English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

حالة الطلب العالمية غير المنسوجة في السوق

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > حالة الطلب العالمية غير المنسوجة في السوق

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

حالة الطلب العالمية غير المنسوجة في السوق

2018-12-19 16:10:51
حالة الطلب العالمية غير المنسوجة في السوق

في السنوات الأخيرة ، فإن كمية الطلب الأقمشة غير المنسوجة في المواد الماصة الصحية والاستخدامات الطبية والمركبات و زادت المواد النسيجية للأحذية بشكل كبير. أبحث مرة أخرى أكثر من قبل 30 عاما ، في عام 1970 ، كان الطلب على القماش غير المنسوج في العالم 400000 فقط طن. في عام 1983 ، كان الطلب العالمي على الأقمشة غير المنسوجة حوالي 800،000 طن ، وبحلول عام 1985 نما إلى 1.1 مليون طن. في عام 1988 ، كان 1.4 مليون طن. في عام 1998 ، بلغ الطلب العالمي على الأقمشة غير المنسوجة 2.4 مليون طن.

في السنوات الأخيرة ، فإن معدل نمو الطلب للأقمشة غير المنسوجة (الصين سبون-بوندينج محبوكة الصانع) في العالم كان دائما أعلى من ذلك من الاقتصاد العالمي. على سبيل المثال ، في عام 1998 ، الطلب العالمي على الأقمشة غير المنسوجة تمثل 8.1 ٪ من مبيعات المنسوجات. وتشير التقديرات إلى أنه بحلول عام 2005 ، طلبها سوف تصل إلى 370. عشرة آلاف طن سوف تصل إلى 400 طن بحلول عام 2007. وخاصة في حفل افتتاح الصناعات النسيجية غير المنسوجة الدولية المؤتمر الذي عقد في عام 2004 ، قال مسؤولون التجارة والصناعة الماليزية ذلك وفقا لاتجاهات المستهلك الدولي الحالي في منسوجات ، في عام 2006 ، من المحتمل أن تبلغ القيمة الإجمالية للمنتجات غير المنسوجة العالمية أو تتجاوز 20 دولارًا أمريكيًا مليار. ومن المتوقع أنه في السنوات الخمس المقبلة ، فإن الطلب على غير المنسوجة الأقمشة في البلدان النامية من المرجح أن تزيد بنسبة 10 ٪ إلى 12 ٪ ، في حين أن الأقمشة الطلب على الأقمشة غير المنسوجة في البلدان المتقدمة مثل الولايات المتحدة ، من المرجح أن ترتفع أوروبا واليابان بنسبة 3٪ إلى 5٪. الطلب على المنسوجات المنتجات سوف تصل إلى 6.3 مليون طن ، وحصة المنتجات غير المنسوجة في جميع المنسوجات التقنية ستزيد من 23 ٪ الحالية إلى 26 ٪. الرئيسي السبب لزيادة الطلب على المنتجات غير المنسوجة هو أن منسوجات استبدال تدريجيا الأقمشة المنسوجة في تطبيقات معينة ، والسريع تطوير تطبيقات النظافة والسيارات ، والنهاية الجديدة الناشئة الاستخدامات. ويبين الجدول 1 الطلب على الأقمشة غير المنسوجة في العالم على مدى سنوات.

