English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

كيف يجب على شركات الغزل والنسيج تحسين قدرتها التنافسية؟

منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة  > كيف يجب على شركات الغزل والنسيج تحسين قدرتها التنافسية؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

كيف يجب على شركات الغزل والنسيج تحسين قدرتها التنافسية؟

2019-05-29 10:03:25
تسريع التحول الصناعي وتحديثه في ظل ظروف معاكسة

من المفهوم أنه في هذا العام ، بالنسبة إلى شركات الغزل المستقرة في قاعدة العملاء ، فإن إدارة إنتاج الشركة أمر طبيعي وبدأت بكامل طاقتها. ومع ذلك ، مع التغيرات التي طرأت على الوضع التجاري الدولي ، فقد تراجع وضع السوق ، وتم تقصير جدول الطلبات ، وكانت سرعة جمع الطلبات بطيئة ، وتراجع مخزون المواد الخام ، وزاد مخزون المنتج زيادة طفيفة.

منذ النصف الثاني من عام 2018 ، نمو الإنتاج (PP أقمشة غير منسوجة بالجملة) وتراجعت مبيعات سلسلة صناعة الغزل والنسيج بأكملها. مع "الانعكاس" الأخير للاحتكاك التجاري الصيني الأمريكي ، فقد أحدث تأثيرًا آخر على السوق ، كما أن عدم اليقين أمر شائع أيضًا. من منظور سوق التعدين ، يكون الطلب المحلي والأجنبي ضعيفًا ، وتعكس بعض المؤسسات أن أوامر التجارة الخارجية الخاصة بالملابس قد تحولت بشكل واضح إلى جنوب شرق آسيا ، ومن الصعب بشكل أساسي إعادة هذه الطلبات إلى الصين. في الجزء الجنوبي من المناطق الفردية ، يعد الانفتاح الأخير لخطوط إنتاج اللب والصبغ غير كافٍ ومشهدًا "باردًا" أكثر خصوصية. بالإضافة إلى ذلك ، تتطلب العديد من العلامات التجارية الدولية على نحو متزايد من الشركات الصينية إنشاء مصانع في الخارج.

PP  Non-woven Fabric Wholesale, China Nonwovens Products Supplier, PP Non Woven Fabric CompanyPP  Non-woven Fabric Wholesale, China Nonwovens Products Supplier, PP Non Woven Fabric Company

فيما يتعلق بنقل الطلبات ، تعتقد الشركة أن الطلبات المنقولة تقتصر على المنتجات العادية المنخفضة القيمة ، وستبقى المنتجات ذات القيمة المضافة العالية في الصين ، ولن تضيع بسبب تصاعد النزاعات التجارية بين الصين والولايات المتحدة. . لذلك ، فإن السوق الحالي هو حالة من الذعر على المدى القصير ، والطلب الحقيقي لا يزال قائما.

بدأت الشركات قوانغشى الإنتاج العادي (الصين منسوجات المنتجات المورد) ، إنتاج الغزول الممزوجة ، دفعات صغيرة ، دفعات متعددة. نظرًا للشيخوخة الشديدة لعمال غزل القطن ، استثمرت الشركات مبلغًا كبيرًا من الأموال لتنفيذ التغيير والتحديث ، والتخلص التدريجي تدريجياً من المعدات القديمة ، واستبدال معدات الغزل بدرجة عالية الأتمتة ، والحد من استخدام العمل. بعد الاحتكاك التجاري بين الصين والولايات المتحدة ، أصبح سوق المصب أكثر تشاؤماً ، ولم يجرؤ على وضع عمليات شراء طويلة ، مما أدى إلى انخفاض عدد الطلبيات لشركات الغزل. عدلت بعض الشركات متعددة الجنسيات استراتيجياتها في الوقت المناسب لنقل الولايات المتحدة إلى شركات تابعة أجنبية أخرى للتعامل مع الشكوك الناجمة عن الاحتكاكات الناتجة عن التجارة. أوقفت مؤسسة واسعة النطاق في مقاطعة جيانغسو ، التي تتأثر بالاحتكاكات التجارية الصينية الأمريكية وتراجع السوق ، إنتاج بعض الطاقة الإنتاجية أو تنتج فقط تكنولوجيا متنقلة ، بحيث يمكنها تعديل الأنواع في الوقت المناسب وفقًا لطلب السوق.

بعض الشركات (شركة PP أقمشة غير منسوجةقال أنه إذا استمر تدهور السوق أو الاحتكاك التجاري بين الصين والولايات المتحدة ، فإن طلب الشراء لن يكون متفائلاً للغاية ، وسيصبح مخزون المنتجات هو العبء الرئيسي للمؤسسات ، وستتزايد مخاطر رأس المال تدريجياً. تعتقد معظم الشركات أنه في الأوقات الصعبة وطول فترة الفرصة ، ينبغي أن تسرع المحنة في التحول وتحديث صناعة النسيج بأكملها والاستيلاء على وضع السوق الجديد.