English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

لماذا يتم إنتاج الأقمشة غير المنسوجة تحت ظروف المعالجة نفسها لينة وصلبة؟

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > لماذا يتم إنتاج الأقمشة غير المنسوجة تحت ظروف المعالجة نفسها لينة وصلبة؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

لماذا يتم إنتاج الأقمشة غير المنسوجة تحت ظروف المعالجة نفسها لينة وصلبة؟

2018-12-27 10:33:39
عادة ما يكون سبب الصلابة غير المتساوية للنسيج غير المنسوج تحت ظروف المعالجة نفسها مشابهًا لسبب تكوين سمك غير متساوٍ. الأسباب الرئيسية هي ما يلي:

(1) إن الألياف المنخفضة الذوبان والألياف التقليدية مختلطة بشكل غير متساو ، والجزء ذو نقطة الانصهار المنخفضة الأعلى يكون أصعب ، والجزء السفلي أكثر ليونة.

(2) إن ذوبان الألياف ذات نقطة الانصهار المنخفضة لم يكتمل ، مما أدى إلى نسيج ناعم غير منسوج (ورأى البوليستر ورقة بالجملة)

(3) يؤدي أيضًا معدل الانكماش المرتفع للألياف إلى مشكلة عدم ملاءمة و صلابة النسيج غير المنسوج.

Polyester Felt Sheet Wholesale, Needle Punched Felt Fabric On Sales, China Polyester Felt Sheet ManufacturerPolyester Felt Sheet Wholesale, Needle Punched Felt Fabric On Sales, China Polyester Felt Sheet Manufacturer

الأقمشة غير المنسوجة الأرق أكثر عرضة للأسباب القصيرة

عندما يكون القماش غير المنسوج (الصين مصنع البوليستر ورقة ورأى) ، سوف تصبح سرعة المنتج النهائي أكبر وأكبر. عند سرعة المثلث ، ستصبح السرعة الخطية أكبر وأكبر. النسيج الرقيق غير المنسوج (إبرة كمات شعر النسيج على المبيعات) سوف يتمدد بسهولة بسبب التوتر الصغير. تحدث مشكلات الرمز القصير بعد تحرير اللفة بسبب التوتر. أما بالنسبة للمنتجات ذات الحجم المتوسط ​​السميكة ، فإن إنتاج قوة الشد يكون أكبر ، مما ينتج عنه شد أقل ، وليس من السهل التسبب في مشاكل الكود القصير.

أسباب إنتاج القطن القاسي بعد لف لفة العمل بالقطن

تتشابك لفة العمل أثناء الإنتاج. معظم السبب هو أن النفط على الألياف منخفضة ، ومعامل الاحتكاك بين الألياف والملابس غير طبيعي. تتشابك أحواض الألياف تحت الملابس ولف العمل. لا يمكن نقل الألياف الملفوفة حول لفة العمل ، ذابت تدريجيا إلى القطن الصلب بعد الاحتكاك المستمر بين الملابس والملابس. للقضاء على التشابك ، يمكن القضاء على لف التشابك على الأسطوانة عن طريق خفض لفة العمل. بالإضافة إلى ذلك ، من السهل تشكيل مشكلة في العمل في حالة النوم الطويل.


ما هي النسبة المثلى لمحتوى الألياف المنخفضة النقاط؟

يعتمد محتوى الألياف منخفض نقطة الانصهار على صلابة المنتج. كلما زادت صلابة المنتج المطلوب ، ارتفعت نسبة الألياف المنخفضة نقطة الانصهار. بشكل عام ، يتم تأكيد تأثير التشتت لألياف اللفائف المنخفضة الذوبان في الراتنج ، ومن المؤكد أن الألياف منخفضة الذوبان لديها درجة حرارة تسخين لا تقل عن 150 درجة مئوية ، ويمكن تقليل كمية الألياف المنخفضة الانصهار بفعالية.