في عام 2010 ، فإن الطلب على الأقمشة غير المنسوجة في أمريكا الشمالية وأوروبا سوف تمثل 55 ٪ من إجمالي منسوجات العالمي الطلب ، وشمال شرق آسيا (بما في ذلك الصين) تمثل 24 ٪. بينهم، وفقا لمتوسط ​​عدد السكان ، وحصة الفرد من غير المنسوجة الأقمشة في الولايات المتحدة قد وصلت إلى 4KG في السنوات الأخيرة ، و وقد بلغ نصيب الفرد من الأقمشة غير المنسوجة في اليابان 2.3 كيلوجرام في الآونة الأخيرة سنوات ، في حين أن نصيب الفرد من استهلاك الأقمشة غير المنسوجة في الصين نسبة الإشغال في السنوات الأخيرة هي 0.37 كجم فقط ، أي حوالي 16٪ في اليابان أو 9.8٪ في الولايات المتحدة. مقارنة مع الولايات المتحدة وأوروبا الغربية ، فإن الطلب على الأقمشة غير المنسوجة في اليابان صغيرة بسبب الحجم الصغير للأقمشة غير المنسوجة في اليابان. مختلفة من الولايات المتحدة وأوروبا الغربية ، ومقدار الأقمشة غير المنسوجة المستخدمة في الطلاء الصحي في اليابان صغيرة نسبيا ، و يستخدم أساسا للسيارات ذات القيمة المضافة العالية ، بطانات السجاد ، الترشيح وتنقية المواد ، ومنتجات الرعاية الصحية ، وما إلى ذلك ، والتي حسابات لحوالي 70 ٪. في السنوات الأخيرة ، في البلاد الطبية والصحية نمت لوازم بسرعة ، وفي المجال الطبي والصحي ، واستخدام الأقمشة غير المنسوجة سوف تزيد في السنوات القليلة المقبلة.

بالإضافة إلى ذلك ، تحتاج الصين إلى استيراد بعض غير المنسوجة الأقمشة من الخارج لتلبية الطلب في السوق المحلية. الصين لديها عدد كبير من السكان. إذا كان نصيب الفرد من الأقمشة غير المنسوجة في الصين تحسن ، ثم يجب أن تكون صناعة صناعة شروق الشمس الآن.

يتوقع الخبراء أنه منذ معدل النمو من الطلب غير المنسوجة النسيج في العالم كانت دائما أعلى من النمو الاقتصاد العالمي ، والصين أكثر من ذلك ، مشيرا إلى أن الصين غير المنسوجة صناعة النسيج لديها إمكانات نمو كبيرة في المستقبل. من المتوقع ان بحلول عام 2007 ، ستصل الصين إلى 7٪ من الإجمالي العالمي ، وستصل مناطق أخرى 21٪. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الطلب على الأقمشة غير المنسوجة في البلدان المتقدمة مثل الولايات المتحدة هي أيضا قوية جدا. في السنوات القليلة الماضية ، الولايات المتحدة غير المنسوجة كان سوق النسيج حوالي 3.7 مليار دولار امريكى. هناك 7 شركات كبيرة ، كل منها مع ما لا يقل عن 100 مليون دولار في مبيعات الأقمشة غير المنسوجة والمنتجات ذات الصلة، و 22 شركة أخرى لكل منها أكثر من 50 مليون دولار. في المرحلة الحالية ، الطلب على الأقمشة غير المنسوجة هي أيضا جيدة جدا. معدل النمو السنوي من قبل كان عام 2005 4.5 ٪. كانت الأقمشة غير المنسوجة مطلوبة للمواد المستهلكة ، مواد التصفية ، التكسية الأرضية ، ومواد العزل البطارية. المستمر زاد الابتكار من المنتجات تطبيق الأقمشة غير المنسوجة في مجال الحفاضات والخرق ، والسوق مزدهر.

China Spun-Bonding Nonwoven Manufacturer, Polypropylene Spun-Bond Non Woven On Sales, PP Spun-Bonding Non Woven Fabric FactoryChina Spun-Bonding Nonwoven Manufacturer, Polypropylene Spun-Bond Non Woven On Sales, PP Spun-Bonding Non Woven Fabric Factory

كما نعلم جميعا ، فإن تطبيق نهاية الأقمشة المنسوجة غير(البولي بروبيلين سبون بوند غير المنسوجة على المبيعات) نمت جيدا في امتصاص المواد الصحية (خصوصا حفاضات) ، والمنسوجات الطبية ، والمنسوجات السيارات والأحذية ومصطنعة كما أظهرت أسواق الجلود التطور السريع. عدة منسوجات رئيسية المنتجين في جميع أنحاء العالم تشمل دوبونت ، PGI ، كيمبرلي؟ C1ark ، JohnsManville ، Dexter، Lydoce، Fossand Synthetic and Western Europe's Freudenberg، BBAGroup، BP Amoco ، Fibretex و Acordis ، التي تهيمن على السوق العالمية و تتجاوز المنتجات السوق العالمية. 75 ٪ من المجموع.

