English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

ما هو سبب وضع الأرض على الطريق؟

منزل، بيت > أخبار > فئة الأخبار  > ما هو سبب وضع الأرض على الطريق؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

ما هو سبب وضع الأرض على الطريق؟

2018-01-23 11:53:36
المموه، المعروف أيضا باسم النسيج غير المنسوجة، فمن ألياف البولي بروبيلين، ألياف النايلون من خلال غير المنسوجة نمط الوخز بالإبر، ومن ثم استخدام مجموعة متنوعة من المواد المضافة المشربة، المستعبدين، المجففة من القماش المنسوج البلاستيك.

بناء التربة في ظروف جيولوجية وهيدرولوجية ومناخية جيدة. ويمكن تقسيم النقاط الفرعية من المواد، تحت الأرض إلى التربة تحت الأرض، الحجر جسر، الأرض الصخور تحت الأرض ثلاثة. الطريق هو بنية خطية بنيت من الأرض أو الحجر. ويشير هذا الطريق إلى هيكل على شكل شريط مبني على أساس موقع الطريق وبعض المتطلبات التقنية وهو أساس السكك الحديدية والطريق.

استخدام المموه على الطريق، بعد المتداول، الأسفلت من خلال المسام من خلال المموه، التناضح العكسي إلى السطح لتشكيل طبقة مضادة للماء مختومة، ولكن أيضا أن تلعب دورا في تعزيز، وتحسين رقائق جديدة خصائص مكافحة التعب. اقتصادية ودائمة. إذا رصف آلة رصف الأسفلت طبقة سطح الخرسانة، الطبقة السطحية من الأسفلت يمكن رش، فقط لزيادة كمية الأسفلت في القاع، التي تسيطر على حوالي 1000 جرام / m2. يمكن تغيير البيتومين المشربة التكسية الأرضية للرش الأسفلت مختلطة مع النفط، والمموه توالت بقوة على رأس، ومن ثم رش طبقة رقيقة من الأسفلت، وزيادة التصاق الطبقة السطحية لتحسين مقاومة الماء. إذا كان صافي الكراك، الكراك أكبر، أو أصبحت قطعة، ويمكن استخدامها للتعامل مع زرع العام من المموه، وممارسات محددة المرجع نفسه.

إذا كان صافي الكراك، الكراك أكبر، أو أصبح قطعة، ويمكن استخدامها للتعامل مع زرع العام من المموه، والممارسات المحددة المرجع نفسه. إذا كان صافي الكراك، تكسير منطقة أصغر، المموه يمكن أن تقتطع شكل معين، حجم يمكن أن تغطي تماما الكراك الصافي، سطح متصدع، وينبغي أن يكون كل جانب أوسع من 10cm. في كثير من الأحيان المحلية أو إلى قطع من درجات متفاوتة من الشقوق أو ظاهرة تكسير، إن لم يكن إصلاحها فورا، سوف يؤدي إلى مساحات كبيرة من الأضرار الناجمة عن المياه. هو مادة إصلاح مثالية الحالية. بعد سنوات عديدة من الاستخدام، والطريق لديه قوة عالية، هيكل موحد، معامل انكماش صغير، صلابة قوية واستطالة كبيرة بسبب أسباب التصميم والمواد والبناء. المموه هو رصيف إصلاح المواد الهامة التي يمكن أن تحتوي على ما يكفي من الأسفلت المشربة، معزولة عن تسلل المياه.

كما المموه نفسه ليس للماء، عندما الطريق القديم المغلي الأسفلت خليط سوف تشكل مجمع كتيمة، بالإضافة إلى منع الشقوق سيكون لها تأثير معين للماء. العزل هو فصل المواد المختلفة للحفاظ على أدائها، المموه على الأرض التحتية للعب الدور الرئيسي للتعزيز والعزلة، عززت أساسا لتعزيز المواد القص والشد قدرة تشوه لمنع الشقوق انعكاس الطريق.

ما سبق هو لدينا التشطيب على الطريق السريع لوضع المموه على ما هو السبب في التفاصيل، الرجاء الضغط محبوكة المنتج المنتج.