English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

الطريقة الصحيحة لارتداء الأقنعة التي تستخدم لمرة واحدة ، ومدة استخدامها ، واحتياطات الاستخدام

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > الطريقة الصحيحة لارتداء الأقنعة التي تستخدم لمرة واحدة ، ومدة استخدامها ، واحتياطات الاستخدام

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

الطريقة الصحيحة لارتداء الأقنعة التي تستخدم لمرة واحدة ، ومدة استخدامها ، واحتياطات الاستخدام

2021-01-25 11:11:59
الخطوات الصحيحة لارتداء الأقنعة التي تستخدم لمرة واحدة:

1. دعونا نفهم القناع أولاً. سواء كان قناعًا يمكن التخلص منه أو أقنعة أخرى ، فهناك جبهات وظهر. للأقنعة التي تستخدم لمرة واحدة (مصنع أقنعة الأنف) ، اللون الأغمق هو الجانب الأمامي ، والجانب الأمامي متجه للخارج ، والشريط المعدني بمشبك الأنف بالداخل.

2. الجانب العكسي للقناع القابل للتصرف أفتح في اللون ، والجانب العكسي للداخل ، أي أن الجانب الأخف قريب من وجهنا. بالإضافة إلى ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن نهاية الشريط المعدني أعلى القناع ، لذلك لا تقلبه رأسًا على عقب.

3. بعد التمييز الواضح بين الجزء الأمامي والخلفي والعلوي والسفلي للقناع ، ليس بعيدًا عن الطريقة الصحيحة لارتداء القناع. اغسل يديك نظيفًا ، وتأكد من أن الجانب ذو اللون الفاتح من القناع متجهًا للداخل (الجانب الخلفي) ، والنهاية بالشريط المعدني متجهة لأعلى (العلوي) ، وقم بتعليق الحبال من كلا الطرفين على أذنيك. برؤية هذا ، هل تعتقد أنه يجب عليك ارتداء القناع؟ نعم ، انتهى؟

4. الجواب بالتأكيد لا. بالنظر إلى الخطوة الأكثر أهمية ، تحتاج إلى استخدام كلتا يديك للضغط على الشرائط المعدنية على جانبي جسر الأنف لجعل الطرف العلوي من القناع قريبًا من جسر الأنف. ثم قم بمد القناع (بائع أجهزة تنفس طبية) للأسفل حتى لا يترك القناع التجاعيد ويفضل تغطية الأنف والفم.

5. حسنًا ، لقد انتهيت. بعد ارتداء القناع بشكل صحيح ، لن تخاف من الضباب الدخاني.

Nose Mask Factory, Hospital Face Mask Manufacturer, Medical Respirator VendorNose Mask Factory, Hospital Face Mask Manufacturer, Medical Respirator Vendor

كم من الوقت يمكن للقناع القابل للتصرف (مصنع قناع وجه المستشفى) يمكن ارتداؤها؟

نظرًا لأنه قناع يمكن التخلص منه ، فلا يمكن إعادة استخدامه ، ويجب أيضًا الانتباه إلى وقت استخدام قناع يمكن التخلص منه. بشكل عام ، يجب استبدال القناع الذي يستخدم لمرة واحدة بعد 6-8 ساعات.

احتياطات للارتداء:

1. بعد ارتداء القناع ، تجنب لمس القناع بشكل متكرر ، لأن هذا سيقلل من التأثير الوقائي للقناع ؛

2. بعد خلع القناع ، قم بتعبئة القناع بشريط لاصق وكيس ورقي ، وضعه في سلة مهملات مغطاة ، واغسل يديك في الوقت المناسب ، ولا تعيد استخدام الأقنعة التي يمكن التخلص منها ؛

3. لا تقم بإعادة استخدام الجزء الأمامي والخلفي من القناع القابل للتصرف ، لأن الطبقة الخارجية للقناع ستجمع الكثير من الغبار والبكتيريا من الخارج. إذا كنت تستخدم الأمام والخلف بالتناوب ، فإن الملوثات الموجودة في الطبقة الخارجية سوف تدخل مباشرة إلى تجويف الفم مع الجهاز التنفسي ، مما يؤثر على صحة الإنسان.

ملخص: ما سبق هو الطريقة القياسية والصحيحة لارتداء الأقنعة التي تستخدم لمرة واحدة. في الواقع ، يعتقد المحرر أنه لا داعي لأن تكون أنيقًا جدًا في ارتداء الأقنعة التي تستخدم لمرة واحدة. بعد كل شيء ، هم ليسوا أقنعة طبية. أكبر نقطة اهتمام للأقنعة التي تستخدم لمرة واحدة هي غسل يديك قبل ارتدائها للحفاظ على نظافة يديك وقناعك. نقطة أخرى هي تجنب الاستخدام المتكرر. نظرًا لأنه استخدام لمرة واحدة ، فهذا يعني أنه لا يمكن استخدامه إلا مرة واحدة. لا تخسر الكثير.