English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

ما المشاكل التي ستواجهها أثناء إنتاج أقمشة البوليستر غير المنسوجة؟

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > ما المشاكل التي ستواجهها أثناء إنتاج أقمشة البوليستر غير المنسوجة؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

ما المشاكل التي ستواجهها أثناء إنتاج أقمشة البوليستر غير المنسوجة؟

2018-12-25 14:42:59
1. أنواع ألياف البوليستر غير طبيعية من القطن

الجواب: أثناء إنتاج البوليستر الصوف ، وبعض الألياف غير طبيعية أمر لا مفر منه بسبب مشاكل ما قبل الغزل أو ظروف ما بعد الغزل. وخاصة القطن المعاد تدويره التي تنتجها من المرجح أن ينتج تقطيع إعادة التدوير أليافًا غير طبيعية. الألياف غير طبيعية يمكن تقسيم تسولي في الأنواع التالية. .

(1) جذر وحيد: ممتد بشكل غير كامل الألياف ، والتي تميل إلى التسبب في صباغة غير طبيعية ويكون لها تأثير أقل على غير المنسوجة الأقمشة (الصين مصنع البوليستر ورقة مصنع) ، ولكن بالنسبة للأقمشة التي تعتمد على الماء أو الأقمشة المثقبة بالخرس الاصطناعي الأقمشة الجلدية. له تأثير خطير.

(2) دمج: بعد التمدد ، هناك اثنين أو ثلاثة من الألياف تلتصق ببعضها هذا النوع من الألياف سهل التسبب به صبغة غير طبيعية ، ولها تأثير أقل على الأقمشة غير المنسوجة ، ولكن للمياه الإبر المستخدمة في الأقمشة الجلدية الاصطناعية. القماش أو قماش إبرة لديه خطير تأثير.

(3) الشكل الغروي: كسر أو متشابكا يتم إنشاء خيوط أثناء التمديد ، بحيث لا تكون الألياف امتدت على الاطلاق لتشكيل القطن الصلب. يمكن تقسيم المنتج كذلك إلى جل من الدرجة الأولى ، وهلام ثاني ، وهلام من الدرجة الثالثة. هذه ألياف غير طبيعية هي غالبا ما ترسب على الملابس بطاقة بعد عملية تمشيط ، مما تسبب مشاكل مثل ضعف تكوين شبكة من القطن أو شبكة مكسورة. هذا الخام المواد قد تسبب عيوب خطيرة في الجودة لمعظم الأقمشة غير المنسوجة.

(4) القطن الخالي من الزيت: خلال التمديد الفترة ، لا يوجد زيت على الألياف خلال فترة غير مرضية القيادة. الألياف عادة ما يكون لها شعور جاف. بالإضافة إلى التسبب في ثابت الكهرباء المولدة في عملية إنتاج النسيج غير المنسوج ، أيضا يسبب الانتهاء من المنتج شبه النهائي. مشكلة.

(5) الأنواع الأربعة المذكورة أعلاه غير طبيعية الألياف، جذر واحد ودمج صعبة يصعب إزالتها خلال إنتاج أقمشة غير منسوجة (إبرة لكمات فيلت النسيج بالجملة). يمكن إزالة القطن الغروي وغير النفطي طالما أن موظفي الإنتاج يدفعون القليل من الاهتمام للحد من العيوب من جودة المنتج.

China Polyester Felt Sheet Factory,  Needle Punched Felt Fabric Wholesale,  Polyester Felt ManufacturerChina Polyester Felt Sheet Factory,  Needle Punched Felt Fabric Wholesale,  Polyester Felt Manufacturer

2. الأسباب التي تؤثر على اللهب تثبيط الأقمشة غير المنسوجة (مصنع البوليستر فيلت)

الجواب: أسباب غير قابلة للاشتعال تأثير الصوف البوليستر على النحو التالي:

(1) القطن البوليستر التقليدي لديه مؤشر الأكسجين محدود من 20-22 (تركيز الأوكسجين في الهواء هو 21 ٪) ، وهو نوع من الألياف القابلة للاحتراق ، والتي يسهل إشعالها ولكنها بطيئة حرق السرعة.

(2) إذا تم تعديل شريحة البوليستر و متحولة ، لديها تأثير مثبطات اللهب. ألياف مثبطة للهب طويلة الأمد تستخدم في الغالب رقائق البوليستر تغيير طبيعة لإنتاج الصوف البوليستر مثبطات اللهب. المعدل الرئيسي هو مركب سلسلة الفوسفور. يتم الجمع بين الفوسفور حرارة عالية وأكسجين هواء لتقليل محتوى الأكسجين. تأثير مثبطات اللهب.

(3) طريقة أخرى لصنع البوليستر مثبطات اللهب الصوفية هي طريقة معالجة السطح ، والتي تعتبر أن عامل العلاج يقلل من تأثير مثبطات اللهب بعد المعالجة المتكررة.

(4) قطن بوليستر لديه خصائص تقلص عندما يواجه حرارة عالية. عندما الألياف يصادف الشعلة ، ليس من السهل أن تشتعل بسبب الانكماش وهو فصل من اللهب ، مما أدى إلى تأثير مثبطات اللهب المناسبة.

(5) قطن بوليستر لديه تبلد منصهر عنده يصطدم بالحرارة العالية ، وبظاهرة التنقيط المنصهرة التي ينتجها القطن الصوف بعد الاشتعال يمكن أيضا أن يسلب جزء منه.

الحرارة واللهب تنتج لهب مناسب تأثير مثبط.

(6) إذا تم تلوين الألياف بسهولة شحم قابل للاشتعال أو زيت السيليكون يمكن استخدامه لتشكيل البوليستر القطن ، فإن الصوف البوليستر يقلل من تأثير مثبطات اللهب. في على وجه الخصوص ، عندما يتم عرض الصوف البوليستر التي تحتوي على زيت السيليكا ل لهب ، لا يمكن تقليص الألياف وحرقها.

(7) زيادة تأثير مثبطات اللهب من القطن البوليستر ، بالإضافة إلى استخدام رقائق البوليستر مثبطات اللهب لإنتاج الصوف البوليستر ، واستخدام عنصر الفوسفات العالي على الألياف السطح للعلاج بعد يمكن أيضا زيادة تأثير مثبطات اللهب من الأساسية. . جزيئات الفسفور التي تتعرض للحرارة العالية في الفوسفات الجمع بين وجزيئات الأكسجين في الهواء لتقليل محتوى الأوكسجين في الهواء ، وبالتالي زيادة خصائص مثبطات اللهب.