English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

ترقية الملابس الواقية الطبية التي يمكن التخلص منها

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > ترقية الملابس الواقية الطبية التي يمكن التخلص منها

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

ترقية الملابس الواقية الطبية التي يمكن التخلص منها

2021-01-22 10:19:30
في الوقت الحاضر ، أثر وباء الالتهاب الرئوي الناجم عن فيروس كورونا الجديد على قلوب الناس في جميع أنحاء البلاد. في مكافحة الوباء ، لعبت الملابس الواقية الواقية للطاقم الطبي دورًا مهمًا. يمكن فهم أن إنتاج الملابس الواقية يتطلب 10 إجراءات على الأقل ، ويجب وضع كل رابط على طبقات لمنع الأخطاء.

Waterproof Nonwoven SMS Vendor, Hydrophobic SMS On Sales, SMS Nonwoven Rolls FactoryWaterproof Nonwoven SMS Vendor, Hydrophobic SMS On Sales, SMS Nonwoven Rolls Factory

كنوع من معدات حماية السلامة ، فإن الأداء الوقائي الفائق للملابس الواقية (بائع غير منسوج مقاوم للماء SMS) لا ينفصل عن غراء التماس. هذه العملية تسمى أيضا "الطبقات". بعد أن يخيط عامل المخرطة الملابس الواقية ، من الضروري الضغط في مادة مغلفة خاصة من خلال قضيب الغراء لإغلاق جميع الخيوط والثقوب في الملابس الواقية لمنع الغبار أو السائل من الدخول عبر ثقوب الخياطة ، وبالتالي تحسين الحماية أداء عزل الملابس والسلامة!

الغراء البارد والغراء الساخن عمليتان مركبتان. عملية مركب الغراء البارد هي ربط قماش الحائط والنسيج غير المنسوج ( SMS مصنع لفات محبوكة). في العملية المركبة ، يتم استخدام نفس النوع من الغراء الواقي الطبي بدلاً من القماش غير المنسوج العادي (SMS مسعور عند المبيعات) وقماش الحائط. مادة لاصقة لحماية البيئة ، حماية بيئية ، خالية من الفورمالديهايد ، صفر معدن ثقيل ، بدون رائحة مزعجة ، آمنة وصحية. بالإضافة إلى ذلك ، عندما يتم بناء المادة اللاصقة على الحائط ، فإن المادة اللاصقة لن تفيض ، فهي مريحة وسريعة التركيب ، وخسارة صفرية ، ولزوجة جيدة. إنها أفضل من خيوط اللحمة المركبة غير المنسوجة العادية ، ومثل الملابس الواقية ، لديها القدرة على عزل المواد السامة والضارة. تأثير.