English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

مقارنة بين Geotextile مركب و Geotextile النسيج في Geotextiles

منزل، بيت > أخبار > فئة الأخبار  > مقارنة بين Geotextile مركب و Geotextile النسيج في Geotextiles

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

مقارنة بين Geotextile مركب و Geotextile النسيج في Geotextiles

2018-03-14 10:42:26
مادة جيوتكستايل مركبة من الألياف الزجاجية عبارة عن مادة جيو صناعية اصطناعية جديدة ، مصنوعة من مادة مقواة بالألياف الزجاجية ، وهي عبارة عن مادة جيولوجية اصطناعية مصنوعة من ألياف تركيبية قصيرة قماش غير منسوج بإبرة. الألياف الأرضية المركبة من الألياف الزجاجية تختلف عن القماش المنسوج العام. أهم ميزة هي أن تقاطعات السداة واللحمة لا تنحني ، وكل منها في حالة مستقيمة. حزم اثنين من بقوة ، يمكن أن تكون أكثر تجانسا ومتزامنة ، تحمل القوى الخارجية ، وتوزيع الإجهاد ، وعندما يتم تطبيق القوة الخارجية على تمزيق المواد ، سيتم تركيز الغزل على طول الكراك الأولي ، مما يزيد من قوة المسيل للدموع.

عندما تتراكم السداة ، يتم استخدام الحياكة المرتدة للتداخل بين طبقات الألياف من خيوط السداة والحياكة والألياف الأساسية. التكسية الأرضية لجعل الأجزاء الثلاثة معا. ولذلك ، فإن مادة التكسية الأرضية المركبة من الألياف الزجاجية لا تتميز فقط بخصائص قوة الشد العالية والإطالة المنخفضة ، ولكن لديها أيضًا أداء القماش غير المنسوج غير المنسوج. لذلك ، فإن مادة التكسية الأرضية المركبة من الألياف الزجاجية هي نوع من التعزيزات التي يمكن استخدامها في التعزيز والعزل والحماية ، ولها اتجاه شامل ثلاثي الأبعاد ومستوى متوسط ​​للتربة أفضل يتخلى عن دور الماء. بسبب المصفوفة الصلبة والمسام هي مستمرة ، تأثير الترشيح متعدد المسام ، بل هو Geocomposite تنوعا. هذا هو التطبيق على مستوى عال من الركيزة geocomposite في العالم.

خصائص تطبيق الألياف الأرضية المركبة الزجاج الألياف:
1. بما أن الألياف الاصطناعية المستخدمة حاليا لإنتاج ألياف أرضية مركبة من الألياف الزجاجية هي أساسا النايلون ، والبوليستر ، والبولي بروبيلين ، والبولي إيثيلين ، فلديها جميعاً خصائص قوية مضادة للتآكل ومضادة للتآكل.
2. إن مادة التكسية الأرضية المركبة من الألياف الزجاجية هي عبارة عن مادة قابلة للنفاذ بالماء ، لذلك فهي تحتوي على عزل جيد جدًا لمرشح الفلتر
3. كركيزة من جيوتكستايل غير المنسوجة بسبب هيكل رقيق ، مع أداء الصرف الجيد
4. جيوتكستايل الألياف الزجاجية المركبة لديها مقاومة جيدة للثقب ، لذلك لديها أداء حماية جيد جدا
5. جيوتكستايل الألياف الزجاجية المركبة لديها معامل احتكاك جيد و قوة الشد ، مع تعزيز geosynthetic

التكسية الأرضية ، والمعروفة أيضًا باسم التكسية الأرضية ، هي عبارة عن مواد جيوإنسيتاتيكية منفذة للماء مصنوعة من ألياف تركيبية عن طريق تثقيب الإبرة أو نسجها. المنتج النهائي يشبه القماش ، وعموما يبلغ عرضه 4-6 متر وطول 50-100 متر. تنقسم التكسية الأرضية إلى منسوجات أرضية منسوجة وتكسية أرضية غير منسوجة. جيوتكستايل لديه ترشيح ممتاز ، تصريف ، عزل ، تعزيز ، منيع ، تأثير وقائي ، مع وزن خفيف ، قوة شد عالية ، نفاذية جيدة ، مقاومة درجات الحرارة العالية ، مضاد للتجمد ، مضاد للشيخوخة ، مقاومة للتآكل.

Geotextile هو نوع جديد من مواد البناء. المواد الخام هي الألياف الاصطناعية من البوليمر الجزيئي عالية مثل البوليستر والبولي بروبيلين والاكريليك والنايلون. وفقا لطريقة التصنيع ، هناك نوعان: غوتكستيل الغزل ومواد التكسية الأرضية غير المنسوجة. الهندسة العامة تستخدم أساسا التكسية الأرضية غير المنسوجة. التكسية الأرضية لها وظائف مختلفة مثل منع التسرب ، ومكافحة الترشيح ، والتصريف ، والعزل ، والتعزيز ، والحماية ، والختم ، الخ. مقارنة مع البناء التقليدي وتأثير الخرسانة المضادة للسحب ، الاستثمار المنخفض ، عملية البناء البسيطة ، فترة البناء القصيرة ، جيدة تأثير مضاد للتخثر ، وكفاءة استخدام قناة عالية.

إذا كنت تريد المزيد عن geotextile ، يرجى النقر غير المنسوجة منتج المورد.