English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

ما هو الدور الذي تلعبه عبوات الفاكهة في المراحل المتأخرة من نمو الثمار؟

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > ما هو الدور الذي تلعبه عبوات الفاكهة في المراحل المتأخرة من نمو الثمار؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

ما هو الدور الذي تلعبه عبوات الفاكهة في المراحل المتأخرة من نمو الثمار؟

2018-10-18 11:47:28
مع تحسن مستويات معيشة الناس ، فإن طلب الناس على الفاكهة عالية الجودة والفواكه الخالية من التلوث (ما يسمى بالفواكه الخضراء) ، فإن سعر السوق للفاكهة الخالية من التلوث أعلى بكثير من الفاكهة العادية ، يعتمد إنتاج الفاكهة الخالي من التلوث على ما إذا كانت تطبيق تكنولوجيا تعبئة الفواكه.

Agricultural Fruit Bag Factory, Non Woven Bagging Manufacturer, Protection Bag Wholesale

تحت فرضية لا تؤثر أو تثبيط النمو الطبيعي والنضج من الفواكه وتعبئة الفواكه (مصنع أكياس الفاكهة الزراعية) ليس فقط يعزل المبيدات الحشرية والتلوث البيئي ، ولكن أيضا يجعل الثمار غير ضارة، وعن طريق عزل الآفات والأمراض، سطح الفواكه الناضجة على نحو سلس ومشرق ، وتحسين جودة الفواكه. ال فوائد كبيرة. في شروط المواطن العادي ، فإن تعليب الثمار هو معطف من الفاكهة وفيلم واقية. عموما يتم تعبئة الفواكه من الورق و PE (البلاستيك فيلم). لديه شكل كيس وشكل شبكة. حجم ومواصفات الفواكه تختلف وفقا لثمار مختلفة. اللون أيضا مصفر وخفيف بنى.

Agricultural Fruit Bag Factory, Non Woven Bagging Manufacturer, Protection Bag Wholesale

دور تعليب الفواكه (غير المنسوجة التعبئة والتغليف الصانع) في وقت متأخر مرحلة النمو. الآلية هي أن معظم الفواكه تتأثر بالطيور ، الآفات والأمراض ، وضرر الشمس والشمس عندما تكون قريبة من النضج ، مما أدى إلى انخفاض في الحصاد أو اختلاف في الجودة. في هذه الحالة، الطريقة التقليدية هي رش المبيدات الحشرية ، التي ليس لها تأثير ضعيف فقط ، ولكن أيضا تسبب التلوث للبيئة الطبيعية وتضر بصحة الإنسان. ومع ذلك ، فإن ما يقرب من 30 ٪ من الثمار تضيع قبل الحصاد. تعبئة الفواكه (حقيبة حماية بالجملة) يحل هذه المشاكل لأن الفاكهة في الحقيبة لا تغزوها الطيور ، ليست كذلك المصابين ببكتيريا ذبابة الفاكهة ، لا خدش من قبل الفروع أثناء النمو ، وتجنب أشعة الشمس المباشرة. علاوة على ذلك ، يمكن للتهوية من الحقيبة نفسها إنتاج تأثير الاحتباس الحراري الفردية ، بحيث يحافظ على الفاكهة المناسبة الرطوبة ودرجة الحرارة ، ويعزز من حلاوة الفاكهة ، ويحسن اللمعان من الفاكهة ، ويزيد من غلة الفاكهة ، ويقصر فترة نموها. في نفس الوقت ، لأن المبيدات ليست مطلوبة أثناء النمو عملية ، والفاكهة لديها جودة عالية ولا تلوث ، وتجتمع الدولية المعايير.