English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

عملية التصنيع وطريقة منسوجات سبونبوند

منزل، بيت > أخبار > فئة الأخبار  > عملية التصنيع وطريقة منسوجات سبونبوند

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

عملية التصنيع وطريقة منسوجات سبونبوند

2017-10-13 11:01:27
منسوجات سبونبوند واستخدام أكثر وأكثر، وأكثر وأكثر نضجا، والمصنعين غير المنسوجة التالية لإدخال سبونبوند غير المنسوجة عملية التصنيع والأساليب.

شرائح الأولى في الحوض الصغير، ثم في النطاط، القسم الأخير في المسمار الطارد. الطارد كم تقسيم التدفئة، تشريح في الطارد بعد تذوب في المستمر قبل التصفية، ثم في مربع الغزل. تذوب من خلال
مضخة القياس في رأس الغزل، والاعتماد على قياس القياس مضخة دقيقة، ذوبان المدخلات الكمية في المغزل، ورش من خلال ثقب فوهة لتشكيل تدفق ذوبان مستمر، وهذا هو، الألياف الخام. ثم يتم امتصاص الألياف الأولية من قبل مونومر، تبريدها عن طريق الهواء البارد وصياغتها في الهواء، وتشكلت أخيرا في خيوط. يتم حفر خيوط بالتساوي من خلال الأسطوانة البندول ويتم وضع تدفق الهواء الضغط الإيجابي والسلبي بشكل موحد على الستار صافي، والتي يتم إرسالها من قبل الستار الناقل في الدرفلة الساخنة وربطها حراريا من قبل الدرفلة الساخنة لتشكيل لزجة الغزل منسوجات.

في ال إنتاج سبونبوند، وتمتد وتشكيل عملية هي جوهر التكنولوجيا منسوجات سبونبوند، فإنه يمكن أن تعكس مستوى مستوى التكنولوجيا سبونبوند. صياغة الهواء هو سمة هامة من سونبوند منسوجات التكنولوجيا التي تختلف عن الألياف الكيميائية. في ممر الغزل من معدات سبونبوند، لأن سرعة الهواء هو أكبر بكثير من سرعة الغزل مقذوف من المغزل، ومقاومة الاحتكاك من خيوط لتدفق الهواء هي القوة الرئيسية التي تعمل على خيوط، في إطار عمل الاحتكاك لتسريع الحركة في شق للوصول إلى أقصى سرعة، وبالتالي يتم تمديد الغزل في المغزل وشق بين الانتهاء من السلك في الهواء في إطار العمل من الانتهاء من الحرير الألياف تمتد. وأخيرا من خلال رصف الساخنة المدرفلة لاستكمال غير-- نسج عملية الإنتاج.

إذا كنت تريد المزيد عن منسوجات سبونبوند، الرجاء الضغط http://www.nonwovenproductsupplier.com/products/NON-WOVEN-FABRIC.htm