English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

كيفية صنع الأقمشة غير المنسوجة المركبة من سبونليس؟

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > كيفية صنع الأقمشة غير المنسوجة المركبة من سبونليس؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

كيفية صنع الأقمشة غير المنسوجة المركبة من سبونليس؟

2021-01-27 14:56:33
يعتبر سبونليس من الأقمشة غير المنسوجة الشائعة والمهمة (بائع أقمشة غير منسوجة من القطن) تكنولوجيا المعالجة. إنها تستخدم إبرًا مائية دقيقة عالية الضغط لاختراق شبكة الألياف لتحريك الألياف وتشابكها في شبكة الألياف السائبة والمنخفضة القوة في الأصل لتشكيل قوة ثابتة. ومنسوجات سبونليس الشكل ، تستخدم منتجاتها على نطاق واسع في الطب ، والصرف الصحي ، وقاعدة القماش المصنوعة من الجلد الصناعي ، والمناديل المنزلية ، ومواد التصفية وغيرها من المجالات. تشمل المنتجات النموذجية المناديل المبللة ، وقماش القناع ، والقماش الأساسي الجلدي ، وقماش مسح الألياف الدقيقة ، والضمادات الطبية ، إلخ.

على أساس التحسين المستمر لقدرة الهضم لمعدات سبونليس المستوردة ، يعمل بلدنا باستمرار على تعميق تطوير المنتج. تم أيضًا تطوير أقمشة سبونليس غير المنسوجة نفسها على قدم وساق بسبب خصائص عدم وجود كواشف كيميائية ، وعدم تلوث بيئي ، وعدم وجود شوائب ، وعدم وجود شوائب ، وامتصاص الرطوبة ، ونعومة ، وقوة عالية ، ونطاق تطبيق واسع.

Cotton Nonwoven Fabric Vendor, Spunlace Nonwoven Company, Rayon Nonwoven Fabric FactoryCotton Nonwoven Fabric Vendor, Spunlace Nonwoven Company, Rayon Nonwoven Fabric Factory

مقدمة من مركب سبونليس (مصنع رايون للأقمشة غير المنسوجة) تقنية

تختار التكنولوجيا المركبة الجمع بين مادتين متماثلتين أو أكثر أو مواد مختلفة ، وطريقتين أو أكثر للتغلب على قيود تقنية معالجة واحدة لإنتاج منتجات ذات أداء متفوق ووظائف أكثر ثراءً. التكنولوجيا المركبة ليست تراكبًا بسيطًا ، فهي تتمتع بوظيفة أكبر أو تآزر في الأداء.

توفر مجموعة واسعة من المواد الخام لمعالجة سبونليس ، إلى جانب مرونة العملية الخاصة بالتكنولوجيا وتنوعها ، أساسًا جيدًا لتركيبها. يمكن دمج تقنية سبونليس مع العديد من التقنيات الأخرى ، والمنتج الجديد غير المنسوج المركب سبونليس الناتج له خصائص النعومة ، وامتصاص الرطوبة ، ومقاومة التقطيع ، والقوة الرأسية والأفقية العالية ، والوظائف المتعددة. ومع التطور المستمر للتكنولوجيا غير المنسوجة ، يتم دمج المزيد والمزيد من التقنيات مع تقنية spunlace لإنتاج أقمشة غير منسوجة من spunlace مركبة جديدة.

تطبيق واحتمال منسوجات سبونليس في السوق المستقبلية

تقنية سبونليس (شركة سبونليس محبوكة) ، التي تتمتع بأسلوب جيد ، ومجموعة واسعة من التطبيقات ، ويفضلها المستهلكون ، يمكن أن تنتج منتجات عالية الأداء ومتعددة الوظائف من خلال الجمع بين العمليات المختلفة والألياف المختلفة والمواد الخام المختلفة ، مما يؤدي إلى زيادة تحسين تطبيق سبونليس الحقول والقيمة المضافة للمنتجات المنسوجة. إن تطوير منتجات spunlace المركبة بقوة مع عمليات مختلفة ، وشبكات مختلفة ، ومواد خام مختلفة هو اتجاه التطوير المستقبلي لتكنولوجيا spunlace ، التي لديها مجموعة واسعة من آفاق التطوير ، ولها دور جيد في تعزيز تطوير الصناعة غير المنسوجة بأكملها.