English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

إلى متى يمكن تدهور النسيج الزراعي غير المنسوج؟

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > إلى متى يمكن تدهور النسيج الزراعي غير المنسوج؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

إلى متى يمكن تدهور النسيج الزراعي غير المنسوج؟

2023-03-27 11:22:11

هناك العديد من أنواع الأقمشة غير المنسوجة ، والآن نشرح بشكل أساسي مجال التطبيق ودور الأقمشة الزراعية غير المنسوجة ( غطاء أرضي زراعي غير منسوج بالجملة).

 

نطاق تطبيق الأقمشة غير المنسوجة واسع جدًا ، ويستخدم النسيج الزراعي غير المنسوج بشكل أساسي في تشغيل أزهار الخضروات ، والتحكم في العشب وإزالة الأعشاب الضارة ، وزراعة شتلات الأرز ، وتثبيط الغبار والغبار ، وحماية المنحدرات ، والوقاية من أضرار الأمراض والحشرات ، وزراعة العشب ، تخضير العشب ، مظلة واقية من الشمس ، الوقاية من برد الشتلات ، إلخ. الوظيفة الرئيسية للأقمشة غير المنسوجة هي العزل البارد ، منع الغبار وحماية البيئة ، مع تغير لطيف في درجة الحرارة ، اختلاف بسيط في درجات الحرارة بين النهار والليل ، بدون تهوية ، تقليل الري مرات ، وفر الوقت والجهد.

 

أقمشة غير منسوجة زراعية ( تاجر الجملة غطاء محبوكة الزراعة) في زراعة الدفيئة النباتية لعبت دور عزل جيد جدًا ، خاصةً عندما تنخفض درجة الحرارة والصقيع ، سيشتري أصدقاء المزارع مجموعة من الأقمشة غير المنسوجة ، والخضروات مغطاة ، ولعبت دور عزل جيد جدًا ، بحيث لا تقضم الصقيع ، نتائج الموسم كانت ضمانة جيدة.

 

 

مقاومة التآكل للأقمشة غير المنسوجة ، مادة البولي بروبيلين أو البوليستر كمواد خام رئيسية من الألياف الكيماوية ، مقاومة الأحماض والقلويات ، لا تآكل ، لا عثة. قوة الأقمشة غير المنسوجة عالية ، وليس من السهل تشويهها ، ويمكن أن تزيد بشكل فعال من التأثير المضاد للاختراق ، ويمكن أن تحافظ على خصائصها الأصلية لفترة طويلة. تتميز الأقمشة غير المنسوجة بأداء جيد لتسرب المياه ، ونفاذية مياه جيدة ، وخفيفة الوزن ، وبنية مريحة ، وشبكة ليس من السهل توصيلها وما إلى ذلك ، وهي محبوبة من قبل أصدقاء المزارعين.

 

تتميز الأقمشة غير المنسوجة القابلة للتحلل الحيوي PLA بمزايا حماية البيئة والتحلل البيولوجي ، وتستخدم على نطاق واسع في مجالات الرعاية الطبية والصحية ومنتجات الحماية الشخصية ومواد التعبئة والتغليف والزراعة والبستنة. مع تعميق الوعي البيئي العالمي ، جذبت الأقمشة غير المنسوجة القابلة للتحلل المزيد من الاهتمام وفضل السوق.

 

ما سبق هو مقدمة موجزة عن الأقمشة الزراعية غير المنسوجة ( الصين بائع غطاء المحاصيل غير المنسوجة). إذا كنت تريد معرفة المزيد عن الأقمشة غير المنسوجة الزراعية ، يرجى الانتباه إلينا.