English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

هل تعرف منديل المنضدة؟

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > هل تعرف منديل المنضدة؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

هل تعرف منديل المنضدة؟

2018-12-21 11:15:49
على الصعيد العالمي ، يتم استبدال الأقمشة غير المنسوجة الكتان والمواد الأخرى ، ويتم تطبيقها تدريجيا على سطح المكتب ، بما في ذلك المناديل ومفارش المائدة وأسطح الطاولات وما شابه ذلك. في منديل فئة ، يمكن أن تصنع النسيج غير المنسوجة airlaid في نسيج مختلف أنماط وطبعها.

رئيس يقطن في السويد ، دوني يقدم مجموعة واسعة من بدائل الكتان ، بما في ذلك العلامات التجارية مثل "Dunilin". "حث العملاء على التخلي استخدام الكتان " هي مهمة دوني من airlaid ، مما أدى إلى زيادة في حصة السوق. في أوروبا ، المنسوجات ولا تزال أحواض الطاولة وتهيمن على الطاولة ، ويؤدي Duniy إلى شريحة سطح المكتب الأكثر شيوعًا منسوجات (الصين المائدة حصيرة بالجملة). كما يتم تصدير ورق دونى الأبيض المصبوغ وخالي من الغسالات الولايات المتحدة.

China Tableware Mat Wholesale, Airlaid Non Woven On Sales, Disposable Table Cover CompanyChina Tableware Mat Wholesale, Airlaid Non Woven On Sales, Disposable Table Cover Company

استبدال الكتان الأوروبي من دول الشمال ، ما يقرب من 80 ٪ من المناديل في المطاعم هي الكتان والمنسوجات ، وفي بلدان أوروبية أخرى تستخدم المزيد من الكتان للاستبدال ، والنمو airlaid هو الخيار للمناديل "قسط". ايطاليا هي محددة الهدف للمناديل الورقية الجافة وتطبيقات مماثلة لأن مواد الكتان لديها حصة أقل من الدول الأوروبية الأخرى.

يمكن أيضا استخدام منسوجات Spunlaced في بعض طاولات الطعام. في ألمانيا ، النمسا وسويسرا ، والمناديل الورقية الجافة هي ترتيب الغذاء المشترك. في شمال وجنوب ألمانيا ، ورقة خالية من الغبار المناديل غالبا ما يكون لها أداء مختلف ، بما في ذلك طيات دائمة واضحة في شمال ألمانيا والورق الجاف ليونة في الجنوب. أوروبا الشرقية وروسيا و الشرق الأوسط بشكل متزايد تصدير منسوجات إلى المطعم والطعام قطاع الخدمات.

منديل والمواد غير المنسوجة الجدول أيضا تأتي من الصين للمبيعات عن طريق التسويق عبر الإنترنت العالمية وعلي بابا. ال استبدال منسوجات airlaid مع المناديل الكتان (Airlaid غير المنسوجة على المبيعات) يحدث بمعدل على الأقل 10 ٪ سنويا. كما أن النمو هو المزيد والمزيد من البنود منديل ، وأدوات المائدة التعبئة والتغليف ، سلال مبطنة ، كل رؤية سطح المكتب. مما يجعلها أسهل للتسويق هي القدرة على استهداف تأثير سلسلة المطاعم على بلد. متاجر سلسلة المطاعم المتوسطة ، على سبيل المثال ، لديها سوق أكبر الاختراق ، مع حوالي 50 ٪ و 20 ٪ في الولايات المتحدة في أوروبا. الشركات المصنعة في الولايات المتحدة هي اثنين من الشركات ولاية ويسكونسن ، Hoffmaster والتخصص Midwestern منتجات. Hoffmaster وقسم منتجات المستهلك للتحويل الإبداعي تنتج أكبر مجموعة من المناديل وغيرها من أجهزة الكمبيوتر المكتبية. من عند مفارش المائدة والمناديل القابلة للطي (شركة غطاء الطاولة القابل للتصرف) ، والسكاكين المعبأة مسبقًا ، ومناشف الضيوف ، مفرش المائدة وأغطية الطاولات ، منقوش وغير منقوش ، أبيض أو مطبوع و الملونة - كل دعم نمو الصناعة. منتجات خاصة في تقدم Midwest مجموعة كاملة من العبوات المسطحة ، والمناديل مطوية 1/8 ، مطوية 1/4 المناديل الغداء ، والكوكتيلات منديل و 1/6-folded ضيف منشفة المناديل الورقية الجافة. ورقة خالية من الغبار لديه ميزة امتصاص عالية ، مما يسمح لل مطعم لاستخدام المناشف الورقية أقل لكل عميل. من ناحية أخرى ، خالية من الغبار يستبدل الورق الكتان للحفاظ على نفس القيمة مع تقليل التكاليف.

مما يضيف إلى جمال جميل ، هذا الاتجاه من المرجح أن تستمر بوتيرة مذهلة.