English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

قوانغدونغ جيوتكستايل - صيانة الطرق السريعة

منزل، بيت > أخبار > فئة الأخبار  > قوانغدونغ جيوتكستايل - صيانة الطرق السريعة

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

قوانغدونغ جيوتكستايل - صيانة الطرق السريعة

2018-03-15 12:11:16
قوانغدونغ التكسية الأرضية يمكن استخدامها على نطاق واسع في السكك الحديدية ، والطرق السريعة ، والأماكن الرياضية ، والسدود ، والبناء الهيدروليكي ، والأنفاق ، على طول الشاطئ ، والسدود ، ومشاريع حماية البيئة. تطبيقات التكسية الأرضية مشاريع الحفاظ على المياه: جدران البحر ، وجسور الأنهار ، ومشاريع الامتثال لسدود البحيرة ؛ أعمال تقوية الخزان؛ cofferdams. منع الفيضانات والإنقاذ. هندسة الموانئ الجوية على الطرق السريعة والسكك الحديدية: معالجة تعزيز الأرض الناعمة ؛ حماية المنحدر؛ رصف طبقة الكراك المضادة للانعكاس نظام الصرف الصحي؛ الكهرباء
الهندسة: الهندسة الأساسية لمحطات الطاقة النووية ؛ مشروع سد رماد الطاقة الحرارية ؛ مشروع الطاقة الكهرومائية. هندسة قناة الميناء: أداء استخدام Geotextile للميناء المنتج له ترشيح ممتاز ، وصرف ، وعزل ، وتعزيز ، وحماية. يمكن استخدامها على نطاق واسع في السكك الحديدية ، الطرق السريعة ، القاعات الرياضية ، السدود ، بناء صيانة المياه ، الأنفاق ، على طول الشاطئ ، سد الانضغاط ، حماية البيئة ، محطات الطاقة ، المطارات وغيرها من المشاريع.
 
التكسية الأرضية لصيانة الطريق عموما استخدام 150g-400g ، والتي لديها الخصائص التالية:
(1) تستخدم على نطاق واسع في رصف الأسفلت ، رصف الخرسانة الاسمنتية وتعزيز الطريق. يمكن تطبيق كل من الطرق الصلبة والمرنة ، مقارنة بالطرق التقليدية التي يمكن أن تقلل التكلفة ، وتمديد فترة الخدمة ، ومنع تشققات الطرق.
(2) سمك المنتج مناسب ، فمن السهل الجمع مع رصف الأسفلت ، ويتم الجمع بين زيت الطبقة اللزجة لتشكيل طبقة العزل ، والتي لديها وظائف الحفاظ على الماء والحرارة.
(3) خفيفة الوزن وقوة عالية. قوة الشد هي ≥8 KN / m ومعدل الاستطالة هو 40-60٪ ، وهو ما يفي بشكل تام بالمتطلبات الفنية للتكسية الأرضية في JTJ / T019-98 المواصفات الفنية لجيوسنتثيتيككس السريعة.
(4) السطح صعب ويصعب إنزلاقه. عندما يتم وضع السطح ، يتم التعامل مع السطح الخشن للسطح إلى أعلى لزيادة معامل الاحتكاك ، وزيادة قوة الربط للطبقة السطحية ، ومنع تدوير العجلة وتدميرها أثناء الإنشاء ، وفي الوقت نفسه ، الانزلاق الظاهرة من السيارة ويمكن أن تكون القمامة على القماش قمعها. .
(5) لديه الإشعاع المضاد للأشعة فوق البنفسجية ، مقاومة التجمد البارد ، المقاومة الكيميائية والقدرة المضادة للدم البالي.
(6) سهل البناء والتطبيق الجيد للتأثير. يتم بسهولة التقاط ألياف التكسية الأرضية العامة بواسطة إطارات السيارات ، مما يتسبب في أسلاك معلقة ، وحتى عندما تكون شديدة ، يمكن أن يتم لفها ، مما يسبب التشريد والضرر الهيكلي للممو الأرضي.

إذا كنت تريد المزيد عن geotextile ، يرجى النقر غير المنسوجة منتج المورد.