English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

هل تعرف عملية إنتاج الأقمشة غير المنسوجة الساخنة؟

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > هل تعرف عملية إنتاج الأقمشة غير المنسوجة الساخنة؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

هل تعرف عملية إنتاج الأقمشة غير المنسوجة الساخنة؟

2021-06-03 11:41:58
عملية إنتاج النسيج غير المنسوج الهواء الساخن (الهواء الساخن النسيج غير المنسوجة للبيع): يمكن تحقيق النسيج الساخن غير المنسوج من خلال أساليب التدفئة المختلفة. طريقة الترابط ومعالجتها ونوع الألياف وعملية البطاقة وهيكل ويب الألياف ستؤثر في النهاية على أداء ومظهر النسيج غير المنسوج.

يمكن استخدام الترابط الساخن للفة للشبكات التي تحتوي على ألياف ذوبان منخفضة أو ألياف البيكومونت. يمكن أيضا استخدام ترابط الهواء الساخن. بالنسبة للألياف البلاستيكية العادية ووحاتها المختلطة مع ألياف غير جدارة بالحرارة، يمكن استخدام الترابط المتداول الساخن. عندما تكون عملية تشكيل الويب هي نفسها، فإن عملية الترابط الحرارية لها تأثير مهم على خصائص محبوكة (الصين الهواء الساخن الهواء غير المنسوجة النسيج الصانع) ويحدد استخدام المنتج.

Hot Air Nonwoven Fabric On Sale, China Hot Air Nonwoven Fabric Manufacturer, White Hot Air Nonwoven Fabric SupplierHot Air Nonwoven Fabric On Sale, China Hot Air Nonwoven Fabric Manufacturer, White Hot Air Nonwoven Fabric Supplier

العوامل الرئيسية التي تؤثر على أداء الأقمشة غير المنسوجة الهواء الساخنة (الأبيض الساخن الهواء غير المنسوجة النسيج المزود)

الناقل الحراري هو الهواء الساخن، وهو في عملية الترابط. نظرا لأن الهواء الساخن يخترق الويب، فإنه ينقل الحرارة إلى الألياف، ذوبانها وإنشاء سندات. لذلك، فإن درجة الحرارة والضغط ووقت التدفئة في الألياف ومعدل التبريد للهواء الساخن سيؤثر بشكل مباشر على أداء ونوعية المنتج.

القوة الرأسية والأفقية للمنتج ستزداد وفقا لذلك، حيث تزداد درجة حرارة الهواء الساخن. ومع ذلك، فإن ليونة المنتج ينخفض ​​ويصبح الشعور باليد أصعب. يوضح الجدول 1 التغييرات في القوة والمرونة مع درجة الحرارة عند إنتاج منتجات 16G / م.

يجب زيادة الضغط وفقا لذلك، وضغط الهواء الساخن هو معلمة مهمة تؤثر على منتجات ترابط الهواء الساخن. بشكل عام، مثل زيادة الوزن وسمك زيادة الويب. من أجل جعل الهواء الساخن يمر عبر الويب بسلاسة، ولكن قبل أن تكون على الويب المستعبدين، فإن الضغط العالي للغاية سوف يدمر هيكله الأصلي وتسبب شبكة غير متساوية.

يجب أن يكون هناك وقت تسخين كاف. أثناء الإنتاج، يعتمد وقت التسخين على الويب على سرعة الإنتاج. للتأكد من أن الألياف ذابت بالكامل. عند تغيير سرعة الإنتاج، يجب زيادة درجة حرارة الهواء الساخن وضغط الهواء وفقا لذلك لضمان استقرار المنتج.