English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

تحليل ثلاث عمليات تذوب مختلفة غير منسوجة

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > تحليل ثلاث عمليات تذوب مختلفة غير منسوجة

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

تحليل ثلاث عمليات تذوب مختلفة غير منسوجة

2019-03-21 15:32:29
https://www.nonwovenproductsupplier.com/products/NON-WOVEN-FABRIC.htmفي الأقمشة غير المنسوجة ، تُستخدم تقنيات ذوبان الجليد لسحب الألياف مباشرة من البوليمر لتشكيل شبكة. يتم قذف بوليمر الألياف بالحرارة من خلال قالب يشتمل على مغازل معبأة بشكل وثيق. بينما يكون البوليمر مضطربًا عند درجات حرارة عالية ، تتخلل درجة حرارة الغرفة في مجرى الهواء الساخن للتهوية بحيث يمكن أن يتدفق تدفق الذوبان ويتصلب لتكوين ألياف. ثم يقوم هواء التنفيس بتفجير الألياف الزجاجية لجهاز التجميع حيث يتصلون بالموقع لربط themselvesto بتكوين شبكة.

الألياف التي تنتجها عملية ذوبان ذوبان الجليد لها اتجاه جزيئي منخفض أو معدوم. العوامل المؤثرة على الخصائص النهائية للألياف الذائبة (PP تذوب في مهب غير المنسوجة النعال) وتشمل الويب: درجة الحرارة ، تدفق البثق الذائب ، هندسة ثقب الفتحة ، معدل تدفق الغاز ودرجة الحرارة ، رذاذ استقبال DCD ، وما شابه. يمكن أن يؤدي تغيير أي من المعلمات إلى تغيير خصائص الألياف ، مثل شكل المقطع العرضي والقطر والهيكل وهيكل شبكة الألياف.

تتكون الألياف من ثلاث قوى مختلفة: مقاومة الهواء بالقرب من القالب ، ومقاومة الهواء بالقرب من جهاز التجميع ، واستطالة الألياف بسبب التشابك ، على الرغم من أن معظم المسامير تحدث بالقرب من القالب.

هناك ثلاثة ذوبان (شركة PP Meltblown Fabricالعمليات) ، وأكثرها شيوعًا هو استخدام تيارات الغاز عالية السرعة لإنتاج ألياف يتراوح قطرها بين 2 و 5 ميكرون. هذه العملية متاحة الآن تجاريا. يمكن أن تنتج مجاري الغاز فائقة السرعة ألياف دقيقة فائقة التدفق بقطر أقل من 1 ميكرون. على الرغم من أن هذه الطريقة يمكن أن تنتج أليافًا يصل قطرها إلى 0.1 ميكرون ، إلا أنها لا تزال قيد التطوير. تنتج تدفقات الغاز منخفضة السرعة عادة ألياف منكرًا وقطرًا أكبر. يمكن توفير مورفولوجيا الألياف المستعرضة للمساعدة في قطر الألياف المجهرية التي تحققت من خلال عملية حقن التدفق ، ولكن كانت أقطار الألياف ناجحة إلى حد بعيد وتتراوح من 1 إلى 2 ميكرون.

PP Melt Blown Non Woven Supplier, PP Meltblown Fabrıcs Company, Polypropylene Meltblown Fabrics FactoryPP Melt Blown Non Woven Supplier, PP Meltblown Fabrıcs Company, Polypropylene Meltblown Fabrics Factory

يمكن للألياف الدقيقة التي تنتجها التكنولوجيا التقليدية بالذوبان أن تشكل نسيجًا ناعمًا مع قدرة ممتازة على التعتيم والتعتيم. نظرًا للدقة والكمية الكبيرة من الألياف ، يمكن تعزيز قوة رابطة الشبكة المصبوبة بالذوبان بشكل كبير عن طريق الألياف. علاوة على ذلك ، تتميز الشبكة المنفوخة بالذوبان بمساحة سطح محددة عالية لكل وحدة وزن ومسامية دقيقة جدًا.

ومع ذلك ، فإن عملية الرش لديها بعض العيوب. يمكن فقط نسج مواد اللزوجة المنخفضة في شبكة الرش المنصهر لتجنب التمدد المفرط للبوليمر عند خروج المغزل. يقدر أن أكثر من 90 ٪ من الأقمشة غير المنسوجة تذوب (Ploypropylene Meltblown Fabric Factory) مصنوع من مادة البولي بروبيلين بمعدل تدفق (MFR) يتراوح من 1000 إلى 1500 جم / 10 دقائق. إن القدرة على استخدام البوليمرات المختلفة تحد أيضًا من العديد من تطبيقات شبكات الذوبان.

عيب آخر هو أن الألياف الذائبة لها خواص ميكانيكية منخفضة ، ويعزى ذلك في المقام الأول إلى اتجاهها الجزيئي المنخفض أو عدم وجود اتجاه جزيئي ، وبشكل عام استخدام البوليمرات ذات الوزن الجزيئي المنخفض.

كما هو الحال مع ألياف النانو الإلكترونية ، تتطلب الألياف الذائبة عادةً بنية دعم وتكون عادةً مركبة. يتيح ذلك لشركة FPNS تحسين أداء التصفية الخاص بها لتلبية احتياجات عملائها ، مما يتيح بالطبع لشركة FPNS زيادة التكلفة وزيادة تعقيد التصنيع.