English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

ما هو تأثير التعبئة على جودة الثمار؟

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > ما هو تأثير التعبئة على جودة الثمار؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

ما هو تأثير التعبئة على جودة الثمار؟

2023-03-23 10:04:25

1. تأثير التعبئة غير المنسوجة ( غير المنسوجة العنب التعبئة المخصصة) على جودة الثمار وحجمها

 

تنمو الثمار ببطء بعد وضعها ، وقد يؤثر التعبئة في مراحل نمو معينة على نموها وحجمها. ومع ذلك ، فإن الدراسات حول آثار التعبئة على حجم الثمار وجودتها لها نتائج مختلطة ، والتي قد تكون مرتبطة بنوع التعبئة المستخدمة ، وتوقيت التعبئة ، ونوع الثمار وخصوصية الصنف ، والظروف المناخية في ذلك الوقت. يمكن أن يؤدي تعبئة الفاكهة في أكياس إلى زيادة جودة الفاكهة. يمكن أن يؤدي تعبئة الفاكهة بأكياس غير منسوجة بعد 10 أيام من إزهار فاكهة النجمة إلى زيادة جودة الفاكهة. يمكن أن يعزز التعبئة في تطوير فاكهة اللونجان ويزيد من حجم الثمار. هناك أيضًا تقارير تفيد بأن تعليب الفاكهة ليس له أي تأثير على جودة الفاكهة وحجمها. لا يؤثر استخدام أكياس الفاكهة المصنوعة من مادة البولي بروبيلين على الوزن الإجمالي للموز ، كما أن أكياس الفاكهة الورقية المكونة من ثلاث طبقات ليس لها أي تأثير سلبي على جودة وحجم الكمثرى. يمكن أن يقلل التعبئة من كتلة الفاكهة ، حيث يقلل التعبئة من كتلة فاكهة اسكدنيا ، وكذلك كتلة وحجم الكمثرى والرمان والتفاح.

 

 

2. تأثير تعبئة القماش غير المنسوج ( تاجر جملة لأكياس حماية الفاكهة غير المنسوجة) على لون قشر الفاكهة

 

يتكون لون الجلد من تفاعل الأنثوسيانين والكلوروفيل والكاروتينويد والفلافونويد والأصباغ الأخرى. تظهر الثمار "تدرج" و "تدرج" مختلفين بسبب اختلاف محتوى الصبغة في الجلد. بعد التعبئة ، تم تقليل شدة الضوء في الكيس ، وتم تثبيط تعبيرات أنثوسيانين سينثيتيز ، فينيل ألانين أمونلياز (PAL) و chalcone synthetase (CHS) ، تم تثبيط تخليق الأنثوسيانين ، الكلوروفيل والفينول البسيط ، تم تثبيط محتوى الكلوروفيل في البريكارب انخفض بشكل كبير ، وكان سطح الثمار أبيض مصفر أو أخضر فاتح. بالمقارنة مع الثمار الخضراء العادية ، فإن الثمار الصفراء بعد التعبئة لا تحتاج إلا إلى كمية صغيرة من الإشعاع الضوئي لتكوين كمية كبيرة من الأنثوسيانين. بعد 13 ساعة من التعبئة ، تم تنشيط مركبات الأنثوسيانين (مثل PAL ، CHS ، إلخ) ، وكان تلوين الفاكهة أكثر من الفواكه غير المعلمة بعد 4-8 أيام. تم تكوين الأنثوسيانين في نفس الوقت تقريبًا في البشرة وتحت الجلد من التفاح الأصفر المعبأ في أكياس بعد التعبئة ، بينما تم تكوين الأنثوسيانين لأول مرة في بشرة التفاح غير المعبأ ، ثم انتقل تدريجيًا إلى الداخل مع نضوج موقع تخليق الأنثوسيانين للفاكهة. يعد هذا أيضًا سببًا مهمًا لظهور بقع التفاح الأصفر المعبأ في أكياس بسرعة بعد التعبئة. يرتبط تأثير التعبئة على تلوين الفاكهة بنوع الأكياس ، ووقت التعبئة والقطف من ناحية ، ومحتوى الأنثوسيانين المركب في الفاكهة من ناحية أخرى. أدى التكييس إلى إعاقة تطور لون الفاكهة لأن الوظيفة الأساسية للتعبئة كانت تمنع تطور اللون ، والسبب هو أن التعبئة تمنع تراكم الأنثوسيانين في قشر الفاكهة. يمكن أن يؤدي التعبئة في أكياس إلى تحسين لون الفاكهة ، لأن الأنثوسيانين يتراكم بسرعة بعد التعبئة ، مما يجعل محتواه أعلى من محتوى الفاكهة غير المعبأة. أظهرت الدراسات أن علاج التعبئة يمكن أن يحسن حساسية الضوء للفاكهة بعد التعبئة ، ويحفز تخليق الأنثوسيانين ، ويحسن لون الثمار عن طريق زيادة محتوى الأنثوسيانين. لون الخلفية للفاكهة غير المعبأة هو الأخضر الداكن ، في حين أن لون خلفية الفاكهة المعبأة أخضر زاهي. في أشجار الزيتون ، ينتج عن التعبئة المزدوجة لون ذهبي مذهل ، مما يؤدي إلى اللون واللون الأحمر في الثمرة.

 

3. تأثير التعبئة على سطح الفاكهة

 

أثناء الزراعة والحصاد والتعبئة والنقل ، تكون الفاكهة عرضة للعيوب الجسدية والأضرار. يمكن أن يقلل التعبئة من حدوث هذه الظروف ويجعل الثمار أكثر نعومة وجمالًا. المانجو غير المعبأ عرضة للجرب وتشوه الفاكهة. يمكن أن يحل التعبئة هذه المشاكل. يمكن أن يثبط التكييس أنشطة تركيبات اللجنين والشمعية والكيراتين مثل فينيل ألانين أمونياز (PAL) وبوليفينول أوكسيديز (PPO) وبيروكسيداز (POD) ، مما يؤدي إلى إفراز أقل وحتى للشمعية بواسطة خلايا البشرة ، ويقلل من تخليق اللجنين ، ويثبط حدوثه و نشاط كامبيوم الفلين ، وعدد أقل وأصغر من المسام ذات اللون الفاتح. يمكن أن يقلل التعبئة أيضًا من صدأ الفاكهة ، وقد أظهرت دراسات التفاح أن التغليف يحسن بشكل كبير من تشطيب الفاكهة.

 

لمزيد من المعلومات حول تعبئة القماش غير المنسوج ( الصين سبونبوند غير المنسوجة التعبئة والتغليف بالجملة) ، يرجى الانتباه إلينا.