English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

تلعب أكياس نبات اللباد دورًا كبيرًا في نمو النبات

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > تلعب أكياس نبات اللباد دورًا كبيرًا في نمو النبات

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

تلعب أكياس نبات اللباد دورًا كبيرًا في نمو النبات

2021-01-18 11:20:31
أكياس نباتية غير منسوجة (مصنع أكياس الحضانة غير المنسوجة) وتسمى أيضًا أكياس النباتات وأكياس النباتات الجميلة غير المنسوجة. تستخدم أحدث تقنيات شتلات الحاوية وتستخدم أقمشة خاصة غير منسوجة للصيانة ، وهي قابلة للتنفس ولديها قوة شد قوية.

كيف يمكن استخدام أكياس الحضانة غير المنسوجة (غير المنسوجة حقيبة شتلة بالجملة) تساعد النباتات على النمو؟

1. إن تحسين صحة أشجار الغابات وزيادة النمو وزيادة مصارف الكربون وتقليل انبعاثات الكربون يمكن أن يحسن بشكل فعال جودة غابات المزارع في بلدي. يدخل بلدي تدريجياً عصر تشجير الشتلات ذات الجذور المتوازنة.

2. تم تحسين الكفاءة بشكل كبير. يتم الانتهاء من جميع أنواع وصلات زراعة الشتلات من البذر المباشر أو الشتلات المقطوعة في نفس الحاوية حتى التشجير على الجبل ، وتحقيق تكامل إجراءات تشغيل تكنولوجيا الشتلات.

Non Woven Seedling Bag Wholesale, Non Woven Nursery Bag Factory, China Seedling Bag VendorNon Woven Seedling Bag Wholesale, Non Woven Nursery Bag Factory, China Seedling Bag Vendor

3. هذه الأجزاء الجذرية ، التي تكشف الجدار الخارجي للحاوية وتشكل الكالس ، تزود باستمرار بالمغذيات بالداخل ، وتشكل حالة فسيولوجية جاهزة للإقلاع ، مما يحسن بشكل كبير من معدل بقاء التشجير. هذا ما لا تستطيع الأنواع الأخرى من حاويات الحضانة القيام به حتى الآن. بعد دخول التربة ، سوف تتجذر بشكل متفجر ، وسوف ينمو الجزء الموجود فوق الأرض بسرعة ، متجنبًا فترة القرفصاء. تتكون جذور الشتلات من دشبذ عن طريق قطع الهواء للجذور في زراعة الحاوية غير المنسوجة. في نفس الوقت ، يتم استخدام لباد الشتلات في تربية الشتلات. ظاهرة الجذر ، وتأثير غريب يتشكل بعد الزراعة ، ستنمو الشتلات مباشرة بمجرد دخولها إلى التربة. ومع ذلك ، فإن شتلات الحاوية المزروعة بواسطة كيس الشتلات غير المنسوج لن تسبب مشاكل مماثلة أثناء التشجير ، ويتم حذف رابط إعادة تدوير الحاوية. في نفس الوقت ، بعد الزراعة ، تتغير بيئة نمو الشتلات ، وينخفض ​​معدل البقاء بشكل كبير. يجب إعادة تدوير الشتلات المزروعة في حاويات أثناء التشجير. إجراءات التشغيل مرهقة وتزيد تكلفة إعادة التدوير. المواد البلاستيكية الصلبة هي نفسها وعاء المغذيات البلاستيكية. حاويات الشتلات ، مثل أواني الزهور البلاستيكية ، وصواني التوصيل. لا يتسبب هذا في تلوث البيئة فحسب ، بل يؤدي أيضًا إلى إتلاف جذور الشتلات. بالإضافة إلى ذلك ، بعد تمزيق الحاوية ، فإنها تعادل زراعة الشتلات الساقطة ، ويتم تقليل معدل البقاء على قيد الحياة بشكل كبير. على العكس من ذلك ، يجب أن تمزق أوعية المغذيات البلاستيكية الأكياس أثناء التشجير. تتميز أكياس الشتلات غير المنسوجة بمعدل بقاء مرتفع ، وتشجير مباشر ، وكفاءة عمل عالية.

4. التقليل إلى حد كبير من احتمال تطور الشتلات إلى "أشجار عجوز صغيرة" بسبب الآثار الضارة لبيئة نمو الجذور ، وبالتالي تحسين المقاومة المختلفة وسرعة النمو بشكل فعال في تربية الشتلات. تحل تقنية أكياس الشتلات المحسوسة تمامًا العواقب السلبية المختلفة الناتجة عن تكوين الجذور المتداخلة والجذور الملتوية والجذور الرقيقة والجذور المتعفنة بسبب عدم قدرة نظام جذر الشتلات على اختراق جدار الحاوية في شتلات وعاء المغذيات البلاستيكية.

لا تتأثر بالمناخ الموسمي (خاصة للجفاف والمطر في الشمال وللزراعة في المنطقة الصحراوية معدل بقاء أعلى من البيئة المعتادة والتأثير أكثر وضوحا). زراعة منتجات الشتلات المختلفة بأكياس الزراعة ، والتكلفة المنخفضة ، والكفاءة العالية ، والمتانة ، والنفاذية قوية ، وتوفير مصدر المياه ، والحفاظ على الرطوبة والأسمدة ، والحفاظ على الحرارة بشكل جيد ، وجعل الشجرة تنمو خضراء وخضراء ؛

ما سبق هو المقدمة ذات الصلة للدور المهم لأكياس النباتات غير المنسوجة (الصين بائع أكياس الشتلات) في نمو النبات ، من إعداد المحرر ، إذا كان لديك أي أسئلة ، من فضلك.