English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

مقارنة جيوتكستيل و جوغريد

منزل، بيت > أخبار > فئة الأخبار  > مقارنة جيوتكستيل و جوغريد

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

مقارنة جيوتكستيل و جوغريد

2017-12-22 11:36:45
المموه المستخدمة لمنع تسرب المياه، جيوغريد تستخدم لتعزيز.
المموه وتستخدم أساسا في الحفاظ على المياه، لمكافحة القلق، والصرف، والحماية، والعزلة، ويمكن أيضا أن تستخدم ل تعزيز جسر الطريق. جوغريد تستخدم أساسا في الطرق السريعة لتعزيز الطريق، والحفاظ الجدار التعزيز.
قوة جيوتكستيل جيوغكريد أكبر بكثير من المموه على الطريق لمنع دور الشقوق العاكسة، أقوى بكثير من جيوغريد.

جوغريد والدور المموه ليست هي نفسها، بعبارات بسيطة، ودور جيوغريد هو لتحقيق الاستقرار في الطريق، وتمديد خدمة الحياة من الطريق. الدور الرئيسي لعزل المموه، الترشيح، الصرف، التعزيز، الحماية، دور الإغلاق.

يستخدم المموه أساسا ل مكافحة التسرب، والعزل، وتستخدم جيوغريد عموما في عززت المسلحة، وهناك نوعان من الاختلافات الأساسية في استخدام عملية تستخدم في بعض الأحيان في نفس المشروع، مثل عالية السرعة والسكك الحديدية ومشاريع أخرى شبكة مصنوع من البولي بروبلين والبولي فينيل كلوريد والبوليمرات الأخرى عن طريق بالحرارة أو مصبوب شبكة ثنائية الأبعاد أو ارتفاع معين من شبكة الشبكة ثلاثية الأبعاد، عندما تستخدم الهندسة المدنية، ويسمى جيوغريد. الهندسة التطبيقات: الطرق والسكك الحديدية، أبوتمنتس، نهج الطريق، الأحواض، السدود، الخبث وغيرها لينة التعزيز الأرض، الاحتفاظ الجدار و الرصف تكسير وغيرها من المجالات. شبكة الألياف الزجاجية المستخدمة في الجدران الخارجية، والطلاء الجدار الداخلي، والمواد الرئيسية لمنع تقاطع هاون التجصيص وغيرها من المواد تكسير، والتفريغ. سيتم استخدام تحسين العقدة المحلية. المموه لديه الترشيح ممتازة، الصرف الصحي، العزلة، التعزيز، تسرب، حماية، خفيفة الوزن، ارتفاع قوة الشد، نفاذية جيدة، ارتفاع في درجة الحرارة، التجمد، مكافحة-- الشيخوخة، مقاومة للتآكل. النسيج غير المنسوجة المشتركة، وطبقة المياه المستخدمة في الداخل، ويستخدم البولي ايثيلين البولي بروبيلين تسرب المياه أيضا.

التكسية الأرضية، والمعروف أيضا باسم التكسية الأرضية، وهي مصنوعة من الألياف الاصطناعية من خلال الوخز بالإبر أو المنسوجة في جوسينثيتيكش المياه نفاذية. الانتهاء من النسيج، وعرض العام من 4-6 متر، بطول 50-100 متر. وتنقسم المنسوجات الأرضية إلى جيوتكستايل المنسوجة والمنسوجات الأرضية غير المنسوجة. المموه لديه الترشيح ممتازة، الصرف الصحي، العزلة، التعزيز، تسرب، حماية، خفيفة الوزن، ارتفاع قوة الشد، نفاذية جيدة، ارتفاع في درجة الحرارة، التجمد، مكافحة-- الشيخوخة، مقاومة للتآكل. المموه مع الترشيح ممتازة، العزلة، حماية التعزيز، ارتفاع قوة الشد، نفاذية جيدة، ارتفاع في درجة الحرارة، المضادة-- تجميد،
مكافحة الشيخوخة، مقاومة للتآكل. تطبق على تعزيز السكك الحديدية السد، صيانة رصف الطرق، قاعة الرياضية، حماية السد، عزل البناء الهيدروليكية، نفق، الشاطئ الساحلية، استصلاح وحماية البيئة وغيرها من المشاريع.

وتستخدم التكسية الأرضية عادة في معالجة الأسس الضعيفة وصيانة الرصيف، ومجموعتين من المواد الثابتة 1-3-9، والمنسوجات الأرضية والطمي التربة الطمي تحت الأرض، جيوغريد مصنوع من البولي بروبلين، والبولي فينيل كلوريد والبوليمرات الأخرى عن طريق اللدائن الحرارية أو مصبوب، شبكة الأبعاد أو ارتفاع معين من شبكة الشبكة ثلاثية الأبعاد، عندما تستخدم الهندسة المدنية، والمعروفة باسم البريد ق. الميزات: 1. عالية القوة، تشوه صغير. 2. زحف صغير. 3. مقاومة التآكل، حياة طويلة. 4. البناء مريحة، دورة قصيرة، منخفضة التكلفة.

وهكذا، جيوغريد فقط ل التربة التربة الرخوة (أو الرصيف الشعبي). حساب كمية البناء من خلال زرع المنطقة، وقد أخذت في الاعتبار منطقة اللفة. تطبيقات الهندسة الجيوغريدية: الطرق والسكك الحديدية والحواجز والنهج الطرق والأرصفة والسدود والخبث وغيرها من التعزيزات الأرضية الناعمة والجدران الاستنادية وتكسير الرصيف وغيرها من المجالات. يستخدم عادة مصبغة في مزيج من الطرق الوعرة القديمة والجديدة وسطح الطريق جامدة مرنة مع نتائج جيدة.

إذا كنت تريد المزيد عن المموه، من فضلك اضغط محبوكة المنتج المنتج.