English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

مفتاح إذابة إنتاج القماش المنفوخ

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > مفتاح إذابة إنتاج القماش المنفوخ

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

مفتاح إذابة إنتاج القماش المنفوخ

2021-02-03 10:22:26
نوزلات الذوبان هي نقطة الضعف في التكنولوجيا المحلية الحالية. في ظل الظروف العادية ، تكون متطلبات المواد لفوهات الصهر منخفضة نسبيًا عندما يكون معدل الطرد منخفضًا والضغط منخفضًا. تحت متطلبات قناع meltblown القماش (شركة FFP2 Meltblown) ، يشير BFE الذي يجب تصفيته إلى القطر المقدر للبكتيريا بـ 2.5UM (ميكرومتر) ، ويشير PFE إلى ترشيح الجسيمات 0.3UM (ميكرومتر). لذلك ، من الضروري إنتاج ألياف ميكرون أو حتى نانومتر ، وهي ألياف البولي بروبلين ، والتي تشكل صعوبات فنية في معالجة حجم ثقب النفخ الذائب لرأس النفخ الذائب. في نفس الوقت ، بسبب النفث ، يعد تصميم طريقة النفث مشكلة فنية أخرى. هناك العديد من التوجيهات الفنية هنا:

1) اعتماد تصميم كثيف للفتحة متعددة الفوهات لتحسين كفاءة الرش وتقليل ضغط الرش وتحقيق تشكيل القماش المنفوخ الذائب من خلال حياكة الإزاحة. وتتمثل ميزته في تقليل الضغط وتقليل متطلبات صلابة المواد ؛ عيبه هو أنه بالنسبة للخطو ، فإن التحكم في الإزاحة يلبي متطلبات كثافة الذوبان ، وسيتم تقليل درجة النجاح ، أي أن صعوبة النسيج ستزداد.

2) اعتماد تصميم كثيف متعدد الفتحات ، يتم تقليل التباعد بين الثقوب ، ويستخدم الرش المباشر مبدأ الجاذبية للتوزيع غير المنتظم ذاتيًا لتشكيل قماش منفوخ بالذوبان (مصنع مرشح FFP2). ميزة هذه التقنية هي أن درجة التدخل صغيرة ، وأن جودة المنتج ستكون أعلى. العيب هو أن متطلبات المواد والصلابة للفوهة المنفوخة بالذوبان قد تحسنت بشكل كبير ، والمواد عالية القوة مطلوبة لصنع رأس النفخ المصهور. سوف يتحول هذا إلى علم المواد. الأكثر طلبًا.

3) تم اعتماد الرش متعدد النقاط ، وزادت تقنية المعالجة لنقاط الرش ، لكن طريقة التحقيق بسيطة نسبيًا. العيب هو أنه يتم تقليل توحيد القماش المذاب بالرش.

4) تم تبني نسج الإزاحة والرش متعدد النقاط. هذه الميزة هي أن التوزيع المنتظم للقماش المنفوخ الذائب (N95 مادة على المبيعات) إلى درجة مماثلة ، وتحسين جودة القماش المنفوخ الذائب. العيب هو أن صعوبة تنسيق الخطوة تزداد.

FFP2 Meltblown Company, N95 Material On Sales, FFP2 Filter FactoryFFP2 Meltblown Company, N95 Material On Sales, FFP2 Filter Factory

بعد حل مشكلة طريقة الرش نحتاج أيضًا إلى حل مشكلة الكهرباء الساكنة:

1) حجم مدخلات الطاقة له علاقة كبيرة بسرعة الحقن. تعني سرعة الحقن السريعة أن الجهاز يستهلك الكثير من الطاقة ، أي أن الطاقة الكهربائية الناتجة عن احتكاك القماش المصهور ستزداد وفقًا لذلك. أي أن الحركة تزيد من نشاط الإلكترونات المحيطية لجزيئات البولي بروبلين لتوليد الطاقة الكهربائية. .

2) القدرة على الحفاظ على الكهرباء الساكنة هي الحفاظ على مسافة سعة معينة وتخزين الطاقة الكهربائية في مساحة معينة.

باختصار ، بعد حل قطر الألياف وترتيبها وتباعدها وتوليدها وصيانتها للكهرباء الساكنة ، يمكن إنتاج قماش عالي الجودة منفوخ بالذوبان. بالطبع ، يجب رفع مشكلة شيخوخة القماش المنفوخ الذائب إلى درجة معينة. مشكلة التقادم هذه واستخدام المواد الخام ومتطلبات بيئة التخزين لها متطلبات صارمة.