English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

هل تعرف تصنيف الأقنعة القابل للتصرف؟

منزل، بيت > أخبار > فئة الأخبار  > هل تعرف تصنيف الأقنعة القابل للتصرف؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

هل تعرف تصنيف الأقنعة القابل للتصرف؟

2017-10-16 17:21:26
أقنعة يمكن التخلص منها وتنقسم إلى أقنعة من طبقة واحدة لمرة واحدة، والأقنعة غير المنسوجة القابل للتصرف، وأقنعة ثلاثية الطبقات يمكن التخلص منها، وأقنعة الكربون المنشط القابل للتصرف.

1، يتم التخلص منها قناع طبقة اثنين من طبقتين من 28 غراما من النسيج غير المنسوجة. والأنف في استخدام صديقة للبيئة مثل البلاستيك، من دون أي معدن، مع التهوية والراحة هي مناسبة خاصة للنباتات الإلكترونية، واستخدام الحياة اليومية،

2 لمرة واحدة قناع ثلاث طبقاتs يتكون من طبقتين من الأقمشة غير المنسوجة وورق الترشيح؛ لمرة واحدة قناع ثلاثة طبقة هو المهنية للألياف الطبية والصحية غير المنسوجة طبقتين، ما يصل الى 99.999٪ من رش مرشح أعلاه رش بواسطة لحام بالموجات فوق الصوتية مصنوعة من جسر الأنف في استخدام البلاستيك الصديقة للبيئة، من دون أي معدن، مع التهوية والراحة. تأثير الترشيح B.F.E تصل إلى 99.9٪ وخاصة بالنسبة لمصانع الالكترونيات.
قناع الكربون المنشط المتاح هو سطح 28 غراما من الأقمشة غير المنسوجة، والطبقة الأولى من الطبقة الأولى هي استخدام ورقة فلتر مضاد للبكتيريا من مرشح 99.999٪ من المضادة للبكتيريا تلعب دورا في الوقاية من الفيروس. يتم استخدام الطبقة الثانية جديد الامتزاز كفاءة، مادة التصفية - ألياف الكربون المنشط، مصنوعة من القماش الكربون المنشط، مع مكافحة الفيروسات، مزيل العرق، والبكتيريا مرشح والغبار وغيرها من الآثار؛

3، أقنعة لمرة واحدة في الإنتاج هو استخدام صديقة للبيئة البلاستيك الأنف جسر تصميم كليب يمكن أن يتم وفقا لوجه مختلف التكيف أكثر راحة. اختيار بقعة لحام بالموجات فوق الصوتية الداخلية، والأذن يمكن أن تكون صلبة جدا ليس من السهل أن تقع.

4، أقنعة المتاح، ويمكن تطبيقها على صناعة الإلكترونيات، ورشة عمل نظيفة، خدمات المطاعم، تجهيز الأغذية، المدارس، ركوب قاطرات، رش تجهيز، ختم الأجهزة، الكهربائي، الكيميائية، الصلب، لحام، المستشفيات، صناعة تجهيز اليد، المستشفيات، الجمال، المستحضرات الصيدلانية، المصانع، البيئة نظيفة، الأماكن العامة وغيرها من الاستخدامات. 

كيفية استخدام: هوك مرنة الأذن شنقا في الأذنين، مع الأنف كله، وضغط الضوء الثابتة الثابتة، بحيث القناع والوجه صالح.