English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

شراء غير-- نسج حفاضات تحتاج إلى فهم خصائص منتجات ذات جودة عالية

منزل، بيت > أخبار > فئة الأخبار  > شراء غير-- نسج حفاضات تحتاج إلى فهم خصائص منتجات ذات جودة عالية

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

شراء غير-- نسج حفاضات تحتاج إلى فهم خصائص منتجات ذات جودة عالية

2018-01-24 11:16:28
الوقت الحاضر، غير-- نسج حفاضات هي نوع من منتجات الأطفال التي تقبلها كل أسرة. اختيار حفاضات جيدة غير المنسوجة لن تجعل الطفل مريحة فقط، ولكن أيضا تقليل فرصة للطفل لمس البكتيريا الخارجية. اليوم سوف نقدم، وخصائص عالية الجودة غير المنسوجة لديها ما.

1. قطع تناسب
وبالإضافة إلى ذلك، مع حفاضات تصميم المنشعب ضيق، وأنشطة الطفل يمكن أن يكون أكثر حرية، ولكن أيضا تمنع بشكل فعال "س" نوع الساقين. كل شكل جسم الطفل هو مختلف، وبالتالي فإن الأم يجب أن تختار لتصميم حفاضات مصممة لتلبية خصائص الطفل الخاصة.

2. ضوء تنفس
استخدام حفاضات مع أ تنفس، لينة، لينة طبقة الخارجي يضمن أن الساخنة، رطب الهواء دائما تصريفها، السماح الهواء لتدفق أفضل و مساعدة الحمار للبقاء مريحة وجافة. إفراز الطفل غير النظامية، مما يجعل من الصعب على الآباء والأمهات الجدد لفهم.

3. تصميم مانعة للتسرب
لاحظ أن درع الساق واقية من التسرب هو ضيق جدا وجعل الطفل غير مريح. حفاضات مع تصميم مانعة للتسرب تمنع إفرازات الطفل من التسرب.

4. ترطيب طبقة واقية
سوف ذات جودة عالية غير المنسوجة حفاضات تشكل طبقة واقية لينة تحتوي على مكونات الترطيب، الجلد المرطب الطفل الرضيع. وسيتم إضافة حفاضات عالية الجودة إلى سطح غير المنسوجة الطبيعية الألوة مكونات العناية بالبشرة.

5. طويلة-- الأمد الجافة
ضمان الطفل النوم لا يمكن أن تشعر بالانزعاج من حفاضات رطبة ولا يمكن النوم، ولكن أيضا يقلل من فرص المعاناة من طفح الحفاضات. مع أربعة طبقة قفل المياه ونزح المياه مزدوجة طبقة من البول حماية حفاضات العزلة، من أجل قفل بسرعة البول دون تسلل، والسماح للطفل التمتع لمسة من الجافة.

6. سوبر ماص
عالية-- جودة حفاضات غير-- نسج يمكن على الفور امتصاص البول عدة مرات لجعل الطفل جافة ومريحة، مع جودة عالية ماصة الخرز متجانسة رقيقة جدا superabsorbent حفاضات.

7. نسيج ناعم
أفضل لحماية الطفل حساسة الجلد، فقط داخل وخارج السطح هي السوبر لينة حفاضات القطن.

ما سبق هو تحريض لدينا على شراء حفاضات غير المنسوجة تحتاج إلى فهم خصائص منتجات ذات جودة عالية، الرجاء الضغط محبوكة المنتج المنتج.