English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

ما هو تكوين المصفوفة المستخدمة في شتلات الحاويات غير المنسوجة؟

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > ما هو تكوين المصفوفة المستخدمة في شتلات الحاويات غير المنسوجة؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

ما هو تكوين المصفوفة المستخدمة في شتلات الحاويات غير المنسوجة؟

2019-05-28 15:27:19
مكونات المصفوفة المستخدمة في شتلات الحاويات غير المنسوجة هي جميعها مواد خفيفة الوزن ولها خصائص الوزن الخفيف (كثافة الحجم من 0.2-0.8 جم / لتر) ، والتي تتكون أساسًا من نوعين رئيسيين ، واحد هو الخث ، البيرلايت و الخس. أما النوع الآخر من النفايات غير الزراعية والغابات ، مثل قشور الأرز ، ونشارة الخشب ، وسيقان القطن ، وقش القمح ، وسيقان الذرة ، والسيقان ، والقصب ، والمكونات الأخرى ، فيجب معالجتها بشكل عام. (التكسير ، نصف الكربنة) يمكن استخدامها.

النوع الأول من مكون المصفوفة هو المادة الخام المعترف بها وطنيا لمصفوفة ممتازة ، والتي هي ضمان الجودة للركيزة الشتلات ، ويستخدم على نطاق واسع في التخلي عن الزهور وزراعة الخضروات.

النوع الثاني من مكون المصفوفة هو منتج أبي الزراعي (الصين سبونبوند غير المنسوجة حقيبة في المبيعات) ومعالجة الحراجة ، وهي طريقة مهمة لاستخدام الموارد المحلية بطريقة عقلانية لتحويل النفايات إلى كنز ، وهي أيضًا اتجاهات تطوير الركيزة الأساسية. مزيد من تطبيق الخطيئة زراعة الغابات في جنوب الصين.

ومع ذلك ، في النوع الثاني من المصفوفة ، يكون مصدر المكونات معقدًا ، وتحتاج بعض المواد إلى المعالجة قبل استخدامها. إذا لم تكن المعالجة قائمة ، فإن الخواص الفيزيائية والكيميائية للمصفوفة غير مستقرة وتؤثر على الشتلات (غير المنسوجة حقيبة الحضانة بالجملة) تأثير الركيزة. يجب الانتباه إلى بعض المشاكل أثناء الإنتاج والاستخدام.

China Spunbond Non Woven Bag On Sales, Non Woven Nursery Bag Wholesale, China Seedling Bag SupplierChina Spunbond Non Woven Bag On Sales, Non Woven Nursery Bag Wholesale, China Seedling Bag Supplier

أولاً ، قم بزيادة المحتوى بشكل مناسب من النوع الأول من مكونات المصفوفة ، وتحسين استقرار الركيزة الشتوية وتأثير الشتلات.

ثانيًا ، استخدم دشًا كاملاً من ركيزة الشتلات لتقليل قلوية المصفوفة إلى درجة حموضة معقولة.

ثالثا ، استخدام كبريتات الحديدوز ، برمنجنات البوتاسيوم للتطهير ، في حين تلعب دورا في تحييد.

الرابعة ، وهي مناسبة للشتلات السريع (الصين حقيبة الشتلات المورد) رفع الشتلات الصغيرة مع فترة الشتلات القصيرة والأرض المبكرة. وإلا ، سوف يتقلص حجم المصفوفة تدريجياً.

خامسا ، بعد الاستخدام المتكرر لطبقة الركيزة ، يوصى باستبدال الركيزة الجديدة عند استخدامها مرة أخرى ، لتجنب التراكم المفرط لمشاكل المصفوفة والتأثير على تأثير البادرات.