English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

كيفية تحسين جودة المنتج للأقمشة غير المنسوجة المركبة؟

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > كيفية تحسين جودة المنتج للأقمشة غير المنسوجة المركبة؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

كيفية تحسين جودة المنتج للأقمشة غير المنسوجة المركبة؟

2021-06-04 16:52:02
عملية إنتاج المنتجات غير المنسوجة المركبة (غير مركب غير موجودون بالجملة) يجب أن تكتمل تحت مراقبة العملية المناسبة لضمان أعلى جودة المنتج النهائي. ومع ذلك، ليس كل المنتجات المركبة هي نفسها.

تستخدم بعض المنتجات مواد سميكة، والعديد من المنتجات تستخدم مواد أخف وزنا لتوفير راحة أفضل، خاصة في المنتجات القابلة للارتداء. تشمل المنتجات المصنوعة من مواد مركبة خفيفة الوزن ما يلي: أقنعة، العباءات الجراحية، منتجات النظافة المؤنث، حفاضات، منتجات الترشيح

عند إنتاج المواد المركبة غير المنسوجة (مصنع النسيج غير المنسوجة غير المنسوجة) من المهم التأكد من أن العملية المركبة لا تلحق الضرر بكل طبقة من المواد المركبة، خاصة لإنتاج المواد المركبة خفيفة الوزن هي أرق وأكثر هشاشة من المواد المركبة عالية الكمية.

مع وضع ذلك في الاعتبار، يمكن استخدام ثلاث طرق لزيادة إخراج الأقمشة غير المنسوجة المركبة خفيفة الوزن مع تقليل مخاطر المنتجات المعيبة.

Composite Nonwovens Wholesale, Composite Non Woven Fabric Company, Laminated Non Woven Fabric FactoryComposite Nonwovens Wholesale, Composite Non Woven Fabric Company, Laminated Non Woven Fabric Factory

1. استخدام المواد الخام عالية الجودة

المواد الخام المستخدمة لإنتاج مواد مركبة (شركة النسيج غير المنسوجة المركب) سوف تلعب دورا هائلا في الوزن النهائي والقوة. عندما يتعلق الأمر بالمواد الخام غير المنسوجة النسيجية، يتم حاجة إلى منتجات رقيقة وخفيفة في نفس الوقت مع قوة الشد جيدة. يمكن استخدام الألياف الاصطناعية والألياف الطبيعية، ويمكن استخدامها في أي مجموعة.

الألياف الاصطناعية، مثل ألياف البوليستر، البولي بروبيلين، البوليسترين وغيرها من البوليمرات الأخرى، هي الخيار الأفضل للمواد الخام القوية والخفيفة، والتي يمكن أن تكون مصنوعة في مواد مقاومة للماء، تنفس، عالية مقاومة للحرارة، لينة وقابلة للطباعة. من أجل تحسين الراحة والتنوية للمنتج، يمكن إضافة المواد الخام المقاومة للارتداء والخفيفة مثل القطن.

فيما يتعلق بمواد الترابط، سيقدم فيلم البولي إيثيلين أفضل التصاق مع الحفاظ على الخفة والنعومة ومرونة المواد المركبة بأكملها. بالإضافة إلى ذلك، يمكن استخدام فيلم البولي إيثيلين في عمليات مركبة مختلفة لتوفير حاجز مضاد للماء كفاءة ومقاومة عالية ومقاومة للدموع.

2. رفع السيطرة التوتر

تعد التحكم التوتر واحدا من أهم العوامل في إنتاج المنتجات غير المنسوجة المركبة عالية الجودة. إذا كان توتر النسيج مرتفعا جدا أو منخفضا جدا في أي من الاتجاهين، فقد تمزق وتلف طبقات واحدة أو أكثر من المواد المركبة. هذا صحيح بشكل خاص على مواد خفيفة الوزن: فهي أرق وأخف وزنا، والمواد المركبة غير المنسوجة التي تم إنتاجها بسهولة أكبر. يمكن أن يتسبب التحكم في التوتر غير السليم أيضا في التجاعيد والمناطق التي لا تكتمل الترابط وأوضاع الطبقات غير متوافقة.

من المهم أن نفهم تماما قوة الشد للمواد الخام المستخدمة في المواد المركبة: بالنسبة للمواد الخفيفة، يجب أن يكون إعداد التوتر دقيقا تماما، لأنه حتى أصغر الانحرافات يمكن أن تلحق الضرر بالمواد.

في هذه الحالة، من الأفضل استخدام نظام مركب ذكي، مثل نظام A.Celli F Lineⓡ، والذي يستخدم أجهزة الاستشعار والتكنولوجيا السحابية والبرامج لمراقبة كل خطوة من خطوة من العملية، والضغط، والحز والكفاءة.

عندما يمكن عرض العملية بأكملها من وجهة نظر عين الطيور، ويمكن للنظام اكتشاف عيوب وإرسال بيانات الإنتاج في الوقت الفعلي، يمكن ضبط إعداد التوتر جيدا دون إيقاف الإنتاج. هذا يمكن أن يضمن الحفاظ على إعداد التوتر دائما في أفضل حالة، مما يؤدي إلى منتج نهائي عالي الجودة.

3. السيطرة على سرعة الإنتاج

في العملية المركبة بأكملها، يجب أيضا التحكم في سرعة خط الإنتاج، لأن السرعة ستؤثر على توتر النسيج. بالإضافة إلى ذلك، خاصة عند لف المواد المركبة النهائية، ستسبب السرعة غير الصحيحة توسيع الوجه والانكماش والتجاعيد والاحتفاظ بالهواء، مما أدى إلى لفائف معيبة.

من الناحية المثالية، من المرغوب فيه إنتاج أسرع وقت ممكن دون التأثير على جودة المنتج النهائي. في مزقمة النسيج غير المنسوجة، وهذا يعني أن السرعة المرتفعة لكل طبقة وسرعة التغذية في المعدات المركبة، وسرعة المعدات المركبة وسرعة الحز والتعايدة لتشكيل لفة النهائية هي ضرورية للحصول على ارتفاع -منتجات ذات جودة عالية. وبعد

كما هو الحال مع التوتر، يمكن للمعدات المزودة بأجهزة الاستشعار والخدمات السحابية قياس سرعة المعدات والكشف عن العيوب في المواد في جميع مراحل العملية. يمكن تحليل هذه البيانات ونقلها، لذلك يمكن إجراء التعديلات اللازمة لسرعة المعدات أثناء العملية. ستمكنك هذه الوظيفة في النهاية من العثور على أفضل سرعة الإنتاج وتضمن سلامة كل طبقة من النسيج غير المنسوج المنسوج الناتج ونزاهة ونوعية المنتج النهائي.

عندما يتم التحكم بدقة هذه الجوانب الثلاثة للعملة المركبة بشكل دقيق، يمكن إنتاج مادة مركبة غير مدمجة وتنفيذية ومريحة ومريحة، ويتم تصغير المخاطر على سلامة الطبقات الفردية والمواد المركبة النهائية.