نمو صناعة منسوجات العالمية تسارعت في بعض المناطق ، مثل الصين وجنوب شرق آسيا وأمريكا اللاتينية و الشرق الأوسط. صناعة النسيج غير المنسوجة في الصين لديها إمكانات نمو كبيرة فى المستقبل. هذا لأن النمو المستقر للاقتصاد الكلي يوفر الحماية لتوسيع الطلب المحلي. من ناحية ، الزيادة في دخل المستهلك المحلي تعزيز فعالية ماصة صحية مختلفة المنتجات ومواد تنقية الهواء. استهلاك المستلزمات الطبية و التأمين على العمل والمواد الرياضية ، وخاصة في عام 2003 ، البر الرئيسى للصين ، وهونغ كونغ سينغ ومقاطعة تايوان ، الناجمة عن هجمات السارس ، مما أدى إلى زيادة كبيرة في الصحة العامة وحماية البيئة ؛ على ال من ناحية أخرى ، هناك العديد من المشاريع الكبيرة في المشروع البناء ، مثل مشروع الخوانق الثلاثة ، مشروع Xiaolangdi ، مشروع حماية البيئة ، التنمية الغربية ، البنية التحتية البناء ، وما إلى ذلك ، والتي ستعزز بشكل كبير استهلاك التكسية الأرضية ، مواد التصفية ، مواد مضادة للماء ومواد التعبئة والتغليف. ثانيا ، التطور السريع لصناعة الألياف الكيميائية المحلية كما يوفر الخام الدعم المادي للأقمشة غير المنسوجة. في السنوات الأخيرة ، مثل المنبع صناعة النسيج غير المنسوج (مصنع PP Spun-Bonding Non Woven Fabric) الصناعة ، صناعة الألياف الكيميائية لديها تطورت بسرعة. في عام 2001 ، كان الناتج الإجمالي للألياف الكيميائية في الصين 8.28 مليون طن. إنها لا تزال أكبر منتج للألياف الكيميائية في العالم ، من بينها البوليستر لديه أسرع نمو ونسبة الألياف متباينة. وقد ارتفع أيضا إلى حوالي 20 ٪. لذلك ، السريع تطوير الأقمشة غير المنسوجة في الصين لديها دعم كبير للمواد الخام.

وفقا للأحكام ذات الصلة من منظمة التجارة العالمية ، واردات الصين معدل الضريبة على المواد الوسيطة الكيميائية والسلع المصنعة من دخول الصين إلى منظمة التجارة العالمية حتى عام 2005 سيتم تخفيضها إلى مستوى تعريفة منسقة بنسبة 5.5 ٪ للمنتجات الوسيطة و 6.5 ٪ للمنتجات المصنعة. فترة تنفيذ التعريفة لبعض تم تمديد المنتجات المصنعة إلى عام 2008 ، ومعدل ضريبة الاستيراد المشترك و معدل ضريبة الاستيراد التفضيلية للمواد الخام من الألياف الاصطناعية للصين من قبل كان الدخول إلى منظمة التجارة العالمية مرتفعاً بـ 35.5٪ و 13.37٪ على التوالي. في في الوقت الحاضر ، الانخفاض في أسعار الألياف الكيماوية المستوردة بعد الانضمام إلى وقد أظهرت منظمة التجارة العالمية ، والتي أفادت صناعة النسيج غير المنسوج في الصين شروط تكاليف المواد الخام. جانب واحد ينبغي أن ينظر إليه هو أنه وفقا إلى اتفاق منظمة التجارة العالمية بشأن تدابير الاستثمار المتصلة بالتجارة (تريمز) ، الصين سوف فتح مجال الاستثمار إلى حد كبير ، والاستثمار الأجنبي زيادة معاملات المنتجات ستعزز الصين

تطوير صناعة الأقمشة غير المنسوجة في ترقيات التكنولوجيا والتعديلات الهيكلية.