English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

التكسية الأرضية هي شيخوخة سريعة ، والتي من المحتمل أن تكون ناجمة عن هذه العوامل

منزل، بيت > أخبار > فئة الأخبار  > التكسية الأرضية هي شيخوخة سريعة ، والتي من المحتمل أن تكون ناجمة عن هذه العوامل

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

التكسية الأرضية هي شيخوخة سريعة ، والتي من المحتمل أن تكون ناجمة عن هذه العوامل

2018-03-16 13:43:39
أي بند لديه فترة معينة من الاستخدام ، ولكنها ليست سوى مشكلة طويلة الأجل. إلى عن على التكسية الأرضيةيرتبط وقت استخدامه ارتباطًا وثيقًا بالبيئة المحيطة. التغيرات في درجة الحرارة والتآكل البيولوجي والتآكل الكيميائي وعوامل أخرى قد تؤثر على النسيج الجيوتكستيلي. طول الاستخدام ، ولكن أيضا بسبب وجود هذه العوامل ، نحن بحاجة إلى إيلاء المزيد من الاهتمام عند استخدام geotextiles ، وذلك لتمديد خدمة الحياة من التكسية الأرضية.

الشيخوخة من التكسية الأرضية هي سريعة. في النهاية ، هذه العوامل تقود هذه العملية. مصنعي جيوتكستايل قوانغدونغ حل هذا اللغز بالنسبة لك. تعني عملية التكسية الأرضية أن التكسرات الأرضية تتأثر بأشعة الشمس ، والإشعاع ، وتغيرات درجة الحرارة ، والقابلية للتآكل الحيوي ، والتآكل الكيميائي ، والرطوبة ، والعوامل الخارجية الأخرى ، بحيث تنخفض قوة وأداء نسيج التكسية الأرضية تدريجيا ، ويفقدون وظائفهم. هذه العملية هي شيخوخة التكسية الأرضية. العوامل التي تؤثر على شيخوخة التكسية الأرضية عديدة ومعقدة ، وغالبا ما يرجع ذلك إلى الآثار المتزامنة لعدة عوامل.

من حيث البوليمرات الجزيئية المركَّبة صناعيا ، فإن إشعاع الشمس هو عامل رئيسي في تدهور البوليمر وتدهوره. الأشعة فوق البنفسجية في ضوء الشمس هي السبب الرئيسي في شيخوخة النسيج. بسبب الأشعة فوق البنفسجية ، تنتج البوليمرات عالية الجزيئات تفاعلات تحلل ضوئي ، خاصة الأشعة فوق البنفسجية بطول موجة من 290 إلى 400 ميكرومتر (ميكرون صابون) ، إلى بوليمرات جزيئية عالية. هناك تأثير تحلل كبير ، لأن طاقة الضوء فوق البنفسجي في هذا النطاق من التكسية الأرضية أعلى من الطاقة المطلوبة لكسر البوتقات كيمياء البوليمر ، لذلك فإن شيخوخة مواد البوليمر واضحة للغاية. فيما بينها ، تكون مادة البولي بروبيلين أقل من ذرة الكربون الثلاثية في البنية الجزيئية ، وتكون طاقة الكربون والهيدروجين الرابطة لذرة الكربون الثلاثية صغيرة ، وبالتالي غير مستقرة. لذلك ، يكون البولي بروبيلين أكثر حساسية تجاه تفاعل التدرج الضوئي للأكسدة ، وتعتبر شيخوخته الأكثر حساسية عندما يكون طوله الموجي 300-310mF ((ميكرومتر الصابون). وتتغير شدة الإشعاع فوق البنفسجي مع شدة الإشعاع الشمسي ، ومعدل التعمير الجيولوجي ويرتبط أيضا إلى الأشعة فوق البنفسجية يرتبط مستوى وكثافة الإشعاع أيضا إلى النوع ، والهيكل ، واللون ، ودرجة الحرارة ، والرطوبة ، والممزق ، وما إلى ذلك من geotextiles.The الأقمشة غير المنسوجة ، وخاصة الأقمشة السميكة ، لها وظائف مزدوجة من الترشيح والصرف ، ويمكن أن تستخدم في التربة.المياه يتم نقلها من المبنى على طول الطائرة من النسيج للحد من الضغط التناضحي وضمان استقرار المبنى.هذا هو دور النسيج الجيوتقني في التسلل الأفقي أو لا ينطبق إلا على ظروف تدفق الصفحي. عندما يكون التدرج الهيدروليكي يساوي 1 ؛ 1 ، معدل تدفق التخلل هو نفاذية الأفق الأفقية ر على طول النسيج ، معامل النفاذية الأفقي يشبه نوع النسيج مغرفة الموصلية الهيدروليكية ، الهيكل ، حجم المسام ، حالة التدفق ، تدفق المياه الاتجاه ، يتأثر النسيج بالعديد من العوامل مثل حجم الضغط العادي! في التطبيق العملي للمشروع ، سيكون هناك دائما حمولة معينة على الجزء العلوي من النسيج ، بحيث يتغير الهيكل الداخلي للتكوين الأرضي بواسطة c. يتكون النسيج من عدة ألياف TL-gap. كلما زاد الضغط ، يتراجع النسيج 7L وفقًا لذلك.

العوامل المذكورة أعلاه هي المسؤولة عن تسارع الشيخوخة من التكسية الأرضية. وبما أننا نعرف أن المشاكل موجودة ، فإن الخطوة التالية هي كيفية حل المشاكل. وفقا للتحليل أعلاه ، عندما يختار العملاء التكسية الأرضية ، يجب أن يختاروا تلك التي ليست مناسبة لأشعة الشمس. يجب أن يكون رد الفعل ، فضلا عن أداء مكافحة التآكل أفضل ، في الاستخدام اليومي يجب أن تولي اهتماما للصيانة ، بحيث سيتم زيادة خدمة الحياة من geotextile إلى حد كبير.إذا كنت تريد المزيد عن geotextile ، يرجى النقر

غير المنسوجة منتج المورد .