English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

تكنولوجيا إنتاج مواد البناء غير المنسوجة الجديدة وتطبيق ألواح مركبة النحل

منزل، بيت > أخبار > فئة الأخبار  > تكنولوجيا إنتاج مواد البناء غير المنسوجة الجديدة وتطبيق ألواح مركبة النحل

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

تكنولوجيا إنتاج مواد البناء غير المنسوجة الجديدة وتطبيق ألواح مركبة النحل

2018-03-19 14:52:54
الجديد مواد بناء غير منسوجة تكنولوجيا الانتاج
 
لقد كسرت تكنولوجيا إنتاج المنتجات غير المنسوجة مبادئ النسيج التقليدية ، دون المرور عبر تكنولوجيا تصنيع المنسوجات التقليدية. يتم توجيه المواد الخام النسيجية أو خيوطها بشكل عشوائي لتشكيل بنية شبكة ألياف ، ثم يتم تعزيزها بواسطة الترابط الميكانيكي أو الحراري أو الطرق الكيميائية ، للحصول على منتجات غير منسوجة ، مع عملية إنتاج قصيرة ، درجة عالية من التشغيل الآلي ، كفاءة عالية ، وإنتاج منخفضة التكلفة ، الغنية تجهيز المواد الخام وغيرها من المزايا. إن تطبيق تكنولوجيا إنتاج المنتجات غير المنسوجة لبناء مواد العزل يمكن أن يقلل بشكل كبير من تكلفة إنتاج مواد العزل الحراري ، وزيادة كفاءة الإنتاج ، وأن يكون أكثر كفاءة في استخدام الطاقة وصديق للبيئة ، ويوفر استخدامًا أكثر شمولية للموارد. في الوقت نفسه ، يمكن أن توفر أيضا وظائف مختلفة من المنتجات.

في الوقت الحاضر ، تم تطوير الأقمشة غير المنسوجة لما يقرب من ثلاثة عقود ، وينتج إنتاجها العالمي بمعدل نمو سنوي يبلغ 10٪ إلى 14٪. تقوم الصناعة غير المنسوجة في الصين على الابتكار المستمر ، وقد تم تكييفها مع سوق متنوعة. منذ عام 2010 ، حافظت على تطور سريع. في الوقت الحاضر ، أصبحت الصين أكبر منتج ومستهلك غير منسوج في العالم ، مع غير الناضجين. عملية الإنتاج ، وطاقة إنتاجية غير منسوجة كافية أو حتى.
 
أكبر ميزة تكنولوجيا إنتاج النسيج غير المنسوج هو أنه بالإضافة إلى معالجة المواد الخام النسيجية التقليدية ، فإنه من الممكن أيضًا إعادة استخدام نفايات النسيج المعاد تدويرها بشكل شامل من أجل تقليل تكاليف الإنشاء واستخدام الألياف الوظيفية لنقل المزيد من الخصائص الخاصة إلى المادة. وتشمل الألياف الكيميائية المشاركة في النسيج غير المنسوج ألياف الفيسكوز ، ألياف البوليستر ، ألياف البولي بروبلين ، ألياف البولي أميد ، ألياف كحول البولي فينيل ، إلخ ، ومعظمها ألياف معاد تدويرها ، مثل البوليسترات المصنوعة من صفائح الزجاجة المعاد تدويرها. الألياف ، تمشيا مع مفهوم حماية البيئة الخضراء الصديق للبيئة الحالي للاستعمال الشامل للموارد ؛ وتشمل الألياف غير العضوية المعنية الألياف الزجاجية ، ألياف الكربون ، الألياف المعدنية ، ألياف السيراميك ، وما إلى ذلك ، ويمكن الاستفادة من وظائف الألياف غير العضوية لتطوير منسوجات مع خصائص خاصة مختلفة. المنتجات ، والتي أصبحت الاتجاه السائد البحوث لصناعة الأقمشة غير المنسوجة اليوم.

إذا كنت تريد المزيد حول مواد البناء غير المنسوجة ، يرجى النقر غير المنسوجة منتج المورد.