English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

تأثير المموه السريع

منزل، بيت > أخبار > فئة الأخبار  > تأثير المموه السريع

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

تأثير المموه السريع

2017-12-21 12:02:59
تأثير جيوتكستايل الطريق السريع

هيكل معقدة وقابلة للتغيير من الطريق السريع واستجابة الخصائص الفيزيائية والميكانيكية لحمل تأثير هي قضايا أكثر تعقيدا، والتي لها تأثير مباشر على الفهم والتطبيق وتقييم تأثير تقنية الضغط الديناميكي. ضغط ثابت بسرعة مع الأسطوانة عجلة خفيفة 2 مرات لمنع المواد العليا من المتداول من روت عند نقلها. عرض التربة أكبر من تصميم 50cm العرض لضمان أن خلاط يمكن أن تكون مختلطة إلى الجانب. ومن خلال اختبار الارتفاع لتحديد ما إذا كان الارتفاع المحسوب، أعلى من جزء من استخدام الصف للقضاء على، جزء غير كاف من التربة. وفقا لتصميم عدد من طبقات من المفاصل متقطعة، كل قسم من الأنابيب في كلا طرفي 300 ~ 800MM فرب النقي جزء من استخدام الألياف الزجاجية النسيج المعزز محليا النهج. كل قسم من الأنابيب بين استخدام المعدات الخاصة طحن والقطع، وتقليم لتحقيق الشكل والحجم المطلوب يمكن أن يكون لمرة واحدة ديمولدينغ. على نطاق صغير السعر المموه بناء الأسفلت سطح يمكن استخدامها دليل الرش الأسفلت رش الأسفلت، رذاذ العمال لديهم المهارات العملية المهرة، الأسفلت الرش التحكم في درجة الحرارة في 130-170 ℃ المناسبة. خلال البناء، كل طائرة الحشو كومة سوف تنتج 20٪ من حجم كومة من النفايات الصلبة حجم النفايات، guide النفايات في الخندق، ومن ثم مغطاة الطين 10 ㎝. المموه مباشرة فوق الطريق السريع رمي كتلة كبيرة ليس من السهل أن تكون الأحجار تليين المياه، كتلة قطر السيطرة بين 50-80cm، وملء في الحجر الكبير شق 20-50cm ليس من السهل أن يكون الماء غزت الأحجار الصغيرة، رمي السيطرة الارتفاع في مستوى المياه فوق حوالي 50cm، بعد رصف، مع الأسطوانة أو سحب الأسطوانة الاهتزاز الضغط حتى يتم طرد الطمي من المنحدر الطريق، لا يوجد ظاهرة بالوعة واضحة حتى الآن.

الخصائص الفيزيائية للطريق المموه السريع
(1) كتلة لكل وحدة المساحة الكتلة لكل وحدة المساحة هي نوعية المموه، وهو ما يسمى الجودة الأساسية من المموه في ز / م2. وهو مؤشر مهم من المموه. لأي من سلسلة من المنتجات، المموه سعر الوحدة والكتلة لكل وحدة المساحة النسبي تقريبا. قوتها الميكانيكية يزيد مع زيادة الكتلة. ولذلك، فإن نوعية وحدة المساحة هي المؤشرات الفنية والاقتصادية التي يجب أن تؤخذ بعين الاعتبار عند اختيار المنتج.
(2) سمك يشير إلى المسافة بين السطح العلوي والسطح السفلي من المموه تحت الضغط العادي من 2Do. الوحدة هي M. خيوط المموه سمك مع دور الضغط العادي والتغيير، وأحكام 2Da المموه الضغط في الحالة الطبيعية للضغط تحت أي ظروف الضغط. أنواع مختلفة من ضغط المموه تختلف إلى حد كبير، منها الوخز بالإبر محبوكة المموه أقصى ضغط.

المموه السريع والطلاء والتوزيع سطح التماس الاتصال من 2 إلى 3 أمتار سميكة التجوية الكربونية الأحجار الكريمة، الحفر من جوهر كان من البلاستيك. الأسفلت المموه متطلبات المعالجة السطحية الأسفلت من نفاذية جيدة، وتحديد الوقت قصير، التصاق جيدة وسهلة لرش والبناء ومتانة جيدة، ومواد الأسفلت المشتركة هي الأسفلت الطريق، الملعب قطران الفحم أو الأسفلت مستحلب. الأسفلت الطريق هو المادة المثالية لبناء الأسفلت المعالجة السطحية، وذلك بسبب نفاذية الفقراء من الأسفلت الطريق، من أجل تحسين التصاق.

إذا كنت تريد المزيد عن المموه الطريق السريع، الرجاء النقر http://www.nonwovenproductsupplier.com/buy-Foundation-Building-and-Decoration-Non-Woven.html