلك هذا أيضًا مشكلة فنية.

من أجل شرح المشكلة بشكل أفضل ، نقارن الألياف S لطبقة الأغشية ، والألياف M للطبقة الذائبة والشعر على النحو التالي ، 1/3 من قطر الشعر قريب من ألياف طبقة الأغشية ، و 1 / 30 من قطر الشعر ، ويذوب قطر الألياف M للطبقة المغطاة قريب. بالطبع ، لا يزال أفراد البحث والتطوير يطورون أليافًا أدق لضمان حاجز أفضل مضاد للبكتيريا.

كما ذكرنا سابقًا ، كلما كانت طبقة M أدق ، كانت أكثر قدرة على منع دخول الجسيمات المجهرية مثل البكتيريا ، مثل N95 ، مما يعني أنه في الظروف العادية ، يمكن أن تحجب 95 ٪ من الجسيمات المجهرية (0.3 ميكرون) ، وفقًا يتطلب المعيار الوطني للأقنعة الواقية الطبية GB / T 19083 أنه عندما يكون معدل تدفق الغاز 85 لترًا / دقيقة ، فإن كفاءة ترشيح القناع للجسيمات غير الدهنية.

من الشرح أعلاه ، N95 هو في الواقع قناع من 5 طبقات مصنوع من مادة البولي بروبيلين غير المنسوجة SMMMS (منسوجات SS الصين على المبيعات) يمكنها تصفية 95٪ من الجسيمات الدقيقة.