English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

ما هو الفرق بين أحادي اللون، لونين، متعدد الألوان والألوان الطباعة في كيس غير المنسوجة

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > ما هو الفرق بين أحادي اللون، لونين، متعدد الألوان والألوان الطباعة في كيس غير المنسوجة

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

ما هو الفرق بين أحادي اللون، لونين، متعدد الألوان والألوان الطباعة في كيس غير المنسوجة

2021-02-05 14:24:45
طباعة أحادية اللون:

الطباعة أحادية اللون، كما يوحي الاسم، هو الطباعة أحادية اللون، مع تأثير طباعة أحادية اللون (كما هو موضح في الشكل أعلاه، طباعة أبيض واحد)، والتي يمكن أن تكون طباعة سوداء، طباعة اللون أو طباعة اللون بقعة.

الطباعة ذات اللونين:

الطباعة ذات اللونين (الأحمر والأسود، كما هو موضح في الصورة أعلاه) يطبع فقط في لونين. يمكن أن تكون الألوان اللونين بقعة أو ألوان الألوان الأربعة الأساسية (C، M، Y، K) للطباعة.

Non Woven Fabric Bag Manufacturer, Non-Woven Drawstring Bag Vendor, Non Woven Shopping Bag Wholesale Non Woven Fabric Bag Manufacturer, Non-Woven Drawstring Bag Vendor, Non Woven Shopping Bag Wholesale

الطباعة متعددة الألوان:

تشير الطباعة متعددة الألوان (الأخضر والأحمر والأسود) إلى طباعة ألوان حبرتين أو أكثر على الركيزة أثناء عملية الطباعة. يجب ألا تتجاوز طباعة الشاشة ثلاثة ألوان على الأكثر. يرجى اختيار طباعة اللون أكثر من ثلاثة ألوان.

غطاء طباعة اللون:

طباعة اللون هي استنساخ صور ملونة أو نص (بدلا من طباعة أحادية اللون أو أحادية اللون). أنه ينطوي على العديد من الخطوات أو عمليات التحويل لإنتاج نسخ ألوان عالية الجودة.

عملية الترقق هي تقنية معالجة سطح بعد الطباعة، والمعروفة أيضا باسم فيلم Superplastic Post-Post-Post-printing، وتصميم لاصق أو ما بعد الطباعة، والذي يشير إلى استخدام فيلم البلاستيك الشفاف السميك MM على سطح الطباعة مع طبقة من 0.012 ~ 0.020 آلة الترقق، تشكيل تكنولوجيا معالجة الورق والمنتجات البلاستيكية. بشكل عام، يمكن تقسيمها إلى فيلم طلاء وشركة طلاء مسبق وفقا لتدفق العملية. وفقا لمواد الأفلام المختلفة، يمكن تقسيمها إلى نوعين: فيلم مشرق وفيلم مات.