English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

الوضع المحلي الراهن للقماش المذاب

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > الوضع المحلي الراهن للقماش المذاب

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

الوضع المحلي الراهن للقماش المذاب

2021-02-01 10:19:19
المواد الخام للإنتاج المحلي من القماش المنفوخ المصهور (مصنع ميلتبلون للأقمشة غير المنسوجة) في الصين مادة البولي بروبيلين. البولي بروبلين عبارة عن بوليمر يتكون من إضافة بلمرة البروبيلين. هو نتاج صناعة البتروكيماويات. وهي مادة شمعية بيضاء ذات مظهر شفاف وخفيف. الكثافة 0.89 × 0.91 جم / سم 3 ، وهي أقل من كثافة الماء ، وهي قابلة للاشتعال. تبلغ درجة انصهاره 165 ويخفف عند حوالي 155. نطاق درجة حرارة الاستخدام هو -30 140 ℃. إنه مقاوم للتآكل بفعل الأحماض والقلويات ومحاليل الملح ومجموعة متنوعة من المذيبات العضوية التي تقل عن 80 درجة مئوية ، ويمكن أن يتحلل تحت درجة حرارة عالية وأكسدة. يستخدم البولي بروبلين على نطاق واسع في الملابس والبطانيات ومنتجات الألياف الأخرى والمعدات الطبية والأغذية والتعبئة الصيدلانية. باختصار ، يستخدم البولي بروبلين على نطاق واسع. القماش المنفوخ هو أحد منتجات الألياف. بسبب عمليات الإنتاج المختلفة ، يطلق عليه القماش المصهور. تتمثل عملية الإنتاج في استخدام آلة النفخ بالذوبان لرش ألياف البولي إيثيلين لإنتاج مادة ليفية مكونة من مادة تشبه القماش. يتميز بالكهرباء الساكنة ويمكنه امتصاص الجسيمات والبكتيريا والمواد الأخرى التي تمر عبر القماش المنفوخ بالذوبان. يتم تحديد خصائص امتصاصه من خلال قدرته الكهروستاتيكية وسمكه.

ومع ذلك ، يوجد تناقض هنا ، أي كلما كانت قطعة القماش المذابة أكثر سمكًا (مصنع FFP2 Meltblown) ، كلما زادت قدرة امتصاص المواد الكهروستاتيكية ، وفي نفس الوقت ، ستزيد من إحكام الهواء ومعدل مقاومة الهواء. لا يهم إذا لم يتم تطبيق هذه البيانات على علم الأحياء ، ولكن بمجرد استخدامها على المواد الخام للقناع ، يجب أن تكون العملية برمتها متوازنة. وفقًا للوائح GB2626-2006 ، في ظل بيئة الاختبار المحددة وظروف الاختبار ، يجب ألا تزيد مقاومة الاستنشاق الكلية عن 350 باسكال ، ويجب ألا يزيد إجمالي معدل مقاومة الزفير عن 250 باسكال.هذا المطلب من القماش المصهور على الفور ذكر مستوى تكنولوجي متطور ينتمي إلى علم المواد.

Meltblown Nonwoven Fabric Factory, N95 Material Company, FFP2 Meltblown FactoryMeltblown Nonwoven Fabric Factory, N95 Material Company, FFP2 Meltblown Factory

بادئ ذي بدء ، تتمتع المادة التي يتم رشها بواسطة القماش المصهور بقدرة ترشيح جيدة ، لذلك يمكن تحقيقها عن طريق زيادة سمك القماش المصهور. ومع ذلك ، نظرًا لقيود المقاومة ، فإن القماش المصهور يكون سميكًا جدًا ويجب أخذ مقاومة التنفس في الاعتبار. مشكلة غير قابلة للحل. طريقة حل هذه المشكلة هي تقليل وزن القماش المصهور واستخدام تقليل السماكة لتلبية متطلبات مقاومة التنفس. في هذا الاتجاه ، يكون طلب السوق الحالي على المواد الخام التي يبلغ وزنها الأساسي 25 جرامًا.

ثانيًا ، في إطار فرضية النظر في مقاومة الجهاز التنفسي ، كلما زاد الوزن ، زادت الصعوبة ، ولكن في نفس الوقت ، تكون البيانات فعالة ومفيدة لمعدل الترشيح. لأنه كلما زاد الوزن ، ستصبح قناة المرشح أكثر سمكًا وأطول (قناة المرشح التي أتحدث عنها هنا هي سمك مادة المرشح ، أي الوقت الذي تستغرقه الجزيئات البكتيرية في المرور عبر مادة المرشح) ، و ستزيد القناة السميكة والأطول من كفاءة الترشيح ، لذلك في هذا الاتجاه يجب الانتباه إلى مشكلة مقاومة الجهاز التنفسي ، في حالة نفس مقاومة الجهاز التنفسي ، فإن المادة التي يمكن أن تحقق أكبر وزن هي أفضل مادة. على العكس من ذلك ، عندما تظل قابلية الترشيح مستقرة ، فكلما انخفض وزن القماش المصهور ، زاد المحتوى الفني.

ثالثًا ، كيف هي قدرة الامتزاز الكهروستاتيكي للقماش المصهور (شركة المواد N95) أنتجت؟ توليد الكهرباء الساكنة هو كهرباء الاحتكاك العادي. إذن ما هي المتطلبات الفنية لكهرباء الاحتكاك؟

1) كلما كان تأثير توليد الكهرباء الاحتكاكية أفضل ، زادت مساحة التلامس. كلما زادت مساحة الاتصال ، زادت الطاقة الكهربائية التي تولدها. (هذا المبدأ هو أهم نقطة في إنتاج القماش المنفوخ المصهور)

2) يتطلب توليد الكهرباء الاحتكاكية مدخلات طاقة قوية لتنشيط النشاط الإلكتروني للمادة نفسها ، أي عندما تظل الطاقة الإجمالية دون تغيير ، كلما زادت مدخلات الطاقة ، زادت الكهرباء الاحتكاكية المولدة. (هذا هو مطلب مدخلات الطاقة لمعدات القماش المنفوخ المصهور ، أي في ظل ظروف معينة ، يمكن أن تؤدي زيادة مدخلات الطاقة إلى حل مشكلة توليد الكهرباء الاحتكاكية)

3) كيف نحافظ على الكهرباء الناتجة عن الاحتكاك؟ في ظل الظروف العادية ، يتم صيانة الطاقة الكهربائية ، مثل البطاريات والمكثفات وغيرها من المبادئ للحفاظ على صيانة الطاقة الكهربائية. من هذا المنظور ، فإن الحفاظ على الفجوة بين الألياف مفيد لزيادة السعة وزيادة صيانة الكهرباء. بالطبع ، تتطلب متطلبات بيئة الإنتاج وبيئة التخزين والرطوبة ودرجة الحرارة والجوانب الأخرى أيضًا تعاونًا معينًا للحفاظ على وقت أطول. تخزين الطاقة الكهربائية.

4) بالإضافة إلى ذلك ، يستخدم البعض منا مصطلح القطب الرئيسي لزيادة السعة ووقت استبقاء السعة. المبدأ مشابه. من هذا يمكن أن نستنتج أن زيادة كمية الكهرباء والسعة هو زيادة الفجوة بين الألياف أو جعل الألياف تشكل فراغات. ينتج التجويف تأثير مكثف للحفاظ على الطاقة الكهربائية.