English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

ما هي المواد الخام التقليدية لمنسوجات spunbonded؟

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > ما هي المواد الخام التقليدية لمنسوجات spunbonded؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

ما هي المواد الخام التقليدية لمنسوجات spunbonded؟

2018-10-16 11:29:26
ما هي المواد الخام التقليدية ل منسوجات spunbonded؟

البوليمرات المستخدمة في تذوب التقليدية ويمكن استخدام عملية الغزل لإعداد الألياف عموما لإنتاج spunbonded منسوجات (الصين نسج السندات غير المنسوجة مصنع) ، بما في ذلك البولى أوليفينات (البولي بروبلين والبولي إثيلين وغيرها) والبوليسترات ، بولي أميدات وبولي يوريتان. البوليمر. البولي بروبلين محبوكة محبوكة الأقمشة باستخدام البولي بروبلين كمادة خام شكلت في المقام الأول ، تليها البوليستر (البوليستر) وبولياميد (النايلون) محبوكة spunbonded الأقمشة.

China Spun-bond Non Woven Factory, Polypropylene Spun-bond Non Woven Supplier, PP Non Woven Fabric Manufacturer

الإنتاج التقليدي للمواد الخام

(1) البولي بروبلين (PP)

هذا هو حاليا المواد الخام الأكثر استخداما في منسوجات spunlaid. البولي بروبلين(البولي بروبلين سبون السندات غير المنسوجة المزود) هو راتنجات صناعية بالحرارة ذات خصائص ممتازة ، مثل كثافة منخفضة ، غير سمية ، سهل المعالجة ، قوة التأثير ، فليكس المقاومة والعزل الكهربائي. ومع ذلك ، فإن عيوب الصباغة من الصعب التغلب على طريقة صباغة السائل الأصلي ، ويمكن أيضًا إجراء طباعة الطلاء بعد تشكيل القماش. من بين المواد الخام لمنسوجات spunbonding ، وحسابات البولي بروبيلين ل 79 ٪ ، البوليسترات 16 ٪ ، والبوليمرات الأخرى لمدة 5 ٪.

البولي بروبلين هو بوليمر خطي يتكون من جزيئات ضخمة ذات سلسلة رئيسية من ذرات الكربون. يمكن تصنيف البولي بروبلين في البولي بروبلين متساوي التوتر (PP غير المنسوجة النسيج الصانع) ، syndiotactic البولي بروبلين والبولي بروبيلين الخامل بناءً على موضع الميثيل مجموعة. في عملية spunbonding البولي بروبلين ، بلمرة isotactic هو تستخدم عموما.

الأولفين ، isotacticity بشكل عام فوق 95 ٪.

China Spun-bond Non Woven Factory, Polypropylene Spun-bond Non Woven Supplier, PP Non Woven Fabric Manufacturer

(2) بولي (PET)

ال الاسم العلمي للبوليستر هو البولي ايثيلين تيريفثاليت ، والاسم التجاري هو البوليستر. لديها خصائص فيزيائية وميكانيكية ممتازة و خصائص المعالجة وأصبحت واحدة من المواد الخام الهامة ل أقمشة غير منسوجة محبوكة. بسبب صلابة أكبر من الجزيئية PET السلسلة ، نقطة PFET نقية أعلى ، حوالي 267 درجة مئوية. سلسلة الجزيئية PET هي هيكل خطي مع درجة عالية من الفراغية. كل الحلقات العطرية يكاد يكون في نفس المستوى، لذا لديهم ميل إلى التبلور: في في الوقت نفسه ، لأنه لا يوجد فرع كبير ، يتم توجيه الجزيئات بسهولة على طول اتجاه تمديد الألياف. مرتبة في نفس الوقت. الجزيئية PT سلسلة متصلة بقاعدة ، وترتبط معظم خصائصها الكيميائية بـ القاعدة ، لذلك يجب مراقبة محتوى الرطوبة بدقة خلال عملية صب خيوط PET.

(3) بوليامين (PA)

البلاستيك هي متطابقة في هيكل جميع البوليمرات تشكيل الألياف. جزيئاتهم هي جزيئات طويلة السلسلة الخطية التي انضم إليها عدد من البنية التركيبية المتكررة الوحدات (أي الروابط) من خلال السندات أمين 1 ، وتمتد بالكامل مستو التشوهات في البلورة. شكل. هيكل سلسلة polyhexamethyleneamine هو NHCO (CH2) 3CO- ، وعدد السلاسل (درجة البلمرة) الواردة في سلسلة الجزيئات الكبيرة من polyhexamethylenediamine يحدد الطول والوزن الجزيئي لسلسلة الجزيئات.