English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

نظرة على السيارة ، أين هي منسوجات الزخرفية؟

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > نظرة على السيارة ، أين هي منسوجات الزخرفية؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

نظرة على السيارة ، أين هي منسوجات الزخرفية؟

2018-10-18 12:07:08
نظرة على السيارة حيث يمكنك الحصول على منسوجات غير للسيارات للسيارات.

وقد أدى التطور السريع لصناعة السيارات إلى زيادة حادة في استخدام المنسوجات الآلية. لا تزال تكنولوجيا النسيج غير المنسق تفي بالاحتياجات المختلفة لسوق hugeautomotive ، وتزايد تطبيقه. تشمل المواد غير المنسوجة للسيارات بشكل رئيسي سجاد السيارات ، سجاد تنجيد السيارات ، الأسقف ، ألواح الأبواب ووسائد المقاعد ، بطانات الجذع ، مواد تصفية السيارات.

(1) سجادة السيارة

السجاد السيارة ليس فقط بحاجة إلى زيادة theluxury والراحة من السيارة ، ولكن أيضا يجب أن يكون عزل الصوت ، الرطوبة ، وامتصاص الصدمات ، ومكافحة القاذورات ، وثبات اللون جيدة ، ومكافحة العفن ، زغب noteasy للتراجع ، مثبطات اللهب وغيرها من الممتلكات. في الوقت الحاضر ، يستخدم السجاد الداخلي للسيارات بشكل رئيسي السجاد المغطى والسجاد المخرّم بالإبر (الصين غير المنسوجة بساط الشركة() معظم السجاد منخفض الدرجات يكون غالباً غاطسًا (شبه أو منخفض) من ألياف البولي بروبلين الأساسية ؛ السيارات الراقية تستخدم السجاد المخملي المغطى أو الملبس ، والنسيج الأساسي للسجاد المخملي هو في معظمه نسيج سبونبونديد.

China Non Woven Mat Company, Needle Punch Non Woven Felt Supplier, PET Non Woven Felt Manufacturer

(2) السقف؟

القشرة الداخلية للسيارات والأسقف المستخدمة في المقام الأول أن تكون الأقمشة النايلون متماسكة ، والتي تم استبدالها جزئيا غير منسوجات مثقوب ، لكمات. إن القماش غير المنسوج المخرم للإبرة هو جميل و رخيص الثمن ، ولكن له عيوب قوة تمزيق منخفضة ، إستطالة كبيرة ، وضع قالب فقير بعد التشكيل. لذلك ، هناك حاليًا اتجاه لربط نسيج غير منسوج بإبرة (إبرة لكمة غير المنسوجة فيلت المورد) مع fabricto محبوكة spunbonded التغلب على عيوب هذا الجانب.

China Non Woven Mat Company, Needle Punch Non Woven Felt Supplier, PET Non Woven Felt Manufacturer

(3) المواد طوقا

وتشمل مواد توسيد لوحة doorsoft ، سادة السطح ، لوحة الجذع الخلفية ، وسادة المقعد ، لوحة عازلة للصوت ، وسادة لينة واقي الشمس ، وما شابه ذلك. متطلبات الأداء الأساسية لهذه المواد هي: مقاومة التآكل ، لا الكرة ، مرونة جيدة ، منخفضة الكثافة ، عزل الصوت الجيد والعزل الحراري. عموما ، هذه المادة الملاحية المنتظمة هي في معظمها نسيج غير منسوج ذو مظهر عاليPET غير المنسوجة فيلت الصانع) الحصول عليها عن طريق إبرة اللكم باستخدام polyolester والبولي بروبيلين الألياف الأساسية كمواد خام. من أجل تقليل التكاليف وتحسين عزل الصوت ، تم استخدام الألياف المعاد تدويرها على نطاق واسع من وجهة النظر البيئية.

(4) مواد تصفية للسيارات

هناك العديد من الأماكن التي تكون فيها مواد الترشيح مطلوبة في السيارات ، مثل ترشيح الهواء للمبخرة ، ترشيح دوران مكيف الهواء ، ترشيح صمامات تنقية الهواء في المقصورة ، ترشيح زيت المحرك ، ترشيح الزيوت ، ترشيح مياه ممسحة. في الوقت الحاضر ، العديد من التطبيقات المذكورة أعلاه لتطبيقات الترشيح التي تم تطويرها وتطبيقها مصنوعة من مواد غير منسوجة أو مواد مركبة غير منسوجة. على سبيل المثال ، تتبنى نظام المرشحات المتداولة بنظام تكييف الهواء المصنوع من نسيج إلكتروستوني منسوج ، ومركب من الكربون المنشط ؛ مواد فلتر الهواء المرذاذ تتبنى مادة رابطة كيميائية غير منسوجة غير مرصوصة. يتم تصفية زيت الخزان باستخدام قماش محبوكة بإبرة مثقبة أو ما شابه.