English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

المنتج الرئيسي للعناية الشخصية غير المنسوجة مناديل التطهير

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > المنتج الرئيسي للعناية الشخصية غير المنسوجة مناديل التطهير

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

المنتج الرئيسي للعناية الشخصية غير المنسوجة مناديل التطهير

2021-01-20 11:18:23
في منتجات العناية الشخصية سواء كانت مناديل مبللة للكبار أو الرضع أو مناديل للتنظيف الشخصي. المادة الرئيسية هي قماش غير منسوج. الأقمشة المنسوجة غير(بائع المناديل غير المنسوجة) تتمتع بمزايا الوزن الخفيف والسعر المنخفض وعدم التلوث والإنتاج الضخم. سرعان ما أصبحت المادة الرئيسية لمناديل التنظيف الشخصية. الآن ، المشكلة التي تحتاج صناعة الأقمشة غير المنسوجة إلى مواجهتها هي كيفية إبراز مزاياها ومزاياها التقنية وتصبح المادة الرائدة في صناعة مناديل العناية الشخصية.

تم ضبط درجة حرارة تجفيف الألياف فائقة النعومة أعلى بمقدار 10 ~ 15 ℃ من درجة حرارة منتجات البوليستر والنايلون العادية التي لها نفس الوزن. بعد فتح ألياف سبونليس ، يتحسن أداء امتصاص الرطوبة للألياف فائقة النعومة بشكل كبير ، ويؤثر الهيكل الكثيف لقماش سبونليس الليفي الرقيق على تغلغل حرارة المجفف ، مما يجعل من الصعب تجفيف منتجات الألياف فائقة النعومة من المعتاد منتجات البوليستر والنايلون. من الأفضل ضبط ضغط المغزل الأول على 70٪ إلى 80٪ من قيمة التصميم ، وضغط المغزولين الثاني والثالث (مصنع مناديل النظافة) بالتتابع للوصول إلى قيمة التصميم ، ويكون تأثير المنتج هو الأفضل. بالإضافة إلى ذلك ، فإن التعديل المقابل لآلة الصياغة ، الأسطوانة المغزولة والستارة الشبكية ستعمل أيضًا على تحسين جودة المنتج ، مما يجعل المنتج أكثر تناسقًا ، وسلسًا ، وناعمًا ، وحساسًا ، وأقل نتوءًا. إذا كان الإعداد مرتفعًا جدًا ، فسيؤدي ذلك إلى فتح الألياف قبل الأوان وتشكيل طبقة أكثر كثافة من الألياف على سطح المنتج ، مما يؤدي إلى إضعاف تأثير الإسبنليس الثاني والثالث ويسبب ظاهرة منتج "الأرز الخام" . إذا تم ضبط ضغط ما قبل الإبرة على مستوى منخفض جدًا ، فسيؤثر بشكل كبير على تشابك الألياف النهائية وتأثير فتح الألياف. وجدت الدراسة أنه من أجل تحقيق تأثير التشابك الجيد ، فإن المفتاح لاختيار لوحة نفاثة معقولة وتحسين نسبة ضغط سبونليس.

Nonwoven Wipes Vendor, Cleaning Wipes Wholesale, Hygiene Wipes FactoryNonwoven Wipes Vendor, Cleaning Wipes Wholesale, Hygiene Wipes Factory

من أجل تشابك وفتح الألياف ، يعد ضبط معلمات عملية spunlace مهمًا بشكل خاص. إذا كان معدل فتح الألياف مرتفعًا (أكبر من 60٪) ، فسيكون المنتج ناعمًا وحساسًا وموحدًا وكثيفًا وقوة عالية ؛ إذا كان معدل فتح الألياف منخفضًا ، فلن تتحقق خصائص الألياف متناهية الصغر. درجة معدل فتح الألياف الدقيقة لها تأثير كبير على أداء المنتج. لا يجعل Spunlacing الألياف القصيرة البرتقالية على شكل البتلة تنقسم تمامًا إلى ألياف فائقة الدقة فحسب ، بل تجعلها أيضًا متشابكة مع بعضها البعض تحت تأثير نفاثات المياه الدقيقة عالية الضغط ، بحيث يمكن تقوية شبكة الألياف وامتلاكها لبعض المواد الفيزيائية والخصائص الميكانيكية. بالنسبة لمناديل سبونبوند سبونليس غير المنسوجة ، فإن الإسبونليس هو عملية أساسية.

في نفس الوقت ، فإن القماش غير المنسوج سبونليس (مناديل تنظيف بالجملة) يتغلب على أوجه القصور في النسيج غير المنسوج المغزول ، وسطحه النسيجي مسطح وأكثر سلاسة ، والمنتج أكثر نعومة ، والقوة تتجاوز بكثير الألياف القصيرة غير المنسوجة. بعد التوحيد ، يمكن تشكيل هيكل خاص ثلاثي الأبعاد ، بهيكل ألياف أكثر كثافة ، وامتصاص أفضل للرطوبة ونفاذية الهواء. وتجدر الإشارة إلى أن صفاء الألياف فائقة النعومة المركبة يمكن أن تصل إلى 0.08dtex بعد spunlacing ، وتزداد مساحة السطح المحددة للألياف.