English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

هل يمكن لف القماش غير المنسوج المطلوب بواسطة القناع؟

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > هل يمكن لف القماش غير المنسوج المطلوب بواسطة القناع؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

هل يمكن لف القماش غير المنسوج المطلوب بواسطة القناع؟

2021-01-30 16:36:40
بسبب تأثير حالات الطوارئ ، زاد الطلب على الأقنعة بسبب زيادة المعدات. من بينها ، تعتمد الأقنعة الطبية الجراحية وأقنعة N95 عمومًا بنية متعددة الطبقات ، يشار إليها باسم هيكل SMS: الجوانب الداخلية والخارجية عبارة عن طبقات مغزولة (S) ؛ الوسط هو الطبقة المنصهرة (M) ، مقسمة عمومًا إلى طبقة واحدة أو متعددة الطبقات. الأقنعة المسطحة بشكل عام هي PP spunbond + meltblown + PP spunbond ، وأقنعة الأكواب ثلاثية الأبعاد هي عمومًا قطن مثقوب بإبرة بوليستر PET + قطن مذاب + إبرة مثقوبة أو PP spunbond.

N95 Meltblown Factory, Kn95 Meltblown Vendor, Meltblown Fabric CompanyN95 Meltblown Factory, Kn95 Meltblown Vendor, Meltblown Fabric Company

يمكن ملاحظة أن الأقمشة غير المنسوجة المطلوبة للأقنعة هي بشكل أساسي مغزولة ومنسوجة (مصنع N95 Meltblown) ، من بينها الأقمشة غير المنسوجة المغزولة التي تستخدم أليافًا بقطر سميك نسبيًا يبلغ حوالي 20 ميكرون. عملية meltblown الأقمشة غير المنسوجة (شركة ملتبلون للأقمشة) هو تغذية تقوية تشكيل شبكة تبريد ألياف البوليمر الذائبة في القماش. يمكن أن يصل قطر الألياف المنفوخة بالذوبان إلى 1-5 ميكرون ، وهي مصنوعة بشكل عام من مادة البولي بروبيلين مع ألياف دهنية عالية الذوبان. تزيد هذه الألياف فائقة الدقة ذات الهيكل الشعري الفريد من عدد ومساحة سطح الألياف لكل وحدة مساحة ، وبالتالي تصنع الأقمشة المصهورة بالترشيح الجيد والدرع والعزل الحراري وامتصاص الزيت ، ويمكن تسمية النسيج المصهور "القلب" من الأقنعة الطبية الجراحية وأقنعة N95. ومع ذلك ، فإن الإنتاج المحلي من الأقمشة غير المنسوجة meltblown منخفض نسبيًا.

هل يمكن أن يكون القناع غير منسوج سبونليس؟

إنه مفيد ، لكنه قليل نسبيًا. الآن بعض شركات الأقنعة (Kn95 بائع Meltblown) اختاروا استخدام قطعة قماش سبونليس للطبقة الداخلية ، لأنها يمكن أن تمتص الرطوبة وتزيل العرق ، ولا تنتج بخار الماء ، وهي ناعمة ومريحة. يمكن استخدام الأقمشة غير المنسوجة المصنوعة من القطن الخالص كطبقة داخلية (طبقة الجلد) لأقنعة N95 ، وقد تم تطبيقها على الأقنعة الطبية وغيرها من المجالات.