English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

عملية إنتاج قماش النايلون غير المنسوج واختيار المواد الخام المستخدمة

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > عملية إنتاج قماش النايلون غير المنسوج واختيار المواد الخام المستخدمة

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

عملية إنتاج قماش النايلون غير المنسوج واختيار المواد الخام المستخدمة

2018-12-20 11:20:20
عملية إنتاج قماش النايلون غير المنسوج واختيار المواد الخام المستخدمة

1. طريقة الترابط الحراري النايلون غير المنسوجة النسيج

نايلون غير المنسوجة طريقة الترابط الحراري isone من أكبر أنواع الأقمشة غير المنسوجة من النايلون. يخلط بشكل عام مع ألياف نايلون أخرى باستخدام ألياف نايلون نقية أو نايلون. ترتبط الألياف ببعضها البعض عن طريق الدلفنة على الساخن لتشكيل مواد تقشر. يتميز المنتج بخصائص رقيقة وناعمة وغرامة ومرنة ، كما أنه مادة أساسية جيدة للتداخل اللاصق عالي الجودة. يتم استخدامه لبطانة الملابس مثل الحرير ، سترة واقية عالية الجودة وأسفل الملابس. من الممكن أيضا أن الألياف ميكلونيل التيلة مع نسبة معينة من الألياف الأخرى ، وتشكيل شبكة قوية نسبيا عن طريق المتداول الساخنة أو الساخنة تذوب ، ومن ثم النقش وما بعد العلاج. على سبيل المثال ، سلسلة Inova غير المنسوجة المركبة من دوبونت مصنوعة من النايلون والبوليستر والبولي بروبيلين والياف لدنة والقطن بنسب مختلفة. النسيج غير المنسوجة المركبة الناتجة (مصنع الصين لمنسوجات المنتجات) لديه نمط دائم مع مرونة جيدة والتوجيه. يمكن تحفيف خصائص العرق والتهوية أو التبريد وفقا لتعديل درجة الحرارة المحيطة. يتم استخدامه في إنتاج الملابس ، خفيفة ، مريحة ، ملائمة ، وقوية ويمكن ارتداؤها.

China Nonwovens Products Factory, Non Woven Products Wholesale, Disposable Non-Woven Products On SalesChina Nonwovens Products Factory, Non Woven Products Wholesale, Disposable Non-Woven Products On Sales

ويمكن أيضا أن يكون البوليستر الصلب البوليستر الأساسية غمد في النسيج غير المنسوجة (منتجات غير منسوجة بالجملة) من خلال عملية الترابط الحراري.النايلون 6 يستخدم كجلد ، ويستخدم البوليستر كأساس للغزل المركب ، وبالتالي إنتاج ألياف البوليستر-النايلون مستقرة الجودة. تكلفة التصنيع المخفضة. أداء Jind مركب ألياف قصيرة isbetter من ألياف النايلون 6 نقية قصيرة ، وزيادة قوة كسر ، والاستطالة في تخفيضات كسر ، وزيادة معامل الأولية. يحتفظ أيضًا مركب الألياف الضوئية بالرطوبة الجيدة ، والصمود ومقاومة التآكل للنايلون. ولهذا السبب ، يمكن للألياف المركبة من النايلون والبوليستر أن تحل محل ألياف نايلون الأساسية في مناسبات مختلفة ، ويكون تأثير استخدامها أفضل من ثبات النايلون في ظروف إنتاج معينة.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أيضا تطوير وتطبيق الألياف المقاومة للحرارة في عمليات الترابط الحراري. بالنسبة للنايلون 66 ، فإنه يتمتع بمزايا متميزة في البيئة العادية ، ولكن يتغير أداءه عند تغيير البيئة. على سبيل المثال ، في بيئة درجة الحرارة العالية ، اختفت بشدة قوتها ومتانة ومرونة. في بعض الحالات ، كان غير قادر على استخدام ، والبحوث وتطوير الألياف مقاومة للحرارة من النايلون 66 ، وتستخدم بشكل جيد في عملية الترابط الحراري للنسيج النايلون غير المنسوجة (يمكن التخلص منها غير المنسوجة على المبيعات). باستخدام ألياف نايلون 66 مع نقطة انصهار عالية ، استطالة عالية وقوة عالية ، فهي مقاومة لدرجة الحرارة العالية عن طريق دمج عامل مقاوم للحرارة ، ويمكن أن تحافظ على الخصائص الفيزيائية الجيدة عند 240 درجة مئوية. إن متطلب التحديد للمعدّل هو: تحت فرضية ضمان درجة الحرارة العالية ومقاومة الأكسدة ، كلما قل تأثيره على المؤشر الفيزيائي ، وقلل من مقاومة الأكسدة ، اللدونة والتزييت ، والمستخدمة في مجموعة متنوعة من معدات التصنيع. هذا النوع من الأقمشة غير المنسوجة المقاومة للحرارة يتمتع بآفاق تنموية واسعة في الملابس المقاومة للحرارة العالية والحقول العسكرية ، لأن الألياف المضادة للأكسدة المقاومة للحرارة العالية ذات الخصائص المؤكسدة للأشعة فوق البنفسجية في نفس الوقت ، مثل الخيام العسكرية ، واستخدام مثل هذه المواد المنسوجة يمكن أن تزيد من حياة ألياف النايلون العادية. مزدوج أو مزدوج.

China Nonwovens Products Factory, Non Woven Products Wholesale, Disposable Non-Woven Products On SalesChina Nonwovens Products Factory, Non Woven Products Wholesale, Disposable Non-Woven Products On Sales

2. إبرة اللكم النايلون غير المنسوجة النسيج

لأن النايلون لديه مقاومة ممتازة للتآكل وقوة عالية ، ولديه نقطة انصهار عالية ، فإنه يستخدم عادة incarpets. يتم عادةً تمشيط النايلون والبوليستر ومن ثم تعزيزه بإبرتين ، ويتم استخدام المنتج النهائي كسجاد أو غطاء الأرضية.

يتم تصنيع النسيج غير المنسوج من النايلون بطريقة اللكم بإبرة ، ويطلب من ألياف النايلون تماثل الصباغة الجيد. في عملية إنتاج ألياف النايلون ، يعد توحيد الصباغة أحد المؤشرات المهمة للحكم على جودة المنتج.