English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

توقعات صناعة النسيج 2019

منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة  > توقعات صناعة النسيج 2019

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

توقعات صناعة النسيج 2019

2019-05-27 13:32:45
نتطلع إلى عام 2019 ، من الصعب تمامًا تغيير البيئة الخارجية المعقدة والشديدة التي تواجه النسيج (مورد مادة البولي بروبيلين غير المنسوجة) الصناعة. لا تزال هناك أوجه عدم يقين وشكوك مختلفة ، كما تتراكم العوامل الذكرية. فمن ناحية ، من المتوقع أن يتباطأ النمو الاقتصادي والتجاري العالمي ، ومن غير المرجح أن يتحسن الطلب على المنسوجات والملابس في السوق الدولية بشكل كبير على المدى القصير. تزداد مخاطر بيئة التجارة الدولية. سوف يظهر التأثير المحتمل للاحتكاكات التجارية بين الصين والولايات المتحدة على طلبات الشراء الدولية وسلسلة التوريد العالمية تدريجياً ، وسيستمر ضغط الصادرات في صناعة النسيج. الضغط النزولي للاقتصاد الكلي المحلي كبير نسبيًا ، وتولي النقاط الساخنة للاستهلاك المحلي مزيدًا من الاهتمام لتحسين الخدمات والاستهلاك. النسيج (تنقش غير المنسوجة النسيج بالجملة) تواجه الصناعة العديد من التحديات التي تؤثر على إمكانات السوق المحلية من ناحية أخرى ، بسبب التباطؤ الاقتصادي المتوقع ، سوف يتباطأ انكماش السيولة النقدية العالمية ، وستظل عملات مختلف البلدان متواضعة بشكل معتدل. ومن المتوقع أن تتعافى ثقة السوق ويتوقع أن يزداد الطلب في السوق الدولية تدريجياً استقرار. الاقتصاد الكلي في الصين هو بسلاسة. في الربع الأول ، كان مستوى النمو الاقتصادي أفضل من المتوقع ، وكان مؤشر ثقة المستهلك ونمو دخل الفرد أفضل من نفس الفترة من العام الماضي. كل هذا سيوفر دعمًا قويًا للتحسين التدريجي لسوق الطلب المحلي. تحسين بيئة السياسة المحلية ، وزيادة حصص استيراد القطن ، وخفض ضريبة القيمة المضافة ، وتقليل نطاق الصيد لوحدات الضمان الاجتماعي للعمال ، والحد من التخفيضات شبه الصناعية الموجهة وسلسلة من أسعار الكهرباء ، وذلك لتخفيف العبء على المؤسسات وتحفيز التنمية النشطة لسياسات وتدابير التنمية عالية الجودة. وإظهار التأثير ، فإن كل شيء سيؤدي إلى استقرار الاقتصاد الكلي وتعزيز النمو المطرد للطلب المحلي. سوف تكون بيئة السوق التي تواجه صناعة الغزل والنسيج المحلية مستقرة.

Embossed Non-woven Fabric Wholesale, PP Non-woven Fabric Manufacturer, Polypropylene  Non-woven Material SupplierEmbossed Non-woven Fabric Wholesale, PP Non-woven Fabric Manufacturer, Polypropylene  Non-woven Material Supplier

بشكل عام ، على الرغم من أن nalenvironment معقدة ومعقدة ، إلا أن صناعة الغزل والنسيج الصينية لا تزال لديها شروط للتشغيل السلس. النسيج (مصنع أقمشة غير منسوجة PP) ستواصل الصناعة تنفيذ روح المؤتمر الوطني التاسع عشر للحزب الشيوعي الصيني ومؤتمر العمل الاقتصادي المركزي ، وتعميق الإصلاح الهيكلي لجانب العرض ، وتعزز بقوة تنمية الجودة ، وتحفيز بنشاط إمكانات الطلب المحلي ، والسعي لتحقيق الاستقرار في الدولي حصة السوق ، والسعي للحفاظ على الاستقرار. نمو صحي.