English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

الحرائق الوخز بالابر علاج غير المنسوجة

منزل، بيت > أخبار > فئة الأخبار  > الحرائق الوخز بالابر علاج غير المنسوجة

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

الحرائق الوخز بالابر علاج غير المنسوجة

2018-03-13 11:28:37
عندما يتعلق الأمر الوخز بالإبر المنتجات غير المنسوجة، العديد من أصدقائنا ليسوا غرباء ، لأنه مع تطور الصناعة غير المنسوجة ، أصبحت الأقمشة غير المنسوجة شائعة الاستخدام في حياتنا اليومية. مجموعة متنوعة من المنتجات ، مثل الدفيئات النباتية المستخدمة لزراعة الخضروات ، مصنوعة من أقمشة غير منسوجة بإبرة. كانت مواد العزل الدفيئة في فصل الشتاء تمر بمرحلة انتقالية من العشب إلى العزل الحراري ، ولكن جميعها تعاني من خلل يتمثل في عدم وجود وظيفة الحماية من الحريق. مع ولادة الأقمشة غير المنسوجة مثبطات اللهب ، فقد حل مشاكل الدفيئات النباتية والخضراوات تربية. وسوف أعرض مبدأ مثبطات اللهب من منسوجات مثبطات اللهب للجميع.

إن القماش غير المنسوج المخرم بإبرة مثقبة أكثر مقاومة لدرجات الحرارة المرتفعة مقارنة بالأقمشة غير المنسوجة الأخرى ، وله نقطة انصهار أعلى وختم أفضل. فلماذا يمكن أقمشة غير منسوجة مثبطة للهب يكون مثبطات اللهب؟ دعنا نخبرك بنقطتين: المضافات الليفية ومواد مثبطة للهب طلاء السطح غير المنسوجة.

أولا ، مثبطات اللهب المثبطة للهب مبلمر ، ممزوج ، مركب بلمرة ، مغزول مركب ، مطعمة ، معدلة ، إلخ. تضاف إلى الألياف ، بحيث يكون للألياف مادة مثبطة للهب.

الثانية ، بعد الانتهاء من طلاء مثبطات اللهب على سطح النسيج أو تسلل إلى النسيج. هاتان الطريقتان تعطيان النسيج رابطًا مختلفًا للحريق ، كما أن التأثيرات الناتجة مختلفة أيضًا. أفضل طريقة هي استخدام المواد النانوية. ولم تتغير تكنولوجيا النانو لتعديل النسيج ، والتكلفة المنخفضة ، والتأثير المستدام ، ونعومة وملمس المنسوجات ، وصلت إلى المستوى الدولي من الدرجة الأولى.

بشكل عام ، يمكن لمثبطات اللهب للألياف أن تحقق أقصى استفادة من مثبطات اللهب من مثبطات اللهب القماشية ، وتأثيرها أكثر ديمومة ونعومة. ومع ذلك ، في التطبيقات العملية ، غالباً ما يتم استخدام العديد من مثبطات اللهب ، ويتم تحقيق تأثيرات التآزر بأكثر من طريقتين. لتحقيق تأثير مثبطات اللهب.

إذا كنت تريد المزيد حول إبرة كمات الأقمشة غير المنسوجة، يرجى النقر فوق مورد المنتج محبوكة.