English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

كيفية حل نقطة الانصهار ، الكهرباء الساكنة وسمك غير متساو من البوليستر غير المنسوجة النسيج؟

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > كيفية حل نقطة الانصهار ، الكهرباء الساكنة وسمك غير متساو من البوليستر غير المنسوجة النسيج؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

كيفية حل نقطة الانصهار ، الكهرباء الساكنة وسمك غير متساو من البوليستر غير المنسوجة النسيج؟

2018-12-26 16:40:46
درجة حرارة المعالجة الأكثر ملائمةللألياف الثلاثة المنخفضة نقطة الانصهار

ج: نقطة الانصهار للهبوط الحالييتم الإعلان عن الألياف نقطة الانصهار عند 110 درجة مئوية ، ولكن هذه الحرارة ليست سوى درجة حرارة تليين للمنخفض الألياف نقطة انصهار. سواء كانت اليابان 4080 ، كوريا 4080 ، جنوب آسيا 4080 ،أو الشرق الأقصى 4080 ، يستغرق حوالي 150 درجة مئوية لتذوب تماما. لذلك ، فإن تجهيز الأنسب ويجب أن يكون ضبط درجة الحرارة الحد الأدنى المطلوب 150 درجة مئوية × 3 دقائق للأدنىجزء درجة الحرارة من النسيج غير المنسوجة أثناء التسخين.

أسباب توليد الكهرباء الساكنةخلال إنتاج الأقمشة غير المنسوجة

الجواب: مشكلة الكهرباء الساكنةولدت خلال إنتاج الأقمشة غير المنسوجة (الصين مصنع البوليستر ورقة ورأى) هو أساسا بسبب انخفاضمحتوى الرطوبة في الهواء عندما تكون الألياف في اتصال مع الملابس.يمكن تقسيمها إلى النقاط التالية:

(أ) الطقس جاف للغاية والرطوبةليس كافيا.

(ب) عندما لا يكون هناك زيت على الألياف ،لا يوجد عامل مضاد للكهرباء على الألياف. منذ استعادة الرطوبة للالقطن البوليستر هو 0.3 ٪ ، وعدم وجود وكيل الاستاتيكيه النتائج في جيلمن الكهرباء الساكنة أثناء الإنتاج.

(ج) زيت الألياف منخفض ، والنسبيةمحتوى عامل الإلكتروستاتيكي سيولد الكهرباء الساكنة.

(د) القطن البوليستر SILICONE لديه تقريبا لاالرطوبة على النفط بسبب الهيكل الجزيئي الخاص للنفط. هذامن السهل نسبيا توليد الكهرباء الساكنة أثناء الإنتاج. عادة،زلة اليد تبدو متناسبة مع الكهرباء الساكنة. أكثر سلاسةالقطن SILICONE هو أكثر ثابت. كبير.

(هـ) طرق لمنع الكهرباء الساكنةبالإضافة إلى الترطيب في غرفة العمل الإنتاج ، بل هو أيضامهمة مهمة للتخلص الفعال من القطن الخالي من الزيوت أثناء التغذيةالمسرح.

China Polyester Felt Sheet Manufacturer, Polyester Felt On Sales, Needle Punched Felt Fabric FactoryChina Polyester Felt Sheet Manufacturer, Polyester Felt On Sales, Needle Punched Felt Fabric Factory

لماذا الأقمشة غير المنسوجة المنتجة تحتنفس ظروف المعالجة متفاوتة؟

الجواب: أسباب عدم التساويسمك النسيج غير المنسوجة (شعر البوليستر على المبيعات) تحت نفس ظروف المعالجة قد تكونيتبع:

(أ) عدم تماثل الألياف منخفضة الذوبان ومزج الألياف التقليدية: ألياف مختلفة لها تماسك مختلف.بشكل عام ، الألياف ذات الانصهار المنخفض لها تماسك أكبر من التماسك التقليديالألياف وأقل احتمالا أن تكون مشتتة. على سبيل المثال ، اليابان 4080 ، الجنوبكوريا 4080 ، وجنوب آسيا 4080 أو 4080 في الشرق الأقصى لديها تماسك مختلف. إذاالألياف متناهية الصغر متفرقة بشكل غير متساوي ، محتوى الألياف منخفض الذوبانأقل ، لأنه لا يمكن تشكيل هيكل شبكة ، والنسيج غير المنسوجةنحيف ضعيف. أكثر سمكًا نسبيًا من محتوى الألياف المنخفضة الذوبان.

(ب) عدم انصهار ذوبان منخفضالألياف: عدم اكتمال ذوبان الألياف منخفضة الذوبان ، والسبب الرئيسي هو أندرجة الحرارة ليست كافية. للأقمشة غير المنسوجة (إبرة لكمات فيلت مصنع النسيج) مع وزن أساس منخفض ، هوعادة ليس من السهل إنتاج درجة حرارة غير كافية ، ولكن على أساس عاليالوزن ، وارتفاع منتجات سماكة تتطلب عناية خاصة. غير المنسوجة النسيجعلى الحافة لديها حرارة سميكة ، والنسيج غير المنسوج عادة ما يكون سميكًا. الغير المنسوجة النسيج في الجزء الأوسط أقل عرضة لتشكيل أرقغير المنسوجة بسبب الحرارة.

(ج) ارتفاع انكماش الألياف: سواء كان ذلكالألياف التقليدية أو الألياف المنخفضة الانصهار ، إذا كان معدل انكماش الهواء الساخن للالألياف عالية ، ومشكلة سمك غير متساو من المرجح أن يحدث بسببمشكلة انكماش أثناء إنتاج النسيج غير المنسوج.